Tuesday 20 March 2018

أساطير تداول العملات الأجنبية


3 الخرافات الشائعة في تداول الفوركس.


سواء كنت تاجر الفوركس محنك أو مجرد مبتدئ، وأنا متأكد من أن الآن كنت قد تأتي بالفعل عبر بضع عموميات حول التداول. ولكن حذر من أن يكون حذر! البعض قد يكون له بعض الحقيقة لهم ولكن هذه ليست سوى الخرافات:


أسطورة # 1: "حاول ومحاولة. قريبا جدا سوف تنجح. "


أنا آسف لانفجار فقاعة الخاص بك ولكن حقيقة الأمر هو، فإن سوق الفوركس لا يعطي القمامة القط عن جهودكم. ربما لدينا ديزني لإلقاء اللوم على وجود هذه العقلية الخيالية، معتبرا أن كل من يشاهد السوق 24/7، يأخذ معظم الصفقات، ويتخلى عن حياته الاجتماعية بأكملها، سوف يكافأ مع نهاية سعيدة.


انها غير عادلة، وأنا أعلم. ولكن هذه هي الطريقة التي تعمل بها الحياة. فكر في الأمر. ما رأيك في نسبة الفنانين والرياضيين الذين يكرسون الكثير من الوقت لمصنعيهم ولكن لا يزالون يجدون أنهم لا يستطيعون العيش خارج حياتهم المهنية؟


لقد ذكرت في واحدة من بلدي بلوق أحدث أنه من الممكن لجعل العيش من تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن يكون المرء جيدا في ذلك. أنها لا تعني بالضرورة مشاهدة السوق دون توقف، وسحب الزناد على كل إعداد التجارة التي تراها، أو خندق أصدقائك لتناول طعام الغداء كل يوم لأنك تشعر أنه لا يزال لديك للتجارة.


من أجل أن تكون جيدة باستمرار في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى صقل قدراتك وتطوير المهارات الخاصة بك. وهذا يعني أن لديك للعمل على الأشياء التي يمكنك التحكم. حتى يتوقف اعتمادا على الكرمة جيدة لمكافأة لكم مع نقطة! على سبيل المثال (كما قلت مرارا وتكرارا)، تبدأ مع مجلة التداول الخاصة بك ومعرفة ما تفعلونه الحق وما تحتاج إلى تحسين.


أسطورة # 2: "طالما أنا الانضباط، وأنا آمنة."


لا تحصل لي خطأ، والانضباط هو بالتأكيد ضروري لكونها ناجحة في تداول العملات الأجنبية ولكن هذا ليس كل ما يلزم. مهما كانت منضبطة أنت، إذا وجدت نفسك على نهاية خاسرة معظم الوقت، يمكن أن يعزى فشل التداول الخاص بك إلى شيء آخر.


في الواقع، يقول خبير علم النفس التجاري الدكتور بريت ستينبرجر أن السبب الرئيسي لفشل التداول هو عدم وجود حافة موضوعية في الأسواق. العديد من التجار مذنبين في اتخاذ الصفقات على أساس أنماط عشوائية، واستراتيجيات، أو أنظمة دون اختبار تلك نفسها أو دون القيام البحوث المناسبة أولا. هذا لا يختلف عن الشخص الذي يشتري سيارة باهظة الثمن دون أي اعتبار لميزاته أو دون القيام اختبار القيادة.


هذا سيكون مفهوما إذا كنت تعثر فجأة على مبلغ كبير من المال عن طريق الفوز في اليانصيب، ولكن يبدو من غير المعقول أن خطر حساب التداول الخاص بك أو التوفير في الحياة على استراتيجيات التداول التي لم تجرب نفسك. بعد كل شيء، بعض الاستراتيجيات تعمل لبعض الناس ولكن ليس للآخرين.


في نهاية اليوم، التجار الذين تفجير حسابات النقد الاجنبى وفقدوا المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس ليسوا بالضرورة المجموعة غير المنضبطة. ويمكن أن يكون ذلك أنهم لم يكرسوا ما يكفي من الوقت والجهد في معرفة أي أسلوب التداول هو الأفضل بالنسبة لهم أو أي نوع من النظم الميكانيكية التي يجب استخدامها. ربما لم تنفق بعض الوقت لممارسة على التجريبي أولا أو باكتست استراتيجيات الفوركس قبل أن يعيش.


ضع في اعتبارك أن رأس المال الخاص بك، مهما كانت ضخمة، لا يزال محدودا وأنه قد لا يكون كافيا لاستمرار منحنى التعلم الخاص بك. تعلم الحبال والحصول على شعور جيد من الأسواق أولا. هذا هو ما التداول التجريبي هو ل.


أسطورة # 3: "العدو رقم التاجر هو مشاعره."


وقد تم إخبار التجار مرارا وتكرارا للحفاظ على مشاعرهم في الاختيار. إن التعرض لعواطفك يمكن أن يكون له تداعيات سلبية في التجارة، حيث أن تركيزك وعملية اتخاذ القرار الخاص بك يمكن أن تحصل على انحراف.


ولكن التفكير في ذلك لمدة ثانية. متى تشعرون بالضغط الشديد؟ هل خلال تلك الأوقات التي تتداول فيها سيئة؟


إذا أجبت ب "نعم!" على السؤال الثاني، فأنا التهاني، فأنت إنسان عادي. الإجهاد العاطفي هو نتيجة طبيعية لضعف أداء التداول. يحدث هذا عندما يفشل التجار في إدارة المخاطر بشكل صحيح أو التجارة دون أي حافة موضوعية في الأسواق. ما هي النتائج بعد ذلك هو حلقة مفرغة حيث المشاعر السلبية واحد يمكن أن يضر الأداء التجاري.


تذكر دائما أن التداول هو مجال الأداء، حيث النجاح هو نتيجة لمجموعة من المواهب والمهارات. كما هو الحال مع الانضباط، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك هو عامل حاسم ولكنه ليس العنصر الوحيد للنجاح. إتقان علم النفس التداول يملي ببساطة مدى اتساق كنت مع تطبيق مواهبك ومهاراتك، ولكن لا يمكن أن تحل محل تلك العوامل.


أي من المفاهيم الخاطئة الثلاثة في الفوركس هي الأكثر إدانة؟ تذكر، بادوانز الشباب، لا يوجد وصفة عالمية للنجاح. ما يعمل للآخرين قد أو قد لا تعمل بالنسبة لك حتى تأخذ كل التعميم الذي تأتي عبر حبة من الملح.


الأمور تتحول إلى أفضل للناس الذين جعل أفضل من الطريق الأشياء تتحول. آرت لينكليتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت تاجر الفوركس مبتدئ وتريد أن تتعلم الحقيقة حول تداول العملات الأجنبية كما ينطبق عليك والأعمال التجارية الخاصة بك، واحدة من الأشياء الأولى التي تحتاج إلى فهم هو أن العديد من الأساطير التي نشأت على مر السنين التي تتعلق بموضوع تجارة.


وقد نشأت بعض من هذه الأساطير بسبب الطريقة التي كانت تستخدم في سوق الفوركس قبل التداول عبر الإنترنت على الفوركس أصبحت متاحة للتجار التجزئة. وقد ينشأ البعض الآخر على أنه مبالغة على أساس حالات محددة لا تمثل بأي حال من الأحوال سوق الفوركس ككل. ويبدو أن المفاهيم الخاطئة الأخرى قد نشأت بسبب سوء فهم مبادئ وأساليب سوق الفوركس الأساسية بين أولئك الأقل تعليما في هذا المجال.


