Monday 19 March 2018

أفضل برنامج مؤشر الفوركس


أفضل برنامج مؤشر الفوركس
لفتح مخطط جديد، انقر على زر مخطط جديد على اليمين.
ستظهر نافذة جديدة، حدد زوج العملات الذي تريد فتحه ثم انقر فوق “Open”.
سترى زوج العملات الذي قمت بتحديده قد فتح في علامة تبويب جديدة.
2. كيفية التجارة باستخدام ستريمبوانت.
يمكنك تداول أي زوج العملات الخاصة بك مثل، بعد الحصول على إشارة، واستخدام آلة حاسبة إدارة الأموال للسيطرة على المخاطر الخاصة بك.
لكل زوج من العملات إشارتين:
إشارات على المدى القصير: هذا هو للتداول في اليوم الذي قد عقد موقف لبضع ثوان أو دقائق، فضلا عن التجار سوينغ على المدى القصير، الذين قد عقد موقف ليوم واحد.
على المدى الطويل: هذا هو للتاجر الذي يدير منصب لعدة أيام إلى عدة أسابيع.
إذا حصلت على إشارة بيع:
وضع أمر معلق بيع وإذا كان السعر ضرب سعر الدخول ثم الحفاظ على موقف مفتوح حتى يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة.
إذا لم يصل السعر إلى سعر الدخول وذهب في الاتجاه المعاكس وتحصل على إشارة شراء وحذف أمر بيع معلق ووضع أمر شراء جديد معلق والحفاظ على الموقف مفتوحا حتى يصل السعر إلى الهدف أو وقف الخسارة.
إذا حصلت على إشارة شراء:
وضع أمر شراء في انتظار وإذا كان السعر ضرب سعر الدخول ثم الحفاظ على موقف مفتوح حتى يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة.
إذا كان السعر لا يصل إلى سعر الدخول وذهب على الاتجاه المعاكس وتحصل على إشارة بيع، وحذف شراء أمر معلق ووضع بيع جديد في انتظار النظام والحفاظ على موقف مفتوح حتى يضرب السعر الهدف أو وقف الخسارة.
3. كتريمبوانت تحليل السوق.
يظهر متر الاتجاه بالضبط لك مدى قوة هذا الاتجاه على 3 أطر زمنية.
أقوى الاتجاه أقوى إشارة، ستريمبوانت سوف تعطي فقط إشارة عندما قوة الاتجاه هو 100٪.
يرجى ملاحظة أن ستريمبوانت يستخدم عوامل أخرى كذلك عند إعطاء إشارة ليس فقط الاتجاه حتى إذا كنت لا تحصل على إشارة حتى لو كان الاتجاه هو 100٪ أنЂЂ ™ ق طبيعية تماما.
تحليل السوق إطار زمني متعدد:
يستخدم كترمبوانت 5 مؤشرات الرائدة والشمعدانات أنماط الماسح الضوئي على إطارات زمنية متعددة لتحليل السوق.
كل مؤشر يظهر لك اتجاه السعر، السهم الأزرق يعني يعني أن السعر هو صعودا، أحمر السهم لأسفل يعني أن السعر ينخفض.
15 م = 15 دقيقة الإطار الزمني.
30 م = 30 دقيقة الإطار الزمني.
1h = 1 ساعة إطار زمني.
4h = 4 ساعة الإطار الزمني.
1d = الإطار الزمني اليومي.
1w = الإطار الزمني الأسبوعي.
4. الشمعدانات أنماط الماسح الضوئي.
قوة التنبؤ: يخبرك قوة نمط (قوي، معتدل أو ضعيف).
لقطة الشاشة: سكرينشوت أوف ذي باترن.
اسم النمط: اسم نمط الشمعدان.
التوقعات: حيث يجب أن يذهب السعر.
الإطار الزمني: الإطار الزمني حيث تم العثور على النمط.
5. تغيير أو تحديث الترخيص الخاص بك.
