Friday 16 March 2018

5c استراتيجية التداول


أعلى 5 استراتيجيات شمعدان.
الرسوم البيانية شمعدان هي واحدة من أدوات التحليل الفني أقوى في مجموعة أدوات التاجر. وهي أيضا واحدة من أكثر انتشارا. معظم برامج التحليل الفني تستخدم الشموع كطريقة افتراضية للرسم البياني. تستخدم بشكل صحيح، الشمعدانات يمكن أن تعطي إشارة في وقت مبكر من الكثير من العمل في السوق الأخرى. ويمكن أن تكون مؤشرا رئيسيا لنشاط السوق.
ولكن الألفة لا تولد بالضرورة الخبرة. قد يكون هناك أكثر من 100 الشمعدانات الفردية وأنماط الشمعدان. هذا هو مبلغ هائل من المعلومات للتاجر لفهم وتطبيق.
كما هو الحال مع معظم الأشياء، وبعض أنماط الشموع هي أكثر فائدة من غيرها. هنا، سوف نلقي نظرة على بعض من الأكثر قابلية للتجار الأسهم. هذه هي أنماط الشموع التي تظهر التجارب لديها الأكثر أهمية لاتخاذ قرارات التداول مربحة باستمرار. تستخدم بشكل صحيح، فإنها ينبغي أن تزيد من دقة التوقعات الخاصة بك.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتفاصيل الرسم البياني الشمعدان، فإنه من المهم أن تذهب على أساسيات. الفرق بين فتح و إغلاق يسمى و لدكو؛ الجسم الحقيقي و رديقو؛ من الشمعدان. أعلى من هذه القيم يخلق الطرف العلوي من الجسم الحقيقي، وأقل من هذه القيم يخلق أقصى المدقع. المبلغ الذي ارتفع السهم في السعر فوق الجسم الحقيقي يسمى الظل العلوي. المبلغ الذي انخفض السهم تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي.
إذا كانت الشمعة خضراء أو بيضاء، فهذا يعني أن الحد الأقصى السفلي يعرف بسعر الافتتاح وأن سعر السهم ارتفع خلال الفترة التي يتم رسمها. إذا كانت الشمعة حمراء أو سوداء، ثم يحدد الحد الأدنى السفلى سعر الإغلاق، وسقط السهم خلال الفترة.
يمكن إنشاء الشموع لأي فترة زمنية: شهرية أو أسبوعية أو كل ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، لا ينبغي الحكم على الشموع بمعزل عن الآخر؛ يجب أن يبحث التجار دائما عن إجراءات المتابعة لتأكيد أي إشارات خلال الفترة السارية التالية.

أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.
معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.
ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.
القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.
خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.
مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).
القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.
من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.
القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.
التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.
استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.
القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.
توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس المال التجاري الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).
القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.
فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.
وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).
السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.
القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.
في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.
وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.
فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي كان ينبغي أبدا أن يكون من المخاطرة أن تبدأ.
القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.
أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.
التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)
القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.
وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.
يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.
القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.
هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.
وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.
تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.
القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.
من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.
وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.
إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.