في هذه المقالة، ونحن نعتزم على فك بعض الخرافات الفوركس التي يبدو أنها أصبحت شعبية إلى حد ما، وخاصة بين تجار التجزئة الذين يفتقرون إلى الاستفادة من التدريب المهني أو الأكاديمي. وسوف تركز على تلك الأساطير التي إما أن يكون لها أي أساس الحالي في الواقع أو التي يبدو أنها تقوم على أحداث نادرة التي هي غير نمطية في سوق الفوركس بشكل عام.


أسطورة تجارة الفوركس # 1 - تجارة الفوركس سهلة.


من بين أكثر الأساطير انتشارا في الفوركس التي يعتقد العديد من تجار مبتدئين أن التداول في سوق الفوركس أمر سهل. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. تداول العملات بنجاح يمكن أن يكون واحدا من المساعي الأكثر تحديا يمكن للفرد القيام مهنيا.


فتح وتحميل البرنامج لبدء التداول أمر سهل نسبيا، ولكن النجاح وكسب المال باستمرار في سوق الفوركس هو مسألة أخرى تماما. في حين أن هناك تجار الموهوبين الذين يميلون إلى تعلم سريع جدا، يجب على التجار المبتدئين تكريس قدر كبير من الوقت والجهد في ممارسة وتطوير الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها في وقت لاحق مرة واحدة أنها قد اختبرت لهم في حساب تجريبي الفوركس.


سبب واحد بعض الناس لديهم انطباع بأن التداول في سوق الفوركس من السهل، هو أن استراتيجية التسويق المستخدمة من قبل بعض معلمين عديمي الضمير وسماسرة الفوركس تستنتج أن المال يمكن أن يتم بسهولة بمجرد فتح وتمويل حساب التداول الخاص بك الحية.


ومع ذلك، فإن التقلب المتأصل في أزواج العملات يمكن أن يجعل تداول العملات الأجنبية صعبا حتى لو كان المتداول قد توقع بدقة اتجاه سعر الصرف. وبعبارة أخرى، فقط لأن المتداول قد توقع بدقة الطريقة التي يتجه بها سعر الصرف في إطار زمني معين، لا يعني أن زوج العملات لن يتداول بشكل كبير مقابل الاتجاه المتوقع.


الحد من المخاطر في هذه الحالة يعني أن التاجر يجب أن يكون حذرا جدا حيث يدخلون وقف الخسارة. إذا كان التاجر يدخل وقف الخسارة قريبة جدا من الموقف الأصلي، ثم هم من المرجح جدا أن يتم ملؤها على النظام وأخذت من موقفهم، إلا أن نرى معدل استئناف مسارها الأصلي.


بالإضافة إلى التقلب اليومي في أزواج العملات، هناك أيضا الجانب الأساسي، الذي يمكن أن يدفع العملة صعودا أو هبوطا اعتمادا على بيان صحفي رئيسي، إعلان البنك المركزي أو الحدث الجيوسياسي، مما يجعل سعر الصرف أكثر تقلبا. وبالمقارنة مع الأسهم المتداولة أو السندات أو السلع، فإن تداول سوق الفوركس هو الأكثر تحديا نظرا لجميع العوامل التي ينطوي عليها تقييم العملات.


وبالتالي، فإن التداول في سوق الفوركس ليس سهلا كما لو كان بعض وسطاء الفوركس على الإنترنت وغيرهم كانوا يعتقدون. وقد أمضى معظم التجار المحترفين سنوات تعلم حبال تجارة الفوركس إما من خلال التوجيه مع تاجر ناجح آخر أو تثقيف أنفسهم، وبعد ذلك وضع استراتيجية تعمل بالنسبة لهم.


تجارة الفوركس أسطورة # 2 - وسطاء الفوركس جعل أموالهم التداول ضد عملائها.


في الأساس، هذا البيان على حد سواء صحيحة وكاذبة اعتمادا على نموذج وسيط. عندما يتم تنفيذ التجارة في سوق الفوركس، يجب أن يكون هناك طرف آخر يأخذ التجارة مضادة بالضبط في نفس الوقت. بعض الوسطاء سوف تضع طلبك مع وسيط آخر، ومع ذلك، إذا كان وسيط آخر غير متاح للتعويض عن التجارة، وسيطك على الأرجح اتخاذ الجانب الآخر وتعويض خطرها في وقت لاحق مع طرف آخر لتقليل التعرض لها.


تذكر، وسطاء الفوركس عموما جعل أموالهم من خلال تداول انتشار شراء / بيع، مما يعني أنه يمكن شراء على العرض وبيع على العرض، والحفاظ على الفرق في انتشار. بين الخرافات التجارية في سوق الفوركس، وهذا واحد هو السائد تماما.


أسطورة تجارة الفوركس # 3 - لا يمكن توقيتها.


وينتشر هذا البيان في الغالب من قبل المستشارين الذين لديهم مصلحة في بيع لك المنتجات ذات الصلة السوق، لأن هذه هي الطريقة التي تجعل معيشتهم. إن واقع تداول الفوركس يختلف إلى حد ما، حيث أن المتداول الذي لديه خطة تداول قابلة للحياة يمكنه أن يحدد السوق وفقا لاستراتيجيته التجارية أو الأساسية.


وهناك سبب آخر يقول أن مديري الصناديق والمستشارين ذوي المصالح الخاصة يقولون بأنك لا تستطيع أن تتداول وقت الفوركس من وجهة نظرهم، لديهم صعوبة في توقيت الصفقات لأن لديهم مناصب كبيرة تحت الإدارة ويمكن أن تحرك التداول في السوق حتى جزء صغير من أصولهم .


أسطورة تجارة الفوركس # 4 - تحتاج إلى الكثير من المال لتداول الفوركس.


ومن المثير للاهتمام، هذه الأسطورة هي واحدة من كاذبات العصر الحديث حول تداول العملات الأجنبية التي كانت أكثر شيوعا. مرة أخرى عندما كان تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت غير متوفر، تجار التجزئة إلى حد كبير لم يكن لديك الوصول إلى سوق النقد الاجنبى بين البنوك إلا إذا كان ذلك أن يكون الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية جدا الذين يمكن أن التجارة مبالغ أكثر من 1،000،000 $ وكانت جديرة بالائتمان بما فيه الكفاية لتمديد خط الائتمان من قبل المالية المعهد.


لحسن الحظ، مع ظهور وسطاء الفوركس على الانترنت، وتداول العملات الأجنبية متاحة الآن فقط عن أي شخص لديه جهاز كمبيوتر حديث، اتصال بالإنترنت، ومتواضعة مبلغ من المال لوضع للخطر.


تداول العملات الأجنبية أسطورة # 5 - أنت بحاجة إلى الاقتصاد أو المالية درجة لتداول الفوركس.


إذا كنت قد عملت من أي وقت مضى في أو زار المهنية قاعة تداول العملات الأجنبية، حتى في المؤسسات المالية المرموقة، فإنك سوف تعرف بالفعل أن هذه الأسطورة ليست صحيحة تماما.


ربما واحدة من الحقائق أكثر إثارة للاهتمام من العملات التجارية هو أن العديد من الممارسين المحترفين ليس لديهم بالضرورة درجات متقدمة تتعلق بهذا المجال.


وعالوة على ذلك، يبدو أن عمالت المتاجرة هي الشيء الذي قد يكون حتى الشخص المشرق الذي يعمل في وضع متواضع في سوق المزارعين أو في دفتر الكتب أفضل بكثير من شخص تحليلي عالي يحمل درجة الدكتوراه في االقتصاد من إحدى أكبر الجامعات في العالم.