إذا كنت ترغب في تحديث الترخيص الخاص بك، انقر على زر الترخيص على اليسار.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني والصق مفتاح الترخيص في حقل المفتاح.

سياسة رد أموال ستريمبوانت.
المنتجات المتاحة للشراء على موقعنا على شبكة الإنترنت قابلة للتحميل، وظيفية بالكامل، ومحاولة قبل الشراء. ونحن نقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لتمكنك من تقييم منتجاتنا بشكل كامل قبل اتخاذ قرار الشراء.
يرجى استخدام الفترة التجريبية للتأكد من أن البرنامج يلبي احتياجاتك قبل شراء ترخيص. كل من برنامجنا هو تماما وظيفية خلال الفترة التجريبية.
خلال فترة الإصدار التجريبي، يتوفر موظفو الدعم لدينا للمساعدة في التثبيت والتكوين عبر البريد الإلكتروني. ونحن نوصي بشدة أن جميع العملاء تحميل وتركيب واختبار النسخة التجريبية من أي منتج قبل إجراء عملية شراء.
إذا قمت بشراء واحدة من منتجاتنا، بعد الدفع الخاص بك قد تطهير سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رمز الشراء لتفعيل البرنامج. بعد إرسال هذه المعلومات إليك بالبريد الإلكتروني، لن يتم رد الأموال.
في حالات نادرة وفقط في غضون 14 يوما من الشراء، وإذا كان ذلك بسبب صعوبات فنية أو عدم توافق المنصة البرنامج لن تعمل أو إذا قمت بشراء بطريق الخطأ البرنامج أكثر من مرة، ونحن قد، وفقا لتقديرنا، إصدار رد ناقص معالجة النظام لدينا و (حتى 25٪ من سعر الشراء). في مثل هذه الحالات، نطلب منك تقديم معلومات كافية لنا للتعرف بشكل إيجابي على معاملة الشراء (على سبيل المثال، رقم الطلب ورمز الترخيص وما إلى ذلك) ومعلومات تفصيلية عن الخطأ الذي طلبه موظفو الدعم لدينا مثل لقطات شاشة لرسائل الخطأ ، وملفات السجل، ووصف تفصيلي لأفعالك، وعينات الملفات، وما إلى ذلك.
نحن لسنا مسؤولين عن فقدت، تأخر، أو توجيه البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني خاطئ، والتأخير للتحميل، أو غيرها من التأخير نظام الاتصالات.
قبول سياسة رد الأموال هذه.
تقع على عاتقك مسؤولية التعرف على سياسة رد الأموال هذه. من خلال تقديم طلب لأي من منتجاتنا، فإنك تشير إلى أنك قرأت سياسة رد الأموال هذه وأنك توافق على بنود سياسة رد الأموال هذه وتقبلها بالكامل.
إذا كنت لا توافق على شروط سياسة رد الأموال هذه أو تقبلها بالكامل، فنطلب منك عدم تقديم طلب إلينا.

أسئلة مكررة.
أسئلة وأجوبة الترخيص.
ويندوز 7 أو أحدث.
أوس X 10.8 أو أعلى.
اتصال إنترنت. (على الأقل 1MB سرعة الإنترنت)
الأسئلة الشائعة حول التداول.
تكلفة العضوية الشهرية أقل من المشروبات اليومية في ستاربكس!
وأنا أعلم أنه ليس من الصعب أن نصدق ولكن، في حين أن حزم البرامج المتنافسة يمكن أن يكلف الآلاف من الدولارات، عضويتك لتكاليف ستريمبوانت فقط 28 $! ثاتس 0.9 سنتا في اليوم !!
دون 't السماح السعر المنخفض يخدعك. نحن نتحدى لك لإيجاد أفضل طريقة التداول والبرمجيات، بأي ثمن.

ترادينغ بريديكتور - المهنية إشارات التجارة البرمجيات.
ترادينغبريديكتور هو برنامج تجاري جديد تماما تهدف إلى تحويل التداول رأسا على عقب وكشف الحقيقة وتحقيق الصفقات الفوز في كل مرة.