استراتيجية التداول 5c
ون équipe d & [رسقوو]؛ خبراء أرنيسانت ون غام كومبليت دي سولوتيونس تيشنيكز بور فوس إيدر à أميليورر لا fiabilité دي فوس إنستالاشيونس إندستريلس إت أوبتيميسر فوس كوتس دي فونكتيونيمنت.
أون سيرفيس أشات & أمب؛ أوفيسيونيمنت فوس سيلكتيونانت لي ماتريل لي ميوكس أدابتيف à فوس بيسوانز إن تينانت كومبت ديس فاكتورس تيشنيكز، économiques إت لوجيستيكز.
أون أكومباكتيمنت دي l'رسكو؛ أفانت-بروجيت جوسكو & رسكو؛ à لا فايز دي ديبلويمنت إت d & رسكو؛ إكسبلويتاتيون دي فوس بروجيتس إن énergie دورابل إت رينوفيلابل، réalisé إن كولابوراتيون أفيك نوس بارتنيرس.
5C-إنيرجي إست spécialisé دانز لا كونسيبتيون، لي ديبلويمنت إت لا جيستيون دي سولوتيونس إنفورماتيكيس. نوس بروبوسونس، إنتر أوتريس، ديس سولوتيونس دي جد تيشنيك دي جيستيون دي دونيس سيسمكيس إينسي كيو ديس أوتيلز دي كومونيكاتيون أونيفيي (مساجيري إت فواب).
نوتر أبروتش.
لا qualité دي نوس سيرفيسز إست أو كور ديس بريوكوباتيونس دي 5C-إنيرجي. نوس نوس إنغاجيونونس، أوبريس دي نوس كلينتس، à أرنير لا أو ليس ميليوريس سولوتيونس تيشنولوجيكيس.
نوتر أبروتش كونسيست à à بروبوسر ون سولوتيون تيشنيت تينانت كومبت دو كونتيكتيون دي تشاكون دي نوس كلينتس توت إن أوبتيميسانت أو ماكسيموم ليس كوتس ديس ديفيرنتيس فاسيس دو بروجيت.
نوس إنجينيوس إت تيشنيسيانز رياليسنت ون étude أبروفوندي دي فوس بيسوينز أفين دي ديترمينر ليس كونديتيونس أوبتيماليس دي فونكتيونيمنت دي فوس إنفراستروتوريس إكسيستانتيس أو فوتشرز. نوس فوس بروبوسونس أون كومباكتيمنت إنابل فونكتيون دي فوس بيسوانز (دي l & رسكو؛ إكسيرتيس à لا مينتنانس إت l & رسكو؛ إكسبلويتاتيون). سيت أبروتش إست سوس-جاسنت à نوتر ميثودولوجي دي جيستيون ديس بروجيتس.
نوس العملاء.
نوس كومبتونس بارمي نوس كلينتس ديس إنتربريسس à لا ريبوتاتيون إت أوكس كومبيتنسس كونويس دي توس. نوس أفونس سو مينر à بين ليس ميسيونس كوي نوس أونت été كونفيز دانز ليس ديفرز سيكتورس d'أكتيفيتس دي نوس كلينتس إت إلس أونت سيستيماتيكيمنت renouvelé ليورس ديماندس.
لا qualité دي نوس سيرفيسز إت نوتر ريبوتاتيون نوس أونت بيرميس دي ترافايلر أفيك ليس غوفرنيمنتس ديس بايس دانز ليسكيلز نوس سومس إمبلانتيس. نوس كونسيديرونس ليس بروجيتس رياليسيس أفيك ليس مينيستريز كوم ون بريوف دي كونفيانس إت دي qualité دي سيرفيس.
N'hésitez باس à نوس كونتاكتر بور بلوس d'إنفورماتيونس.
5C-إنيرجي إست أون غروب إنديبندانت أفيك ون إمبلانتاتيون إنترناتيونال إت أون إمبورتانت ريساو دي بارتنيرس.
نوتر société ريجروب ديس إنجينيوس إت تيشنيسيانز أيانت دي 10 à 30 أنس d & رسكو؛ إكسيرانس دانز ليس سكتورس دي l'إندوستري، دي l'énergie إت دو نوميريك.
الخبرة، ميثودولوجي، ريسولتاتس.
&نسخ؛ 2017 كوبيرايت - 5C إنيرجي | تصميم وتطوير أداجيو.