أسطورة تجارة الفوركس # 6 - يتحرك سوق الفوركس بشكل عشوائي.


في حين أن التحركات المتقلبة التي لوحظت في سوق الفوركس والأسواق المالية الأخرى قد تم وضعها من الناحية النظرية باستخدام شيء معروف بين الإحصائيين بأنه "نزهة عشوائية"، والتي يمكن أن تشبه إلى حد مذهل من حالة سكر على الرصيف، والحقيقة أن سعر الصرف من أزواج العملات يمكن أن تظهر في كثير من الأحيان سلوك تتجه بعيدة كل البعد عن العشوائية.


في الواقع، فإن وجود مثل هذه الاتجاهات غير العشوائية هي واحدة من أهم الحقائق التجارية التي يستغلها تجار الفوركس الذين يستخدمون التحليل الفني. المعروف جيدا تداول السوق المالية "الاتجاه هو صديقك" يقدم الحكمة التي تتداول جنبا إلى جنب مع الاتجاه السائد في السوق يمكن أن يكون مفيدا لخط أسفل الخاص بك. ويستند هذا المفهوم إلى فكرة أن الأسواق تظهر بالفعل سلوكا رائعا ملحوظا هو بالتأكيد ليست عشوائية.


ويبدو من المهم أيضا أن نذكر هنا أن تقييم زوج من العملات المتداولة في سوق الفوركس يعكس القوة الاقتصادية النسبية للأموال الصادرة عن بلدين. وقد تقوم كل دولة من تلك الدول بتنفيذ تغييرات في السياسة العامة وتحدث عنها تطورات اقتصادية، وفي هذه الحالة يميل السوق إلى زيادة تقييم العملة الأكثر تفضيلا على العملة الأقل حظا. ويؤدي هذا الاختلاف إلى اتجاهات زوج العملات التي يمكن أن تستمر طالما أن معظم المشاركين في السوق يعتقدون تقييمها لعملة واحدة مقابل الاحتياجات الأخرى للتحرك لتعكس الأساسيات الأساسية للدولتين المعنيتين.


يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه ملحوظ على المدى الطويل في زوج العملات أوسد / كاد. ويعكس هذا الاتجاه، في جزء منه، مستويات ثابتة من أسعار الفائدة المرجعية في كندا على النقيض من ارتفاع أسعار الفائدة المرجعية في الولايات المتحدة، مما يؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي مقارنة بالدولار الكندي. في حين أن التذبذبات وتصحيحات أقل لا تزال تحدث، فإن الاتجاه العام في أوسد / كاد صاعد بشكل واضح في حين أن سعر الصرف لا يزال فوق خط الاتجاه الأزرق الصاعد ويحافظ على جعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة.


الشكل رقم 1 - رسم شمعي أسبوعي لزوج العملات أوسد / كاد يظهر حركة أو ارتفاع في الاتجاه العام في اتجاه خط الاتجاه الأزرق رسمها تحت سعر الصرف.


تجارة الفوركس أسطورة # 7 - تجار الفوركس يجب أن مشاهدة شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم في كل وقت.


تقريبا أي تاجر يمكن أن يتوقع بشكل معقول لمشاهدة السوق على مدار الساعة. من المحتمل أن تكون المفاهيم الخاطئة الشائعة في تداول الفوركس مثل هذا الأمر قد نشأت بسبب حقيقة أن سوق الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة من أوكلاند، نيوزيلندا المفتوحة بعد ظهر الأحد حتى يغلق نيويورك بعد ظهر يوم الجمعة.


معظم تجار الفوركس المهنية التعامل مع ساعات الفوركس على مدار الساعة في سوق الفوركس إما عن طريق إغلاق المراكز في نهاية يوم تداولهم أو عن طريق ترك أوامر إما مع وسيط الفوركس أو مع تاجر زميل يعمل في فرع آخر من مؤسساتهم المالية في منطقة زمنية مختلفة لمشاهدة لهم.


وعلاوة على ذلك، بدلا من مجرد وضع أمر، فإنها قد تختار لدخول مستويات المكالمة مع هؤلاء الزميلة، بحيث يحصلون على مكالمة هاتفية إذا تم الوصول إلى مستوياتهم ويمكن بعد ذلك أن يقرر ما مسار العمل لاتخاذ. وقد يستند هذا القرار إلى مشورة التجار الذين يستيقظون بعد ذلك ويراقبون السوق، أو قد ينجم عن بعض التحليلات الفنية أو الأساسية التي يتم إجراؤها لتحديد أفضل ما يمكن فعله.


في المقابل، فإن معظم تجار التجزئة الذين يشغلون وظائف بين عشية وضحاها سوف يترك ببساطة أخذ الأرباح ووقف أوامر الخسارة مع وسطاء الفوركس على الانترنت لتنفيذ إذا وصل السوق إلى مستويات محددة. بعض تجار التجزئة أيضا استخدام خدمة التنبيه على أجهزتهم النقالة لإعلامهم عندما تقترب مستويات سعر الصرف مراقبتها أو المتداولة.


كمتاجر التجزئة، إذا كنت تنوي استخدام أوامر قوس لإدارة مواقف الفوركس الموجودة لديك، لا تحتاج لمشاهدة باستمرار السوق. يمكنك أيضا أتمتة إجراء تحليل السوق خطة التجارة الخاصة بك لتحديد الفرص التجارية بالنسبة لك حتى أنك لا تحتاج حتى لمراقبة السوق نفسك لهذه الحالات المحتملة مربحة، ويمكن ببساطة مراقبة تنبيهات النظام الخاص بك. بعض التجار يفضلون أتمتة تماما خططهم التجارية أو استخدام أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تتداول دون تدخل بشري.


تجارة الفوركس أسطورة # 8 - تداول الفوركس يشبه كازينو القمار.


إن فكرة النقد الأجنبي الشائعة نوعا ما هي فكرة أن تداول العملات الأجنبية مطابق لما قد يفعله المقامرون في كازينو.


في حين أن تجارة العملات الأجنبية لديها بالتأكيد جوانب المضاربة لذلك، لأنها تنطوي على وضع رأس المال في خطر، كما أن لها جانبا استراتيجيا أكثر من ذلك أنه يميزها عن القمار.


أيضا، احتمالات الفوز كالتداول الفوركس يمكن أن تتحسن بشكل كبير باستخدام أساليب تحليل السوق راسخة مثل التحليل الفني والأساسي، لذلك يدفع أن تصبح على دراية جيدة في هذه التقنيات.


طريقة هامة أخرى لتحسين فرصك كمتداول الفوركس ينطوي على استخدام ممارسات إدارة الأموال السليمة مثل التحجيم المواقف بشكل مناسب لحجم حسابك والسماح الأرباح لتشغيل بشكل كبير في حين خفض الخسائر بسرعة.


في الأساس، في حين يمكنك فعلا عمياء اتخاذ الرهانات في سوق الفوركس تماما مثل المقامر المبتدئ، إذا كنت تريد حقا أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، وسوف تحتاج إلى تعلم لاتخاذ المخاطر الاستراتيجية بدلا من تلك المكفوفين.


أسطورة تجارة الفوركس # 9 - تجارة الفوركس مليئة بالاحتيال.


من بين العملات الأجنبية الأكثر لا أساس لها تكمن قد تسمع هو أن التداول الفوركس هو عملية احتيال أو احتيال الأعمال. ينطوي تداول العملات الأجنبية ببساطة على تبادل عملة وطنية لآخر. وهذا ليس أكثر عملية احتيال من شراء البقالة في متجر المحلي الخاص بك.


