Thursday 15 March 2018

استراتيجيات التداول منظمة العفو الدولية


وربما يكون احتمال تداول الأسهم في الأسهم أكثر من اللازم.


خوارزميات التداول الآلي التي تغذيها الذكاء الاصطناعي أخذت بسرعة على العالم المالي. وعود آمنة آمنة وموثوق بها، منصات الاستثمار التي تقودها منظمة العفو الدولية مثل ويالثفرونت و بيترمنت وجذبت الملايين من المستثمرين، والملايين من الناس يتوقعون منظمة العفو الدولية لتمثيل مستقبل تداول الأسهم.


ولكن هل نحن نبالغ في تقدير قدرات منظمة العفو الدولية وقيمتها المحتملة؟


استراتيجيات الاستثمار الأخرى.


أولا، نحن بحاجة إلى النظر في حقيقة أن الأسهم والسندات والأموال مؤشر لا الاستثمارات الممكنة الوحيدة التي يجب النظر فيها. إن سر محفظة آمنة وعالية النمو هي التنويع، وهذا يعني التعلم والاستثمار في العديد من الأصول الأخرى.


يتم تطبيق استراتيجيات التداول الخوارزمية على المعاملات المالية الأكثر تقدما، مثل التداول الآجل القائم على منظمة العفو الدولية، ولكن هناك & # 8217؛ لا يزال الحد الأصيل. وهذا لا يعني قوة التداول الحسابي هو أقل من ذلك، ولكن هذا يعني أن تجارة منظمة العفو الدولية تقتصر حاليا على عدد قليل، والمناطق المحددة بدقة.


مخاطر منظمة العفو الدولية المفرطة.


نحن بحاجة أيضا للنظر في المخاطر المحتملة المرتبطة الثقة أي لجعل الصفقات الأسهم:


رياكتيفيتي و فلاش تعطل. معظم عمليات منظمة العفو الدولية تتفاعل مع حوادث محددة مع استراتيجيات محددة. على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​مخزون كبير تحت نقطة معينة، يتم برمجة منظمة العفو الدولية للبيع. المشكلة هي، إذا تم تصميم العديد من البرامج لتشغيل هذه الطريقة، فإنه يمكن أن يؤدي إلى حلقة ردود الفعل المدمرة. بيع يدفع السعر إلى أسفل أبعد من ذلك، مما يؤدي المزيد من البيع، والتي يمكن أن تسبب قطرات في جميع أنحاء السوق في تأثير المتتالية. وهذا هو تكهنات؛ حدث ذلك بالفعل في تحطم فلاش عام 2018. لحسن الحظ، تم تحسين خوارزميات تداول الأسهم الحديثة لمنع هذا النوع من الشيء من الحدوث مرة أخرى & # 8212؛ لكنها ليست مثالية، وهذه الاستراتيجيات التفاعلية يمكن أن تصبح خطرا حقيقيا. الاعتماد الحصري والحجم. قد يضع بعض الأفراد في نهاية المطاف ثقتهم الكاملة في تداول الأسهم لمنظمة العفو الدولية ولا شيء آخر. قد تبدو هذه االستراتيجية آمنة ومثالية لألشخاص الذين يقومون بذلك، ولكن وضع نسبة كبيرة من محفظتك في طريقة أو استراتيجية استثمارية واحدة هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. إنها أكثر خطورة إذا كانت نسبة كبيرة من الأميركيين مقيدين بنفس الطريقة. إذا كان تداول منظمة العفو الدولية يعاني من خسارة كبيرة، وفقد هؤلاء الأفراد قطعة كبيرة من محافظهم، فإنه يمكن أن يكون لها آثار اقتصادية واسعة النطاق.


حدود التكنولوجيات التي تم إنشاؤها من قبل الإنسان.


على الرغم من أنه من السهل التفكير في نظام الذكاء الاصطناعى المصمم لتداول الأسهم كروبوت روبوت ذكي، فإن الواقع هو أنه لا يزال برنامجا أنشأه البشر. قرر البشر عندما هذه البوتات يجب شراء أو بيع، واستخدمت المنطق الخاصة بهم والبيانات التاريخية المتاحة لاتخاذ تلك القرارات.