1. مؤشرات ل MT4 التي من شأنها التنبؤ وتظهر لك أين تذهب السوق ومتى لاتخاذ التجارة.
ليس هناك حاجة أكثر لوقف الخسارة! لن تحتاج أبدا إلى وقف الخسارة لأن ألر سوف تأخذ الصفقات المناسبة نيابة عنك للحصول على ربحك بغض النظر عن ما يفعله السوق أو أين يذهب.
إذا، على سبيل المثال، كنت قد اتخذت التجارة ولكن عكسه عليك ويبدأ فقدان ثم البرنامج سوف تفعيل ومراقبة السيطرة وذكاء 'إدارة' أن التجارة لضمان أن يخرج الفائز، بغض النظر عن عدد المرات فإنه يحتفظ عكس! سوف يضمن البرنامج أنك لن تفقد أي من الصفقات الخاصة بك من أي وقت مضى مرة أخرى، بغض النظر عن الاتجاه الذي أخذت التجارة الأولية و / أو ما سعر / السوق يفعل و / أو أين يذهب خلال التجارة الخاصة بك. سوف يخرج دائما في الربح!
البرنامج هو ألر (استعادة الخسارة التلقائية) إي ل MT4.
أنا أفهم أن هذا كله قد يبدو "بعيد المنال" ولكن قبل أن تحكم عليه يرجى إلقاء نظرة على دليل في أشرطة الفيديو على قناة يوتيوب لدينا.
باختصار: عند وضع التجارة (أو السماح ل أوتوتريد ألر بالنسبة لك يعني أنك لم يكن لديك لاتخاذ أي الصفقات) فإن ألر السيطرة تلقائيا على تلك التجارة لضمان أن تصل إلى جني الأرباح الخاصة بك، بغض النظر عن السوق / السعر لا. إذا عكس السوق وبدأت تجارتك تفقد ثم أنها ليست مشكلة وليس لديك للذعر أو القلق أو في الواقع تفعل أي شيء لأن ألر تتحول تلقائيا أن التجارة الخاسرة في التجارة الفائزة بحيث كنت دائما تأتي في الربح ، بغض النظر عن ما يفعله السوق.
لم يكن لديك ما يدعو للقلق ما إذا كان البقاء في أو الخروج من التجارة مرة أخرى لأن ألر لا يمكن أن تفقد جسديا! (انظر ألر في العمل هنا على قناة يوتيوب لدينا ..)
ترادينغبريديكتور مؤشرات التنبؤ البرمجيات.
وقد تحقق ذلك من خلال جعل التعقيد والتنوع من التشكيلات المحتملة للبرنامج واسعة من أجل تلبية متطلبات التجار الأكثر مهنية وتلبية المعايير والتوقعات. ومع ذلك، يمكن للتجار الجدد، أقل خبرة أيضا جني ثمار من البرنامج ببساطة عن طريق استخدام القوالب المحددة مسبقا التي نقدمها وأنها أيضا سوف تكون قادرة على الاستفادة من ما يمكن للبرنامج تقديم.
'كودينامس 8 مجموعة' البرمجيات - لدينا أفضل وأسهل للاستخدام السوق التنبؤ المنتج حتى الآن، حتى الآن!
(سناركليفيش، داخل وخارج، أسك الزناد، صرير تنبيه، سونستار، مؤشر استجابة المرور المستجيب، نولاغما-تريند الخط، تب هيكين العشي)
كل واحد يستخدم خوارزميات وعمليات مختلفة تماما للكشف والتنبؤ الصفقات.
كل من التنبيهات يمكن استخدامها على انها تملك التجارة، أو يمكنك استخدام مزيج الذي يناسب المخاطر الشخصية / السلامة / التفضيلات التجارية الخاصة بك.
لا قواعد لمتابعة أو المعرفة اللازمة. عندما تظهر تنبيهات السهم وأنها تتبع اتجاه الخط المنقط الأزرق، ثم يمكنك أن تأخذ التجارة. هذا هو!