ومع ذلك، كما هو الحال في أي سوق غير منظم، وبعض الناس في محاولة للاستفادة من جهل الآخرين. على الرغم من كونها واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم لسنوات عديدة، فقد تلقى سوق الفوركس بعض الصحافة السلبية بسبب انهيار بعض وسطاء الفوركس التجزئة التي أدت إلى خسائر حساب العملاء.


أيضا، بدأ عدد قليل من المشغلين غير الشريفة لبعض برامج الاستثمار عالية العائد أو هيبس للمطالبة بأنها كانت تنتج عوائد عالية من خلال الانخراط في تداول العملات الأجنبية، ولكن بدلا من ذلك وجدت في وقت لاحق أن مجرد مخططات نوع بونزي. ومن الواضح أن هذا النوع من النشاط الاحتيالي لا يرتبط بأي حال من الأحوال بسوق الفوركس المهني التقليدي أو حتى إلى سوق الفوركس بالتجزئة المتاحة مؤخرا.


هذه الحيل الهرمية غالبا ما يتم تحديدها بسهولة من خلال تطبيق الاختبار البسيط الذي "إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أنه".


تجارة الفوركس أسطورة # 10 - فقط تجار الفوركس المهنية كسب المال.


ربما جاءت هذه الأسطورة لأن الحقائق تميل إلى إظهار أن معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون بالفعل المال عندما يتداولون العملات. ومع ذلك، هناك العديد من تجار الفوركس بالتجزئة التي لديها قصص نجاح الفوركس الخاصة للمشاركة.


ولكن عدد تجار التجزئة الذين يفشلون في جعل العملات الأجنبية تداول النقد يقدر أن يكون في نطاق 90 في المئة. ما يعني أن عدد محبط قد يعني أنه يجب عليك تثقيف نفسك والبدء في التفكير مثل تاجر المهنية من أجل الانضمام إلى الفوز 10٪.


خلاف ذلك، والاحتمالات هي أنك سوف تصبح مجرد عضو آخر من قطيع تجارة التجزئة حيث المكفوفين يؤدي المكفوفين على الهاوية إلى تجربة تجارية غير مربحة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تداول العملات.


10 الخرافات تجارة الفوركس التي فازت فقط & # 8217؛ ر يموت.


هناك كمية رائعة من المعلومات على الانترنت الفوركس المحيطة، ولكن الكثير من ذلك يجب أن تعامل مع التشكك. ومثل؛ الهدف ومثل. غالبا ما تخفي المشورة جدول أعمال خفي، مثل إقناعك بشراء منتج معين أو خدمة معينة. يمكن لأي شخص أن يسموا أنفسهم خبير وصياغة قائمة المبادئ التوجيهية التداول زائفة، بدعم من إحصاءات مثيرة للإعجاب المظهر والرسوم البيانية. ربما كنت قد سمعت أن الأسواق & كوت؛ علمية & كوت؛ ومع 4 دفعات سهلة من 29.95 $، يمكنك شراء عدة التي تفسر هذا العلم، مضمونة لتسفر عن عودة 400٪ في أسبوع واحد فقط.


حسنا، لذلك نحن جميعا ندرك أن شبكة الفوركس مليئة بالمبالغة والتضليل، ولكن كيف نذهب في فصل الحقيقة من الخيال. جوجل عبارة عن أساطير الفوركس وسوف تشعر بالتأكيد طغت من النتائج. نفس المجموعة من الخبراء الذين يرغبون في شراء منتجاتهم حريصة أيضا على حرفة حول الأساطير والأخطاء التي تعاني من التجار المبتدئين. وبطبيعة الحال، يتم حذف الأسطورة التي تكمن وراء استراتيجيتها التجارية الخاصة. من أجل وضع حد لهذا الارتباك، حاولت أن أختبر التناقضات لإنتاج قائمة نهائية من أساطير تداول العملات الأجنبية.