لأن البشر استشاروا مجموعة واسعة من المستثمرين ودرسوا التقلبات التاريخية لسوق الأوراق المالية بشكل عام، فمن المرجح أن منظمة العفو الدولية سوف تتخذ قرارات فعالة (وتلك التي من شأنها تعظيم العائد المحتمل). ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن الخوارزميات لا تزال مقيدة بحدود المعرفة البشرية. هناك حد أعلى إلى مدى فعالية وآمنة يمكن أن تكون، وبالنظر حتى كبار الاقتصاديين تفشل في التنبؤ بالاتجاهات الاقتصادية، وهناك إمكانية كبيرة للخطأ.


تعقيدات الاقتصاد.


اقتصادنا هو آلة معقدة بشكل لا يصدق. وهي تعتمد على الآلاف من المتغيرات المختلفة، والتي لا يمكننا تحديدها أو تعريفها، وهي تعمل معا بطرق معقدة بشكل مذهل. لإضافة المزيد من التعقيد، ليس كل هذه المتغيرات قابلة للتعريف موضوعيا. ولا يمكن تخفيضها إلى مجرد عدد أو صيغة، بل تعتمد بدلا من ذلك على مشاعر ذاتية أكثر مثل ثقة المستهلك أو إدراك القيمة.


من المستحيل إنشاء صيغة واحدة تمثل كل هذه الأرقام والاتجاهات ونقاط البيانات والمشاعر. حتى لو كان ذلك ممكنا، سيكون من الصعب يبعث على السخرية لبرمجة خوارزمية لمتابعة ذلك بشكل موثوق.


مستقبل تداول الأسهم منظمة العفو الدولية.


وهل نحن مبالغة في المبالغة أو نبالغ في تقدير قيمة ومستقبل تداول الأسهم في منظمة العفو الدولية؟ ربما. في حين أن هناك مخاطر على الاعتماد المفرط على تجارة الأسهم منظمة العفو الدولية، لديها حاليا سجل كبير، وتم إنشاؤه باستخدام نفس الخبرة والبيانات نفسها التي يستخدمها المستشارين البشري لتقديم توصيات. وبالتالي، فإنه لا أكثر خطورة من الثقة مستشار البشرية لاتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك.


أن يقال، هناك & # 8217؛ s لا سقف إلى أي منظمة العفو الدولية يمكن أن تتطور في المستقبل. ويمكن أن تنتهي إصدارات أكثر تقدما من منصات التداول في نهاية المطاف تدريجيا خلق وتحسين أنفسهم، وربما قد اكتسبت أخيرا إتقان على المتغيرات المعقدة التي أفلت الاقتصاديين الإنسان لعقود.


لاري ألتون هو الكاتب المساهمة في فينتوريبيت تغطي الذكاء الاصطناعي.


ألغو منظمة العفو الدولية استراتيجيات.


الإطار الذكي للاستثمار الديناميكي.


ألغو منظمة العفو الدولية استراتيجيات.


كما ظهرت في فم فكس التجزئة.


"من بين الوافدين الجدد إلى قطاع إدارة الأموال ألغو عاي استراتيجيات ونظام ديزي الذكاء الاصطناعي الكمبيوتر. بعد أن ركزت سابقا على تسويق خدماتها مباشرة للعملاء التجزئة، بدأت ألغو منظمة العفو الدولية استراتيجيات مؤخرا لتقديم خدمات إدارة الأموال للسماسرة كما الأبيض وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية نشاطا خلال قمة فوركس ماغنيتس لندن في نوفمبر الماضي ".


شركة ألغو أي ستراتيجيس لت هي شركة متكاملة لتكامل نظام التداول الآلي 100٪ مصممة لتزويد العملاء بالعديد من خيارات التداول لتحقيق أفضل عوائد على استثماراتهم ضمن نظام مصمم خصيصا لتلبية احتياجاتهم الخاصة وشعورهم بالمخاطر من خلال الوسيط الذي يختارونه أو أحد الوسطاء المفضلين لدينا باستخدام هيكل حساب مام.


نظامنا يتداول في وضع المتوسطة إلى عالية التردد مع عامل خطر محدد أن النظام لا يمكن أن تتجاوز في أي وقت من الأوقات. سوف الذكاء الاصطناعي إبقاء العملاء على علم بأي وجميع البيانات الحساب التي ترغب عبر النص.


استراتيجيات التداول منظمة العفو الدولية.


سعر صرف الشلن الأوغندي اليوم مع الشلن الأوغندي الحية.


منظمة العفو الدولية استراتيجيات التداول بيلاجار الفوركس مجانا بيمولا ونتوك.


في هيهدج، ونحن نقدم منظمة العفو الدولية ولدت استراتيجيات التداول وراء قدرة الإنسان.