بطاقة: 5C استراتيجية التداول.
بيتكوين شوكة & # 8211؛ أين يجب أن أستثمر؟
حتى كتابة هذا، بيتكوين (بتك) قد وصلت بعد آخر كل وقت عالية. حق مجنون؟
أين كل هذه الأموال الجديدة القادمة من؟
أين ستذهب إذا الدبابات بيتكوين؟
يجب أن أبيع بلدي بتك والاستثمار في أي مكان آخر، أو أننا نتجه إلى متجر لامبو على سطح القمر؟
ماذا أفعل إذا كان صعودا / أسفل / جانبية؟
ماذا سيحدث مع هذا بيتكوين شوكة واردة؟
هذه هي الأسئلة التي من المرجح أن تمر من خلال كل العقول في الوقت الراهن. وأنا أعلم أن ذهني كان يغوص ثقوب الأرنب من الشوك الملتوية من الاحتمالات التي تشبه شيئا مثل الرسم على قناة العلم ما يبدو الكون البديل.
دعونا كسر هذا لأسفل لمدة ثانية في شكلها الأكثر تبسيطا.
بيتكوين يمكن إما الذهاب لأعلى أو لأسفل. قد يجادل البعض بأن هناك & # 8217؛ s خيار ثالث (جانبية) ولكن الواقع الثابت هو أن التغيير الوحيد في السوق هو أعلى وأسفل. هناك فقط 2 العقليات التي يمكن أن تختار من هنا (الصاعد والهبوطي)، والطريقة الوحيدة لاتخاذ قرار، هو أن ننظر إلى الحقائق الأخرى المحيطة بالسوق. و بيتكوين الصعب واردة شوكة يوم 25 أكتوبر، سوف بيتكوين تقسيم مرة أخرى، وخلق بيتسوانغولد (بتغ).Lets ترجيع بضعة أشهر. في أوائل أغسطس، كان هناك شوكة بيتكوين الصعب الذي خلق بيتكوين النقدية (بسك). إذا نظرنا إلى ما حدث في ذلك الوقت، يمكننا أن نبدأ في فهم لماذا بيتكوين هو الصاعد بشكل لا يصدق في الوقت الراهن، ونحن قد نفهم أيضا ما قد يحدث بعد هذا شوكة الثابت.
قبل الشوكة الصلبة في أغسطس، انخفض بتك من ارتفاع في جميع الأوقات الأخيرة من 3000 $ إلى 1800 $. وكان هذا تراجع بنحو 40٪. فقد كان من المنطقي في ذلك الوقت. وكان التجار غير متأكدين مما قد يجلب الشوكة. هل بيتكوين النقدية تصبح الذهب الرقمي الجديد، وترك بتك لا قيمة لها، أو أننا سوف نجد أن بيتكوين من شأنه أن يعزز ومواصلة الاتجاه التصاعدي؟ ما حدث بعد ذلك كان مبتهجا وترك المستثمرين فاجأ. بتك تحطمت التوقعات وارتفعت إلى مستويات جديدة كل الوقت من 5000 $.
وقد تم تحذير المستثمرين الآن من شوكة أخرى، والعملة الأخرى التي سيتم إنشاؤها من الهواء الرقيق. انهم يستفيدون من هذا، ويأملون أن نتائج مماثلة سوف تقدم نفسها. وقد بيعت كل شخص مع حيازات ألتسوانس وهي الآن عقد بيتكوين. العرض يكافح للوصول إلى الطلب، وبالطبع & # 8211؛ السعر يعكس هذا. عملات البديل تكافح وبيتكوين مزدهرة. الأفضل بعد & # 8211؛ أي شخص يحمل عقد بتك سوف تكسب بعض بيتكوين مجانا الذهب! كيف رهيبة. بوف، مليارات الدولارات قيمتها كريبتوكيرنسي على ما يبدو فقط انطلق إلى السوق. استنادا إلى الأحداث السابقة. ما هو احتمال استمرار الاتجاه الصاعد؟
شخصيا، أنا & # 8217؛ قل ضئيلة إلى لا شيء. ومن المقرر أن تصحيح السوق من 25-30٪.
هذه الشوكة ستكون العكس تماما من شوكة الماضي، وسوف تقصير السوق سوف يتم تحميل ما يصل.
كما الشوكة يستهل، بتك سوف تبدأ في رؤية بدوره الهبوطي حيث يأخذ المستثمرون أرباحهم والاستثمار في رخيصة الآن ألت العملات. وسيخسر المستثمرون الطويلون كسول أرباحهم، وستستفيد الأقصر من الأرباح، وسيستفيد المتداولون من الأسواق اليومية المتقلبة، وستستمر الحياة في الاستمرار.
ماذا أعتقد؟
مع كل هذه النقاط في الاعتبار، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إزالة نفسي من العواطف أن لعبة مع الأفكار المنطقية أحتاج إلى عقد كالتاجر، والاستفادة من الآن رخيصة ألت عملة السوق. شيء واحد هو بالتأكيد، وهذا هو التغيير. الأسواق سوف تتغير. أنا & # 8217؛ م مجرد اتخاذ أفضل الاحتمالات للتأكد من أنني & # 8217؛ م على الجانب الفائز.
أي جانب من السوق سوف تكون على؟
تحقق من بلدي يوتيوب قناة.
لا تنزعج لبلدي وظيفة المقبل على ما العملات ألت أنا & # 8217؛ م الاستثمار في!

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن استراتيجية مع فتحات مفتوحة:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى يوم سابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

No comments:

Post a Comment