الاستماع إلى الخبراء: من المقدمة أعلاه، انها & # 8217؛ s واضحة جدا أنني لا & # 8217؛ ر أعتقد أن معظم الخبراء تقديم المشورة القيمة. في الواقع، واحدة من الموضوعات من هذه القائمة هو أنه من المهم أن كالتاجر، تتعلم التفكير لنفسك. في حين أن هناك بلا شك العديد من خبراء الفوركس المعرفة وناجحة، واحد يتوقع أن معظمهم للحفاظ على الأسرار الحقيقية لنجاحهم مخبأة من الجمهور من أجل الحفاظ على استراتيجيات التداول الخاصة بهم. بدلا من ذلك، فإن & كوت؛ غوروس & كوت؛ التي تعرف تقنياتها في كثير من الأحيان لديها أوراق اعتماد المشتبه بهم والقصص مبالغ فيها من النجاح. حتى في سنغافورة، وفقا ل سيباستيان سيم، & كوت؛ وبالنسبة للمبتدئين، والاستثمار والتجارة تبدو معقدة وغامضة. هذا النوع من غوروس يحب إدامة هذه الأسطورة حتى تتمكن من التسجيل في & # 8216؛ سوبرستار & # 8217؛ دورات بأسعار عالية جدا. انهم يريدون منك أن تعتقد أن هناك صيغة فائقة السحر ل & # 8216؛ التجارة مثل الايجابيات في البنوك. & # 8217؛ ومثل. باختصار، في حين أن الخبراء يمكن أن توفر لك مع المعلومات الأساسية ونهج عام للأسواق، فإن معظم التعليم الخاص بك وينبغي، وسوف يكون نتاج أخطائك الخاصة. يوم التداول مربحة: هذه الأسطورة هي في الواقع مزيج من اثنين من الأساطير الصغيرة. الأول يتعلق التداول اليومي، في حد ذاته. في حين أن الإحصاءات عن التداول اليوم هي ضئيلة، كل من الأدلة القصصية والنظرية المالية تشير إلى أن الغالبية العظمى من التجار اليوم يفقدون المال. السبب الرئيسي هو أن أسعار الصرف، مثل أسعار الأسهم، تتبع عملية عشوائية، بدلا من المسار الحتمي. في حين أن هناك بالتأكيد اتجاهات طويلة الأجل (سيتم مناقشتها أدناه)، فإن التقلبات الدقيقة إلى الدقيقة هي أساسا عشوائية، مما يعني أن لديك فرصة 50٪ من أن تكون على حق في التنبؤ ما إذا كانت العملة ستكون أعلى أو أقل في القيمة الخمس دقائق من الآن. أولئك الذين لا يستطيعون تحقيق أرباح من الحركات الاتجاهية على المدى القصير ربما تكون مدعومة بمعلومات غير متماثلة. التجار المحترفين ليس فقط الحصول على بيانات أفضل، ونماذج، والبحوث، قد يكون لديهم أيضا معلومات داخلية حول الصفقات محددة التي تتحرك في السوق. ووفقا لاستطلاع للرأي أجرته مجلة يوروموني، فإن التجار العشرة الأكثر نشاطا يمثلون أكثر من 75٪ من معدل دوران العملات الأجنبية يوميا. ويمثل بنك دوستش وحده 21.7٪. وبصفتك تاجر تجارة بالتجزئة لا يتاجر حتى من خلال صانع سوق أساسي، فمن غير المحتمل أن تكون قادرا على المنافسة مع هذه المؤسسات في المدى القصير. الأسطورة الثانية هي التداول بدون عمولة، والتي يعلن عنها العديد من الوسطاء. في حين لا توجد عمليا لجنة، وسطاء الربح من عرض العطاء / أسك، وهو خادعة كبيرة بما فيه الكفاية لضمان أن الأرباح وسيط من كل التجارة. هذا أمر مهم في سياق التداول اليوم، لأنه حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى تخمين الحق أكثر من 50٪ من الوقت، سوف لا يزال لديك لحساب التكاليف المرتبطة باستمرار تقلب المواقف الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. يجب أن تكون دائما في السوق: يتم اقتراض هذه الأسطورة من تعلم تجارة العملات. ويلاحظ المؤلف: & كوت؛ أنت لا تحصل على مكافأة في تداول العملات للجهد أو عدد المرات التي تتداول فيها & نداش؛ تكسب مكافأتك من أن تكون صحيحة. & كوت؛ يتم بيع العديد من التجار العملات في البداية على الفوركس بسبب الخط المتكررة المتكررة أن & كوت؛ أسواق الفوركس مفتوحة 24/7 & كوت؛ في حين أن هذا صحيح أساسا، فإنه لا يعني أنك تحتاج إلى رصد، أو حتى استثمرت في ذلك كل يوم، كل يوم. في الواقع، أود أن أقول أنه من المهم أيضا أن نعرف متى لا للاستثمار، كما هو الحال عند الاستثمار. ربما كنت تواجه مشكلة في الشعور بفائض من البيانات و / أو يمكنك تحديد اتجاه نهائي. في هذه الحالة، ربما يكون من المعقول أن تأخذ & كوت؛ انتظر ونرى & كوت؛ النهج بدلا من الاندفاع المتهور في الأسواق. فالفترات التي تكون متقلبة بشكل خاص، أو مسطحة بشكل خاص، غالبا ما تشير إلى أن الأسواق تواجه صعوبة في التوصل إلى توافق في الآراء حول الحاضر أو ​​المستقبل على التوالي. هذه الجملة الأخيرة ربما يبدو لا معنى لها، ولكن قراءة على لمعرفة لماذا هو & # 8217؛ ق لا. شراء منخفضة، بيع عالية: عندما تقلب مرتفع أو منخفض بشكل خاص، وسوف تتطور إغراء في محاولة للتنبؤ قمم وقيعان على & كوت؛ الاتجاهات الصغيرة. & كوت؛ لسوء الحظ، نظرا لطبيعة مؤشر ستوكاستيك لأسعار الصرف التي نوقشت أعلاه، وهذا هو استراتيجية عالية المخاطر، وانخفاض العائد. كمتداول الفوركس (أو تاجر سوق الأسهم، لهذا الغرض)، يجب أن يكون هدفك لتحقيق أقصى قدر من العائد وتقليل المخاطر. ويتحقق ذلك على أفضل وجه بتحديد الاتجاهات المتوسطة الأجل والطويلة الأجل. وتميل الاتجاهات المتوسطة الأجل إلى أن تكون تقنية أو مدفوعة بالحدث. ومن الأمثلة على ذلك عملة ذروة البيع أو تصور للتطورات السياسية الإيجابية، وكلاهما من شأنه أن يؤدي إلى تقدير العملة. وعادة ما تكون الاتجاهات طويلة الأجل أساسية / اقتصادية في طبيعتها. وتشمل العوامل فروق أسعار الفائدة، والتضخم، والأداء الاقتصادي. ومن المرجح أن تكون التحركات في العملات الناجمة عن هذه العوامل مستقرة إلى حد ما، بحيث لا يكون من المنطقي التركيز على النواتج الصغيرة التي لا تتعدى حدودها التي ترسم مسار صعودا أو نزولا مستداما. التنويع هو المفتاح: هذا هو في الأساس نصف أسطورة. وبطبيعة الحال، ينبغي الاضطلاع باستثمارات / تكهنات بالعملات كجزء من استراتيجية استثمارية واسعة ومتنوعة. ومع ذلك، ضمن تجارة العملات، التنويع ربما ليس من الضروري. إن تداول أكثر من زوج من العملات يستغرق وقتا طويلا وغالبا ما يكون زائدا عن الحاجة. في سوق الأوراق المالية، وهناك حرفيا الآلاف من الأسهم التي للاختيار، والاستثمار بحكمة في أسهم متعددة يمكن أن تحد من التعرض. في أسواق الفوركس، في المقابل، هناك فقط بضع عشرات العملات التي تتداول بمستوى مقبول من السيولة والشفافية. وعلاوة على ذلك، لا يوجد عادة أكثر من زوجين، ناهيك عن واحد، المواضيع متماسكة المنسوجة من خلال أسواق الفوركس في أي وقت من الأوقات، وهو ما يعني قصارى جهدها للتركيز على قصة واحدة في وقت واحد. إذا كنت ترغب في تغطية التعرض الخاص بك، وهناك استراتيجيات أفضل من شراء عدة عملات. وقف الخسارة هو ل ويمبس: طريقة واحدة لتقليل (على الرغم من عدم القضاء!) خطر هو استخدام الصفقات وقف الخسارة. هذا النوع من التجارة مثير للجدل في دوائر النقد الاجنبى، مع جانب واحد يقسم وقف الخسارة والجانب الآخر يسخر منه. وقد عرف التجار اليوم، وخاصة، أن نشير إلى أن الأخطاء في أسعار العملات الأجنبية وسوء التصرف وسيط يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ غير المرغوب فيه للتجارة وقف الخسارة. هذه السيناريوهات، ولكن نادرة للغاية، ويتم تصحيحها دائما تقريبا من قبل الوسيط. هناك شيء يمكن أن يقال لتطوير استراتيجية التداول والشعور بالثقة حتى في أنك لا تشعر بالحاجة إلى حماية نفسك من بليبس. في الوقت نفسه، واحدة من هذه بليبس يمكن بسهولة مسح حسابك بالكامل، وخاصة إذا كنت تتداول مع الرافعة المالية. يقول مدرب الفوركس: & كوت؛ إذا ضرب لدينا يحصل ضرب، وسوف نعيش للتداول يوم آخر، ولكن إذا ذهبت تجارتنا مئات أو آلاف من النقاط ضد لنا قد يكون هناك غدا لحساب التداول لدينا. & كوت؛ في نهاية المطاف، قرارك للتخلي عن وقف الخسائر ينطوي على تقييم لراحتك مع المخاطر، ولكن يبدو فولهاردي نظرا لما هو على المحك. وبدلا من التمسك بهذا اليوم العملاق بعيد المنال، ربما يكون من الحكمة التقاط سلسلة من الأرباح الأصغر. الفوركس خال من المخاطر: يمكن بسهولة تبديد هذه الأسطورة من الأمثلة المذكورة أعلاه. ليس فقط النقد الاجنبى لا خالي من المخاطر، ولكن بدلا من ذلك، هو من بين أنواع أكثر خطورة من المضاربة المالية. من المهم أن نتذكر أنه لا توجد قيمة طويلة الأجل في الاستثمار في العملات، إلا إذا قمت بتضمين معدل الفائدة الذي يتم الحصول عليه في التجارة المحملة. في حين اتجاه الأسهم صعودا على المدى الطويل، اتجاه العملات جانبية، حيث أن قيمة العملة واحدة يجب أن تتطابق بالضرورة مع انخفاض قيمة العملة (العملات) الأخرى، وفقا لقواعد المراجحة الثلاثي. باختصار، لا تستثمر بأموال لا يمكن أن تخسرها. تداول الأخبار: هذا هو أسطورة أخرى دقيقة، لأن التداول في وقت واحد كان في الواقع مربحا للغاية. وفقا لملخص ممتاز أعده الفوركس كلب، التجار استثمرت سابقا على المعلومات داخل و / أو عدم الكفاءة وسيط، لتحويل الأرباح متسقة من الأحداث الرئيسية الأخبار. في كلتا الحالتين، سيكون من المستحيل تقريبا لتجار التجزئة للحصول على ميزة تنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل التقدم في الاتصالات الإلكترونية، يتم نشر الأخبار على الفور وبأسعار في الأسواق، بحيث أنه من الأصعب على الهواة لتحقيق الربح. ومع ذلك، لا يزال هناك التجار الذين يصرون على أن العملات وغيرها من الأوراق المالية تتحرك بطريقة يمكن التنبؤ بها سواء قبل وبعد أن يتم نشر الأخبار الهامة. كافيت إمبتور: تداول الأخبار مثل التداول صعودا وهبوطا، بمثابة القمار. هذا لا يعني أنه يجب عليك البقاء خارج السوق تماما خلال النشرات الإخبارية أو حتى أنك لا يجب أن نأخذ الأخبار في استراتيجية التداول الخاصة بك. وبدلا من ذلك، فهذا يعني أنه سيكون من المستحسن عدم محاولة استباق كيفية استجابة الأسواق للأخبار (قبل وبعد إطلاقها)، وبدلا من ذلك ستركز على كيفية تغير الصورة العامة نتيجة لذلك. الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة لممارسة: معظم وسطاء الفوركس في محاولة لتخفيف مخاطر التداول من خلال التركيز على الحسابات مظاهرة التي يمكنك استخدامها لصقل الأسلوب الخاص بك. في حين أن هذا صحيح من الناحية النظرية، فإنه ربما ليس & # 8217؛ ر من المفيد في الممارسة العملية. بعض التجار المبتدئين يشعرون بالفزع لقضاء ساعات ممارسة على حساب تجريبي فقط لاكتشاف أن استراتيجياتهم تفشل عندما تبدأ اللعب مع المال الحقيقي. في الأساس، فإنه يتلخص في الانضباط. عندما تكون الرهانات منخفضة، فإنه من السهل أن تلتزم نفسك استراتيجية معينة وقفل في الأرباح وهمية، ولكن يمكن المهنيين يشهد لصعوبة القيام بذلك باستمرار وخوف. يجب أن تكون استراتيجيات التداول معقدة: معظم الوسطاء تشمل دورات التمهيدي على مختلف استراتيجيات التداول الفنية، بما في ذلك المؤشرات المفيدة في تحديد الاتجاهات على المدى القصير. أرقام فيبوناتشي، البولنجر باندز، إليوت موجة نظرية، شمعدان الرسم البياني، على سبيل المثال لا الحصر. ولكن لا مزيد من المعلومات حقا لجعل التداول أفضل. والجواب هو على الأرجح لا . أوكهام & # 8217؛ s رازور يوحي بأن أبسط تفسير هو عادة أفضل واحد، وهي الفكرة التي هي صحيحة خاصة عند تطبيقها على تداول العملات. هذا لا يعني أن المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه لا تملك أي ميزة عند فهمها واستخدامها بشكل صحيح. بدلا من ذلك، الفكرة هي أن الكثير من المؤشرات والبيانات يمكن أن تدمر أي استراتيجية جيدة. إذا حاولت اكتشاف اتجاه فني، فكر في استخدام مؤشرين على الأكثر. إذا التداول على أساسيات، والتفكير في الحد من نطاق التحليل الخاص بك إلى عاملين فقط.