تحدثت عن هذا أمس في لجنة حول "منظمة العفو الدولية والتجارة" في قمة ستاك في مدينة نيويورك. وكان أقرب من يتبنى منظمة العفو الدولية يتاجرون المجموعات في الملكية t. 7 أغسطس، 2018. نحن المستثمرين، لذلك عندما نفكر في التطبيق الأكثر إثارة للذكاء الاصطناعي (منظمة العفو الدولية) ونحن لا يمكن أن تساعد ولكن التفكير في استخدام منظمة العفو الدولية ليقول لنا.


الذكاء الاصطناعي لإدارة الاستثمار. متقدمة آلة التعلم والرياضيات التطبيقية لاستراتيجيات الاستثمار الكمي العودة المطلقة. 16 أغسطس 2017. أتمتة استراتيجيات التداول والاستثمارات. بقلم: ماتيج أوجيفيك، الرئيس التنفيذي. جوسيب كراباك (دكتوراه)، الذكاء الاصطناعي الرصاص عالم. اشتراك في . أبر 9، 2017. التجار عالية التردد ليست بعد الآن الأطفال بارد على الكتلة. . من ناحية أخرى، يبدو الذكاء الاصطناعي والاستراتيجيات الكمية.


تعلم الآلة للتجارة.


الذكاء الاصطناعي (منظمة العفو الدولية) وآلة التعلم (مل) هي ثورة بهدوء تقريبا جميع مجالات حياتنا. هل تعلم أن أحدث خوارزميات التداول تستخدم هذه التقنيات على نطاق واسع؟


قد يفاجأ أن تعلم أن صناديق التحوط التعلم الآلي تفوق بالفعل بشكل كبير صناديق التحوط المعمم، فضلا عن الأموال الكمية التقليدية، وفقا لتقرير فاليوالك. يمكن أن تكون أنظمة مل والذكاء الاصطناعي أدوات مفيدة بشكل لا يصدق للبشر التنقل في عملية صنع القرار المعنية مع الاستثمارات وتقييم المخاطر.


غالبا ما يكون تأثير العواطف البشرية على قرارات التداول أكبر عائق أمام التفوق في الأداء. الخوارزميات وأجهزة الكمبيوتر اتخاذ القرارات وتنفيذ الصفقات أسرع من أي إنسان يمكن، والقيام بذلك خالية من تأثير العواطف.


هناك العديد من أنواع مختلفة من التداول الخوارزمية. وفيما يلي بعض الأمثلة:


خوارزميات تنفيذ التجارة، والتي تفكك الصفقات إلى أوامر أصغر لتقليل التأثير على سعر السهم. ومن الأمثلة على ذلك استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح (فواب) استراتيجية تنفيذ الخوارزميات التي تجعل الصفقات بناء على إشارات من بيانات السوق في الوقت الحقيقي. ومن الأمثلة على ذلك الاستراتيجيات القائمة على الاتجاهات التي تنطوي على المتوسطات المتحركة، وكسر القنوات، وحركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية الأخرى. الخوارزميات الشبح / الألعاب التي تهدف إلى الكشف والاستفادة من تحركات الأسعار الناجمة عن الصفقات الكبيرة و / أو استراتيجيات خوارزمية أخرى. فرص المراجحة. على سبيل المثال، حيث يمكن أن يتداول السهم في سوقين منفصلين لسعرين مختلفين ويمكن التقاط الفرق في السعر عن طريق بيع المخزون الأعلى سعرا وشراء الأسهم الأقل سعرا.


عندما طرحت استراتيجيات التداول الخوارزمية لأول مرة، كانت مربحة بعنف وسرعان ما اكتسبت حصتها في السوق. في مايو 2017، قالت شركة أبحاث سوق رأس المال تب المجموعة أن التداول عالية التردد (هفت) شكلت 52٪ من متوسط ​​حجم التداول اليومي. ولكن مع ازدياد المنافسة، انخفضت الأرباح. في هذه البيئة الصعبة على نحو متزايد، يحتاج التجار إلى أداة جديدة لمنحهم ميزة تنافسية وزيادة الأرباح. والخبر السار هو أن الأداة هنا الآن: تعلم الآلة.


يتضمن التعلم الآلي تغذية عينات بيانات الخوارزمية، وعادة ما تكون مشتقة من الأسعار التاريخية. وتتكون عينات البيانات من متغيرات تسمى التنبؤات، فضلا عن متغير الهدف، وهو النتيجة المتوقعة. تتعلم الخوارزمية استخدام متغيرات التنبؤ للتنبؤ بالمتغير المستهدف.