احصل عليه الآن، مجانا، في محاولة (للحصول على ذلك مجانا ببساطة انقر على زر تجريبي عندما يطلب منك الترخيص الخاص بك أثناء التثبيت، أو الاتصال بنا للحصول على رخصة تجريبي.)
. أو انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات.
انقر فوق لقطة الشاشة أدناه لرؤية 'كودينامس 8 مجموعة' في العمل على الرسم البياني.
لا يوجد أي لاجئ أو إعادة اللوحة مع تنبيهات لدينا، وسوف تحصل على مسموعة ومرئية تنبيهات على الفور في الوقت الحقيقي عندما تأخذ التجارة.
لدينا برامج أخرى.
يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول نسخة "البرنامج المشترك" من البرنامج.
على الرغم من أننا نفخر في وجود البرامج الأكثر شكلي المتاحة لتكون قادرة على تلبية كل احتياجات التجار الخاصة جدا، قمنا بإزالة غالبية الإعدادات كثيرة من الإصدارات السابقة لدينا (V3 و V4) لأن الكثير من الناس لم يشعروا بالحاجة أو الرغبة في تغيير أي شيء وهكذا هذا الإصدار هو أبسط للاستخدام من الإصدارات السابقة لدينا وسوف نقدم تنبيهات التجارة / إشارات لاستخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في الحصول على تنبيهات التجارة للتجارة قصيرة (حوالي 5 إلى 10 دقائق) لكسب النقاط / النقاط و / أو الفوز تداول الخيارات الثنائية مع 5 دقائق انتهاء الصلاحية.
نظرا لخفض تعقيد إصدار "جوكستبوس" ونحن قادرون على تقديم هذا الإصدار الجديد لسعر أقل بكثير.
كما هو الحال مع جميع منتجاتنا يمكن للتاجر استخدام ترادينغبريديكتور البرمجيات إما جنبا إلى جنب مع النظام الخاص بهم و / أو استراتيجية مع المعرفة التجارية الخاصة بهم أو أنها يمكن استخدام البرنامج تماما من تلقاء نفسها كنظام مستقل لتوفير تنبيهات دقيقة التجارة / إشارات للإشارة إلى التغييرات في اتجاه حركة سعر السوق.
تم تصميم البرنامج للعمل تماما كما "مستقل" ولا يتطلب أي مؤشرات أخرى أو المعرفة التجارية.
يمكن للمتداول استخدام برنامج ترادينغبريدكتور إما جنبا إلى جنب مع نظامه الخاص و / أو إستراتيجيته ومع معرفته التجارية الخاصة به أو يمكنه استخدام البرنامج كليا كأنه نظام مستقل لتوفير تنبيهات / إشارات تجارية دقيقة للإشارة إلى التغييرات في اتجاه السوق حركة السعر.
البرنامج سوف تظهر وتنبيه التاجر من فرص التجارة الفائزة 24 ساعة في اليوم. و. يمكنك جعل الصفقات الخاصة بك مع الوسيط الحالي الخاص بك، أو أي وسيط من اختيارك!
إشارات / تنبيهات تظهر على الفور وفي الوقت الحقيقي وتظهر فقط تصفيتها تماما الفوز قصيرة ومتوسطة وطويلة انتهاء فرص التجارة.
يتم تشغيل سوفوير على منصة ميتاتريدر 4 وسوف كشف وعرض العديد من التنبيهات التجارية الفائزة على أي الأصول كل ساعة، مما يتيح لك اختيار من الصفقات التي ترغب في وضع مع الوسيط الخاص بك وفي الأوقات التي يمكنك، وترغب في التجارة .
سمعت كل شيء من قبل؟ أنا متأكد من لديك.
ولكن، خلافا لجميع الآخرين هناك،. ليس فقط برامجنا تعمل حقا ولكن نحن أيضا لا تسأل أو يجبرك على استخدام وسيط معين لوضع الصفقات الخاصة بك. لا. يمكنك استخدام أي وسيط من اختيارك!