في الوقت المناسب، أنت أيضا، يمكن أن نتوقع أن يكون لديك قائمة من الخرافات الخاصة بك. مشورة خبير & # 8217؛ ثبت أن تكون مبيتا. استراتيجية التداول التي لا توفر أبدا. فكرة وجود أي & كوت؛ سسينس & كوت؛ تشارك في تداول العملات. As you become more adept at navigating the world of forex and become more comfortable with your strategy(s), you will learn how to spot these myths and avoid falling prey to them.


الأساطير والحقيقة حول تداول العملات الأجنبية.


& لسو؛ أنا تشغيل منصة التداول سهم على الانترنت وأنا لا أرى نفسي تاجر الفوركس. في الواقع، أنا لا أريد أن محاولة كسب العيش من النقد الاجنبى، & رديقو؛ يقول بريت دنكان، رئيس الأسهم التجزئة في ستاندرد بنك.


ويقول إن تسويق تداول العملات الأجنبية كوسيلة للحصول على الثراء بسرعة مضللة.


النقد الأجنبي كفئة أصول مهم لأنه الأكثر سيولة وأكبر سوق، وكيف يتم نقل الأموال في جميع أنحاء العالم.


وقد يقوم البنك، على سبيل المثال، بشراء وبيع العملات الأجنبية لشركة استيراد كبيرة؛ فإن الشركة نفسها قد تضع منتجا كبيرا أو أمر خدمة يجب دفعه بعملة أجنبية في غضون شهر وسوف تستخدم بعد ذلك تداول العملات الأجنبية كتحوط في حالة ضعف الراند وزيادة السعر النهائي.


كما يمكن استخدام تداول الفوركس كجزء من إستراتيجية التداول حيث قد تتعرض محفظتك لمخاطر أكثر من عملة واحدة وترغب في تنويعها، أو إذا كنت تعتقد أن العملة ستخفض قيمتها بسبب أحداث سياسية أو اقتصادية.


إن مفهوم تداول الفوركس كاستراتيجية استثمار في حد ذاته يرتبط بالقدرة على توجيه وضع واحد ليصبح واحدا حيث حركة صغيرة في العملة يمكن أن تؤدي إلى مكسب كبير.


على سبيل المثال، لديك R10 000 وتريد أن تتخذ موقفا بأن الراند سوف ينخفض ​​مقابل الدولار.


سعر الصرف هو R13.50 مقابل 1 دولار، لذلك الخاص بك R10 000 يشتري 740.74 $. إذا انخفض الراند إلى R14 إلى الدولار، سوف 740.74 $ شراء لك R10 370.


على أساس واحد إلى واحد، إذا قمت بشراء العملة الفعلية، التي من شأنها أن تعطيك ربح R370، ولكن، مع تستعد، يمكنك شراء التعرض لحركة العملة، وليس العملة الفعلية.


كما كنت فقط شراء التعرض للعملة، وسيط يمكن أن نقدم لكم موقف الاستدانة حيث، على سبيل المثال، R10 000 يعطيك R100 000 قيمة التعرض.


في هذا المثال، يزيد تعريض الراند الخاص بك من R100 000 إلى R103 700m حتى الربح الخاص بك هو R3 700. أنت فقط استثمرت جسديا R10 000، بحيث يساوي عودة 37٪.


إذا راند تعزيز r13، فقدان الخاص على r10 000 هو r3 700 و نداش؛ أي أكثر من ثلث قيمة النفقات الأولية. إذا كان الراند يقوي فجأة إلى R12.50، يمكنك مسح ما يقرب من 80٪ من الاستثمار بأكمله.


في هذا السيناريو، كان تستعد 10 أضعاف المبلغ، ولكن كلما كان أعلى، وأسهل هو أن يخسر المال.


غالبا ما تتخطى المخططات السريعة الغني وسيلة عالية لمضاعفة أموالك بين عشية وضحاها، ولكن ما لم يخبرك به أبدا هو أن تجارة واحدة يمكن أن تمسحك & نداش؛ ولا أحد يحصل على حق على الدوام.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 مرات تستعد بحيث R10 000 اشترى لك التعرض R1 مليون، وتعزيز راند إلى R13، وكنت تفقد R37 000 وندش]؛ ثلاث مرات كمية الاستثمار الخاص.


في مسابقة تداول العملات ستاندرد بانك ويبترادر ​​الأخيرة، تحول الفائز ريكي جاكوبسوهن 100 ألف دولار إلى أكثر من 1.3 مليون دولار في 30 يوما فقط.


هذا هو نوع من العنوان الذي أعطى تداول العملات الأجنبية حالتها الأسطورية كفرصة للحصول على الأغنياء.


ولكن إذا قرأت التفاصيل، فقد 20٪ من المستثمرين البالغ عددهم 300 1 أكثر من 20٪ من استثماراتهم الافتراضية، و 5٪ فقط حققوا أرباحا بنسبة 50٪.


الاحتمال هو أنه حتى أولئك في حدود 5٪ قد شهدت حظهم تتغير إذا واصلت التجارة.


اعترف جاكوبسون أنه إذا كان قد استثمر أمواله الخاصة، وقال انه لم يكن قد اتخذت التهديد والمخاطر التي فعلها خلال التجارة محاكاة.


أي تاجر حقيقي سوف اقول لكم ان قضاء عطلة نهاية الاسبوع تعلم & لدكو؛ أسرار التداول & رديقو؛ لن تجعلك تاجر، وسوف تجربة فقط.


كما يوضح سيمون براون من موقع التعليم المالي على الانترنت جوستونيلاب، تداول العملات الأجنبية هو أكثر أو أقل لعبة صفر وندش]؛ للتاجر لكسب المال، شخص ما يحتاج إلى أن يخسر.


& لدكو؛ انها السوق الأكثر سيولة في العالم وأفضل التجار في العالم ينجذب إلى الفوركس، لذلك تحتاج إلى الفوز على أفضل. هذا سوف يستغرق وقتا طويلا، & رديقو؛ هو يقول.


يقارن دنكان تجارة الفوركس مع تعلم قيادة السيارة وندش]؛ إذا حاولت قيادة السيارة بعد قراءة دليل رخصة المتعلم فقط، وأنت تسير لديك حادث.


& لدكو؛ تحتاج إلى استثمار بضع سنوات والتعليم. إذا لم تكن على استعداد للقيام بذلك، سيكون لديك حادث. & رديقو؛


دنكان يحذر من أنه في هذه الأنواع من الدورات عطلة نهاية الأسبوع، والتي يمكن أن تهمة المشاركين في أي مكان من R10 000 إلى R20 000، & لدكو؛ المدربين & رديقو؛ استخدام بعد فوات الأوان لإقناع الناس كم هو سهل لكسب المال.


& لدكو؛ بعد الأوان هو رائع كما يمكنك أن تظهر حيث يجب أن يكون قد اشترى وبيعها، فمن السهل جدا أن تظهر في مظاهرة، & رديقو؛ يقول دنكان، الذي يضيف أن ما لا يقولون لك هو أنه في الواقع، يمكن للعملة تتحرك في أي اتجاه.


& لدكو؛ الناس غالبا ما يخطئ الحظ مع عبقري. & رديقو؛


يضيف دنكان أن العديد من هذه الدورات أو منصات الفوركس عبر الإنترنت تقنعك بأن لديهم خوارزميات أو أنظمة تداول يمكن أن تغلب على السوق.


والحقيقة هي أنها تتداول بقوة وتغلق المواقف يوميا، مما يضيف فقط إلى تكلفة التداول.


& لدكو؛ إذا كان هناك الحد الأدنى للرسوم التجارية من 10 $، التي سوف تضيف ما يصل كل مرة تغلق أو فتح موقف. يقول الناس أنهم حققوا أرباحا من التداول، ولكن عند النظر إلى التكاليف، فإنهم عادة ما يكونون ملاذين، & رديقو؛ يقول دنكان.


لذلك، في الأساس، منصة تشجع على استراتيجية تداول عالية هناك لكسب المال من أنت.


يقول دنكان الناس أيضا لا تفهم تكاليف حمل، وهو سعر الفائدة التي تدفع فعليا لعقد منصب.


ويوضح أنه إذا اتخذت موقفا بأن الدولار سوف يقوي مقابل الراند وكنت تدفع 10٪ سعر الفائدة، يجب أن الراند ينخفض ​​بنسبة أكثر من 10٪ لتحقيق الربح.


هناك العديد من الشركات التي تدعي أنها قادرة على ضمان عوائد من تداول العملات الأجنبية. وعادة ما يدعون أن لديهم خوارزمية أو روبوت يسمح لهم بذلك.


القبض مؤخرا على مؤسس شركة تداول العملات الأجنبية الربح التداول يوضح كيف زائفة هذه المطالبات هي، وأن هذه الشركات هي عادة الجبهات لوضع مخططات بونزي.


وفي حالة تداول الأرباح، تبين من تحقيق أجرته هيئة الخدمات المالية أنه لم يتم وضع صفقة واحدة.


يقول دنكان إن الأسواق تتسم بكفاءة عالية، وحتى لو قام شخص ما بتطوير خوارزمية، في الوقت الذي يتم فيه تسويقه على نطاق واسع، فإن السوق سيكتشفه ويتعامل معه.


وتقول إلين مابيليتسا، التي تعمل في بورصة الخليج كأخصائي في السندات والعملات ومشتقات أسعار الفائدة، ما لا يدركه المستثمرون هو أن تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر جدا & نداش؛ ولكل فائز، هناك خاسر.


& لدكو؛ ولا حتى بنك مع الوصول إلى المعلومات والبحوث باستمرار يجعل المال من العملة التداول. بالنسبة لشخص ما للتظاهر أنها وضعت نظاما ينتج باستمرار الربح مستحيل.


"إذا كان لديهم، فلن يكونوا يحاولون بيع الدورات والبرامج إلى الأشخاص & نداش؛ فسيكونون مشغولين جدا مما يجعل المليارات، & رديقو؛ يقول مابيليتسا.


طبيعة التداول هي أن تكسب البعض وتفقد بعض، لذلك الادعاء بأن الصندوق يمكن أن يحقق العائد الشهري المستمر هو كاذبة وعلامة تحذير أنه عملية احتيال.


كيفية التجارة المشروعة الفوركس.


تعتاد على التداول دون تستعد: دنكان يعتقد أن تاجر جديد يجب أن تبدأ مع الفوركس موجهة وندش]؛ فإنها تحتاج إلى أن تعتاد أولا على التداول على أساس غير الموجهة.


& لدكو؛ الذهاب شراء النقد الأجنبي تبادل الأموال وتعتاد على ذلك. حتى إضافة بعض الأسهم والتعرف على التداول قبل أن يكون لديك الذهاب في النقد الاجنبى، & رديقو؛ يقول دنكان.


هناك أدوات مختلفة يمكنك استخدامها للحصول على التعرض للعملات الأجنبية دون توجيه، مثل السندات التداول تبادل العملات عبسا نيويف، والتي تعطيك التعرض للدولار والجنيه أو اليورو دون استخدام النقد الأجنبي الخاص بك.


يمكنك أيضا الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة التي تستثمر في المؤشرات الدولية من خلال كوريشاريس.


المال الظاهري التجارة أولا: إذا كنت تصر على اتخاذ قطع قصيرة والذهاب لتداول العملات الأجنبية الموجهة، على الأقل تبدأ مع محاكاة التداول.


ومع ذلك، لا تفعل ذلك إلا على منصة موثوق بها لأن هناك العديد من الحيل على منصات تزوير الصفقات الخاصة بك وتجعلك تعتقد أنك تقوم بذلك، مما جذب لكم في ارتكاب الأموال الحقيقية.