(نوصي بطبيعة الحال أن تستخدم وسيط راسخة الذي ينظم في بلدك وذلك لضمان أن يكون لديك أي قضايا الانسحاب.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو نصيحة بشأن هذا لا تتردد في الاتصال بنا.)
نحن واثقون جدا في برنامجنا وبالتأكيد سوف تجعل أرباح كبيرة مع ذلك أننا نضمن أنك سوف!
إذا كنت لا كسب المال بعد أشهر واحدة استخدام برنامجنا ثم نحن لن تأخذ دفع لبرامجنا.
مشاهدة فيديو كيفية استخدام V3 'في نهاية المطاف' ومشاهدة حية.
وفاز ثنائي خيارات التجارة مع البرنامج جنبا إلى جنب.
مع شرح لكيفية استخدامه وكل جديد.
سوف البرنامج مشاهدة كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية على منصة ميتاتريدر وسوف ينبهك عندما تظهر الفرص التجارية.
v4 من ناحية أخرى سوف توفر فرص التجارة 10 دقيقة التي لا تتطلب أي مدخلات أو فكر من التاجر / المستخدم. عدد التنبيهات التجارية المنتجة يمكن تعيين إلى العديد كما تريد ل قصيرة ومتوسطة وطويلة تنبيهات انتهاء الصلاحية التجارة. سوف تحصل على العديد من التنبيهات التجارية كل ساعة، على كل مخطط، كل يوم.
ملاحظة - لا يوجد تأخر أو إعادة اللوحة مع برنامجنا.
كل ما عليك القيام به عند سماع / رؤية تنبيه للتجارة هو القفز على موقع الوسيط الخاص بك ووضع التجارة.
أخذنا على متن جميع رغبات المستخدمين و ترياليستس "، طلبات والأفكار والمطالب والأفكار والتوقعات لجعل" الكأس المقدسة "من المؤشرات التي يمكن تركها للبحث عن أفضل الفرص التجارية دون أي تدخل بشري والتي تتطابق مع صارمة المعايير المحددة في الإعدادات شكلي للغاية والتي سوف تنطلق تنبيه عندما يتم العثور على فرصة التجارة.
لا شيء من هذا القبيل قد وضعت قبل ولكن بعد ستة أشهر من مزيد من العمل التنموي لتعديل البرمجيات ترادينغبريديكتور القائمة ونحن أخيرا أنتجت البرمجيات التي تلبي مطالب المستخدمين لدينا.
عند سماع تنبيه يمكنك ببساطة وضع التجارة الخاصة بك مع الوسيط الخاص بك (إذا كنت تستخدم V4)، أو إذا كنت تستخدم V3 ثم ببساطة التحقق من التجارة باستخدام لدينا "قائمة الاختيار" بسيطة لضمان أي شيء غير طبيعي أثار التنبيه، ثم وضع التجارة الخاصة بك مع الوسيط الخاص بك.
مع الكثير من الفرص التجارية الفوز القادمة من برنامج ترادينغبريدكتور لديك المرونة لاختيار واختيار الصفقات الخاصة بك وعندما تريد التجارة. إشارات أخرى الشركات ترسل في المتوسط ​​3 أو 4 إشارات في اليوم الواحد وفي أي وقت من اليوم. حتى إذا كنت غير متوفرة في الوقت يتم إرسال إشارة من إشارة توفير الشركات ثم كنت أفتقد الفرصة، على الرغم من أنك قد دفعت لذلك!
وهذا السيناريو نموذجي لما يحدث مع شركات خدمة الإشارة الأخرى؛ ومع ذلك، لا مع برنامجنا. برنامجنا سوف تنتج حوالي 3 الصفقات الفوز كل ساعة (إذا كان لديك حوالي 12 الرسوم البيانية المفتوحة) وعند استخدامها في أفضل أوقات التداول، (انظر دليل المستخدم لهذه الأوقات).
يمكنك ببساطة تحميل قالب ترادينغبريديكتور على العديد من المخططات M1 كما تريد ويمكنك ببساطة المشي بعيدا وانتظر صوت تنبيه؛. أو قد تفضل الجلوس ومشاهدة لأن التنبيهات سوف تأتي في سميكة وسريعة!