فقط استخدام منصات موثوقة: هناك العديد من المنصات ذات مصداقية في جنوب أفريقيا حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك ويبريدر ستاندرد البنك، سنلام إتراد و بسغ على الانترنت.


كل منهم يستخدم منصة التداول ساكسو بنك، ولكن تقديم واجهات مختلفة والأدوات التعليمية التي يمكن أن تشمل الدروس على الانترنت.


التاجر العالمي و إيغ كما تقدم تداول العملات الأجنبية.


وتعود ملكية التاجر العالمي من قبل مجموعة الأرجواني كابيتال المدرجة في بورصة الخليج و إيغ هي شركة مدرجة في المملكة المتحدة مع مكاتب في حوالي 15 بلدا، بما في ذلك جنوب أفريقيا.


الفائدة من التداول من خلال منصات البورصة هو أن لديك أيضا الوصول إلى الأسهم الدولية والصناديق المتداولة في البورصة.


يمكنك بناء محفظة أكثر شمولية من مجرد تداول العملات الأجنبية إذا كنت ترغب في ذلك.


تثقيف نفسك: & لدكو؛ كسب المال من تداول العملات الأجنبية، بل بل كسب العيش من تجارة الفوركس، بالتأكيد هو ممكن، ولكن فكرة كونها سهلة وسريعة ليست صحيحة، & رديقو؛ يقول سيمون براون.


ويقول إنه، مثل أي مهارة، يستغرق وقتا طويلا لتعلم التقنيات والاستراتيجيات.


& لدكو؛ واحد أيضا أن تعلم إدارة المخاطر ثم الجزء الأصعب هو إدارة علم النفس ونداش؛ والمشاعر البرية من الخوف والجشع.


"يتوقع هذا منحنى التعلم ليتم قياسها في السنوات، و [رديقو]؛ يقول براون، الذي يوصي القراءة في المنطقة من قبل مارك دوغلاس و ريمينيسزنسس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر.


خرافات تجارة الفوركس (وإجابات صادقة)


أصبح تداول العملات الأجنبية على الانترنت أكثر وأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى شعبية تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.؟ ولكن جنبا إلى جنب مع هذه الشعبية يأتي الضجيج لا مفر منه، والخرافات، وأحيانا، كاذبة كاملة. فيما يلي قائمة بالأساطير الأكثر شيوعا في الفوركس:


. ؟ تداول الفوركس سهل. ؟ أولا الحقيقة.؟ فمن السهل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، وأنه من السهل لشراء وبيع العملات على الانترنت.؟ ولكن النجاح وكسب المال هو أي شيء ولكن من السهل. ؟ يستغرق التعليم والوقت والممارسة. بطبيعة الحال، هناك التجار الموهوبين التي تتعلم سريع جدا، ولكن بشكل عام، ابتداء من التجار يجب أن تكرس جزءا من وقتهم لتعليم أنفسهم، وممارسة وتطوير الاستراتيجيات.


. الفوركس هو القمار.؟ هذه أسطورة وغالبا ما تسمع عن جميع أشكال التداول. ما إذا كانت أسهم ™، والسندات، والعقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك؟ والواقع أن الفوركس هو مثال للاقتصاد الكلي في أنقى أشكاله، وأكثر من ذلك بكثير من الأنواع الأخرى من التداول في السوق لأنه يتعامل فقط مع أداء وهيكل وسلوك الاقتصادات الوطنية أو الإقليمية ككل، وعلاقاتها المتبادلة مع بعضها البعض .؟ إذا كان هذا صحيحا، ثم جميع المسؤولين الاقتصاديين الوطني والمستشارين والاستشاريين والطلاب هم أفضل المقامرين في العالم؟ بل نحن جميعا طلاب الاقتصاد، التحليل الفني، التحليل الأساسي وعلم النفس.


. الفوركس هو عملية احتيال. ؟ فوركس حصلت على بعض الصحافة سيئة بعد ارتفاع برامج الاستثمار الغلة (HYIP†™ ق) بدأت تدعي أنها تكسب المال على الفوركس.؟ وفي الآونة الأخيرة، تم إغلاق شركة في نيويورك، وتم تفكيك موقع آخر لتداول الإنترنت من أجل استثمار المستثمرين من بين الملايين.


. فقط الأغنياء يمكن تداول الفوركس. ؟ كان هذا صحيحا. ؟ الآن مع التطور السريع لعرض النطاق الترددي العالي في اتصال الإنترنت المشترك، إلى جانب الدعم المالي من أكبر المؤسسات المالية في العالم، الفوركس هو الآن مفتوح للجميع. يمكنك بدء التداول مع $ 1 فقط.


. الفوركس هو عشوائي تماما.؟ على الرغم من أن تقلبات الوقت القصير من سوق الفوركس قد تبدو عفوية وعشوائية، وهذا هو أسطورة كاملة.؟ عندما كنت امر التجارة، يجب أن يكون هناك تجارة مضادة لك. لا يوجد شيء عشوائي حول هذا الموضوع.؟ إن تحركات أزواج العملات على المدى الطويل ليست بعيدة عن العشوائية. وهناك نطاق معين من الاحتمالات، ولكنه ليس عشوائيا ويمكن التنبؤ به والسيطرة عليه وتأثيره على الاقتصاد العالمي والإقليمي والوطني.


. هناك "الكأس المقدسة" في الفوركس. يفضل البعض أن يصدقوا أنه يمكنهم العثور على بعض الاستراتيجيات التي ستكسب الملايين وتعمل إلى الأبد. للأسف هذا الاعتقاد ليس له دليل. ؟ التجار الناجح دائما تغيير استراتيجياتهم وتكييفها مع ظروف السوق الحالية. عادة حتى استراتيجية الفوركس هو شيء لا يمكن التعبير عنه كمجموعة بسيطة من القواعد، يجب أن تستخدم مع المرونة وتعديل لتكون مربحة حقا.؟ نعم، فتحت ربة منزل فلبينية حساب تداول بقيمة 25 دولارا للبرميل وبنيته إلى 2.6 مليون دولار في ثلاث سنوات. انها تاجر هائل.؟ درست، تمارس، تعلمت وتعديلها باستمرار وتنفيذها استراتيجية التداول لا تشوبه شائبة.


. وسطاء التجارة ضد عملائها. وباختصار، هذا صحيح وكاذب. عند تنفيذ التجارة يجب أن يكون هناك شخص تنفيذ تجارة العداد الدقيق في نفس الوقت.؟ إذا لم يكن هناك وسيط الخاص بك عدادات لتغطية تجارتك حتى يتمكنوا من مطابقة التجارة في الاتجاه المعاكس مع تاجر آخر لتقليل التعرض لها.؟ تذكر، وسطاء الفوركس جعل أموالهم من الفرق في زوج العملات (انتشار)، ومحاولة للحفاظ على تعرضهم إلى الحد الأدنى من السوق في معظمها.


. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر. هذا ليس أسطورة †"هذا هو الحقيقة.؟ كما هو الحال في أي شكل من أشكال التداول أو الاستثمار، لا توجد ضمانات وقد تفقد كل الأموال التي استثمرتها. في حين أن ممارسة تقنيات إدارة المخاطر السليمة تمنع ذلك، فإنه يمكن أن يحدث.؟ إذا قمت بفتح حساب مع 25 $، يرجى التأكد من أنه ليس 25 $ تحتاج إلى إطعام الطفل.؟ أيضا، في حين أنني لم يسمع من أي شخص يخسر أكثر من أنها استثمرت (أنظمة التداول الإنترنت الحديثة منع ذلك)، من الناحية الفنية هل يمكن.

No comments:

Post a Comment