ونحن نسعى لاختبار جميع المؤشرات القديمة والجديدة التي يمكننا وضع أيدينا على وتحليلها لمعرفة ما إذا كانت من أي قيمة بالنسبة لنا. إذا وجدنا بعض التي هي أي خير ثم نحن ببساطة العمل على الترميز الخاصة بهم (. وهذا ليس من الصعب بالنسبة لنا.) ونحن نأخذ هذا الرمز والجمع بين ذلك مع برنامجنا الخاص للعمل في الخلفية لمواصلة تعزيز وتعزيز دقة من تنبيهات المؤشرات لدينا.
إذا كنت تعتقد أنك قد سمعت أو تعرف من المؤشر الذي يدعي أنه "أفضل شيء المقبل" وهذا الوعود لجعل لكم الأغنياء والتي يبدو أفضل من بلدنا، ثم اقول لنا فقط ونحن سوف تعطي لك مجانا، بحيث يمكنك مقارنتها مع بلدنا ونرى لنفسك أن لدينا بالفعل وجميع المؤشرات الجيدة في برنامجنا، وكلها تعمل وراء الكواليس والجمع بين ديليفر تنبيهات مؤشر لدينا!
حسنا، هذا هو نموذجي للمؤشرات التي أتحدث عنها.
انقر هنا لمعرفة ما أعنيه والحصول عليه مجانا إذا كنت تريد.
إذا كنت لا تصدقنا أنه لا يوجد برنامج أفضل من هناك من ثم ثم اقول لنا ما هو مؤشر كنت تعتقد يبدو أفضل وهذا يبدو وكأنه الجواب على صلاتك وسوف نحصل عليه بالنسبة لك وإعطائها لك مجانا . إذا كان أي خير ثم سنقوم على الأرجح بالفعل في التعليمات البرمجية لدينا ولكن إذا لم يكن ثم سنقوم إضافته! إذا كان المؤشر الذي اقترحته هو القمامة ثم سترى قريبا لنفسك عند مقارنتها مع بلدنا. وكنت قد حفظت هدر أموالك على ذلك.
هذا هو مدى ثقة نحن من البرمجيات لدينا، وكيف متأكد من أننا لا يوجد شيء آخر موجود أفضل من برنامجنا!
- خذ على التحدي لدينا -
تأخذ على التحدي لدينا والحصول على برنامجنا بالإضافة إلى أي مؤشر آخر هناك مجانا. ببساطة محاولة الخروج من برنامجنا وتقول لنا ما مؤشر آخر كنت ترغب في أننا قد شملت معها، ونحن سوف تعطي لك حتى تتمكن من رؤية لنفسك أننا إما قد شملت بالفعل في الترميز لدينا في بعض الطريق أو أننا ملاذ " ر لأنه كان القمامة.
من أجل تحقيق الربح من التداول تحتاج إلى الفوز ما لا يقل عن 64٪ من الصفقات الخاصة بك،. باتساق. جميع برامج التداول وخاصة ثنائي خيارات تداول البرمجيات يحتاج إلى أن تكون قادرة على تحقيق وصيانة على أقل تقدير هذا المستوى من معدل الفوز.
مع ترادينغبريديكتور البرمجيات سوف تحصل على معدل أسبوعي من معدل الفوز 80٪ مع برنامجنا، مع كل من برنامجنا. (في الأسواق غير المتقلبة وفي أوقات عالية الحجم).
ببساطة الاستماع للتنبيهات و / أو استخدام لدينا بسيطة لمتابعة التجارة تنبيه قائمة الاختيار دليل المستخدم (والتي سوف تحصل مع رخصة البرنامج الخاص بك) ونحن نضمن أنك سوف تحقق 80٪ معدل الفوز.
لقطة الشاشة أدناه هي من الرسم البياني مع مثال على تجارة الفوز الحقيقي التي تنبأ بها ترادينغبريدكتور v3 البرنامج النهائي الذي يظهر لدينا قالب الرسم البياني مع المؤشرات لدينا / تنبيهات / الإشارات التي تظهر تظهر لك عندما تأخذ التجارة.
انقر هنا لمشاهدة فيديو ما سوف تحصل مع V4.
لا يوجد أي لاجئ أو إعادة اللوحة مع تنبيهات لدينا، وسوف تحصل على مسموعة ومرئية تنبيهات على الفور في الوقت الحقيقي عندما تأخذ التجارة.
تم تصميم V4 من برنامجنا للتجار الذين يريدون فقط أن نرى "التجارة الآن!" تنبيهات عن الصفقات التي تستمر لمدة 10 دقائق والتي لا تتطلب أي فكر أو استخدام أي دليل المستخدم أو أي معرفة التداول على الإطلاق.
إذا لم يكن لديك البرنامج يمكن أن تتوقع إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل في هذا الرسم البياني هنا؟
إذا كنت على حق في الاختبار أعلاه ووضعت التجارة في الاتجاه الصحيح ثم كنت قد نجحت في تهدئة بضع نقاط على منصة الفوركس الخاص بك أو فاز تداول الخيارات الثنائية وحصل على 85٪ من الاستثمار الخاص بك (وبالطبع بالإضافة إلى الاستثمار الخاص العودة كذلك).
ببساطة. تثبيت ترادينغبريديكتور، فتح ميتاتريدر، تحميل القالب على العديد من الرسوم البيانية ما تستطيع، تحويل ما يصل حجم على الجهاز الخاص بك و. تذهب بعيدا والحصول على شيء آخر!
قريبا سوف تسمع تنبيه القادمة من جهازك. عندما تسمع تنبيه ثم انتقل إلى الجهاز الخاص بك، وقراءة معلومات التنبيه "للحصول على زوج العملات واتجاه التجارة، وفتح موقع الوسيط الخاص بك ووضع التجارة!
- انظر دليل "ترادينغبرديديكتور دليل المستخدم" لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية ترادينجبريديكتور يعمل.
برنامجنا بدقة وبشكل مستمر تتوقع ويظهر لك عندما يكون التغيير في اتجاه السعر على وشك أن يحدث وسوف تظهر على الرسم البياني بالضبط عندما يحدث هذا التغيير ومتى للتداول، ويعيش في الوقت الحقيقي ودون أي تأخير من لدينا بث مباشر المخططات البيانية ، مما يتيح لك وضع آمنة، والفوز الصفقات مع الوسيط الخاص بك. والفوز.

أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس.
لفهم كيفية اختيار أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس علينا أولا أن ننظر لماذا الاتجاه الاتجاه مهم، وكيفية تصنيف صحيح الاتجاه.
التداول مع الاتجاه المعروف على نطاق واسع باسم & # 8220؛ أسلم & # 8221؛ طريقة التجارة، لأنك تسير مع زخم السوق. وهذا يعطي المتداول النموذجي شعورا بالأمن لأنهم يتحركون مع القطيع بدلا من ذلك ضده.
ومع ذلك، فقط لأنك تتداول مع هذا الاتجاه لا يعني أنك معفى من استخدام إدارة المال المناسبة ونقاط الدخول منضبطة. الاتجاهات تغيير الاتجاه في كثير من الأحيان، وخاصة في سوق الفوركس.
تعريف الاتجاه.
وبحسب التعريف، يتم إنشاء اتجاه عندما يحقق السوق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته. ويوضح المثال أدناه اتجاها تنازليا يتميز بارتفاعه، وأدنى مستوياته.
من السهل بما فيه الكفاية الحق & # 8230؛
عرض الاتجاهات في إطارات زمنية متعددة.
حيث أن تحديد اتجاه يبدأ في الحصول على صعبة هو عند تكبير، أو التصغير. وتتاح بيانات أخرى قد تعطيك إشارات مختلطة بشأن ما إذا كان اتجاه الاتجاه صعودا أو هبوطا. وغالبا ما يشار إليها باسم وجود & # 8220؛ الاتجاهات ضمن الاتجاهات & # 8221 ؛.
لذا، إذا نظرنا إلى زوج عملة واحد فقط، يجب أن نأخذ في الاعتبار الأطر الزمنية الأساسية الخمسة مثل المثال أدناه.
يمكنك أن ترى من خلال النظر في الرسم البياني 1 دقيقة أنه في اتجاه صاعد واضح، بمجرد أن تبدأ في العودة إلى الأطر الزمنية أطول يمكنك أن ترى أنه هو في الواقع على المدى الطويل إلى أسفل الاتجاه.
في نهاية المطاف أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس سيعطي اتجاه الاتجاه ل:
على المدى القصير اتجاه الاتجاه متوسطة الأجل اتجاه الاتجاه على المدى الطويل الاتجاه الاتجاه.
من خلال معرفة اتجاه الاتجاه لهذه الأطروحات هذه الأطر الزمنية يمكنك فهم الصورة الكبيرة من ما يحدث في السوق والتجارة وفقا لذلك.
إنشاء أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس.
هذا هو السبب في تم تصميم فكبم البرمجيات للتفكير من حيث الأطر الزمنية متعددة. انها تسمح للتاجر لرؤية بسهولة الصورة الكبيرة من ما & # 8217؛ ق يحدث في السوق في لمحة.
في المثال الفيديو أعلاه يمكنك أن ترى أنه فقط عن طريق إلقاء نظرة على فكبم مصفوفة البرمجيات أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تأكيد اتجاه الاتجاه في بضع ثوان.
تقليديا، سيكون لديك لتحليل 5 مخططات مختلفة فقط للتوصل إلى نفس النتيجة.
الدخول & أمب؛ الخروج من سوق تتجه.
مرة واحدة وقد تم تحديد الاتجاه في مسألة اختيار أسلم نقطة الدخول ومعرفة مقدار الربح المحتمل لديك في التجارة.
مع مؤشر فسمب مصفوفة الاتجاه يتم تقديم العديد من الخيارات لدخول السوق اعتمادا على شهيتك للمخاطر.
إذا كنت تاجر أكثر عدوانية يمكنك أن تأخذ مداخل أكثر تواترا، حيث كما لو كان لديك تاجر السلبي فمن الأفضل أن التحلي بالصبر والسماح للسوق سحب مرة أخرى إلى منطقة أعمق مما يتيح لك أفضل المخاطر: فرصة التداول مكافأة.
فى الختام.
عندما كنت & # 8217؛ تبحث لتحديد الاتجاه هناك أكثر من ذلك ببساطة من اختيار أي إطار زمني واحد. الاتجاهات هي دورات في السوق، واعتمادا على الإطار الزمني لك & # 8217؛ إعادة مشاهدة سترى دورة مختلفة.
وجود أداة من شأنها أن تظهر لك على الفور الاتجاه مباشرة في إطارات زمنية متعددة يعطي التاجر ميزة كبيرة على تاجر نموذجي أن خلط من خلال الرسوم البيانية في محاولة لاتخاذ قرار.
في 8+ سنوات أنا & # 8217؛ لقد تم تداول البرنامج فكبم أثبتت باستمرار أن يكون أفضل مؤشر الاتجاه الفوركس يمكنني أن أجد.
أنا أود أن أسمع ملاحظاتك، ما مؤشرات الاتجاه التي تجدها مفيدة، ولجميع مستخدمي برنامج فكبم هناك، ما هي المزايا التي تعطيها مؤشرات الاتجاه؟
مات ميلر.
لأكثر من 9 سنوات لقد تم تداول الفوركس والعمل عن كثب مع أرماندو مارتينيز، مؤسس ومبدع برنامج فسمب لتطوير فسمب. هدفنا هو تطوير برنامج فوركس ليس فقط يبسط قرارات التداول ولكن أيضا يقدم أداء مؤسسي للتاجر التجزئة.

No comments:

Post a Comment