يوفر التعلم الآلي عدد من المزايا الهامة على البرامج الخوارزمية التقليدية. يمكن لهذه العملية تسريع البحث عن استراتيجيات التداول خوارزمية فعالة من خلال أتمتة ما هو في كثير من الأحيان عملية شاقة، يدوية. كما أنه يزيد من عدد الأسواق التي يستطيع الفرد مراقبتها والاستجابة لها. والأهم من ذلك، أنها توفر القدرة على الانتقال من العثور على الجمعيات استنادا إلى البيانات التاريخية لتحديد والتكيف مع الاتجاهات عند تطورها. إذا كان بإمكانك أتمتة عملية أخرى يقوم بها يدويا؛ لديك ميزة تنافسية. إذا كنت تستطيع زيادة عدد الأسواق كنت في، لديك المزيد من الفرص. وفي العالم صفر مجموع من التداول، إذا كنت تستطيع التكيف مع التغيرات في الوقت الحقيقي في حين أن الآخرين يقفون لا يزال، صالحك سوف تترجم إلى الأرباح.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي تستخدم تعلم الآلة لتحسين الخوارزميات، بما في ذلك: الانحدارات الخطية، والشبكات العصبية، والتعلم العميق، وآلات دعم ناقلات، و بايس ساذجة، على سبيل المثال لا الحصر. وتعمل صناديق معروفة مثل القلعة و رينيسانس تيشنولوجيز و بريدجواتر أسوسياتس و تو سيغما إنفستمينتس على اتباع استراتيجيات التعلم الآلي كجزء من نهجها الاستثماري. في سيغمودال، لدينا الخبرة والدراية لمساعدة التجار دمج مل في استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


دراسة الحالة لدينا.


في أحد مشاريعنا، قمنا بتصميم نظام ذكي لتخصيص الأصول التي تستخدم التعلم العميق ونظرية المحفظة الحديثة. وتتمثل المهمة في تنفيذ استراتيجية استثمار يمكن أن تتكيف مع التغيرات السريعة في بيئة السوق.


وكان نموذج قاعدة بيانات الذكاء الاصطناعي مسؤولا عن التنبؤ بعائدات الأصول استنادا إلى البيانات التاريخية. وقد تحقق ذلك من خلال تنفيذ وحدات الذاكرة الطويلة الأجل القصيرة، والتي هي تعميم متطور للشبكة العصبية المتكررة. هذا العمارة خاصة يمكن تخزين المعلومات لخطوات زمنية متعددة، والتي جعلت ممكنة من قبل خلية الذاكرة. هذه الخاصية تمكن النموذج من معرفة أنماط زمنية طويلة ومعقدة في البيانات. ونتيجة لذلك، تمكنا من التنبؤ بالعوائد المستقبلية للأصل، فضلا عن عدم اليقين من تقديراتنا باستخدام تقنية جديدة تسمى فارياتيونال دروبوت.


من أجل تعزيز توقعاتنا، استخدمنا ثروة من بيانات السوق، مثل العملات والمؤشرات، وما إلى ذلك في نموذجنا، بالإضافة إلى العائدات التاريخية للأصول ذات الصلة. وأدى ذلك إلى أكثر من 400 سمة استخدمناها لجعل التنبؤات النهائية. وبطبيعة الحال، فإن العديد من هذه السمات كانت مترابطة. تم تخفيف هذه المشكلة من خلال تحليل المكونات الرئيسية (يكا)، مما يقلل من أبعاد المشكلة و يميز الميزات.


ثم استخدمنا توقعات العودة والمخاطر (عدم اليقين) لجميع الأصول كمدخلات لخوارزمية تحسين التباين المتوسط، والتي تستخدم حلالا من الدرجة الثانية لتقليل المخاطر لعائد معين. وتحدد هذه الطريقة تخصيص الأصول، وهي متنوعة، وتضمن أدنى مستوى ممكن من المخاطر، بالنظر إلى توقعات العائدات.


وأدى الجمع بين هذه النماذج إلى وضع استراتيجية استثمارية ولدت عائدا سنويا بنسبة 8٪، وهو ما يزيد بنسبة 23٪ عن أي استراتيجية قياسية أخرى تم اختبارها على مدى فترة سنتين. اتصل بنا لمعرفة المزيد.


استراتيجيات منظمة العفو الدولية يتفوق.


ومن الصعب العثور على بيانات الأداء لاستراتيجيات منظمة العفو الدولية نظرا لطبيعتها الملكية، ولكن شركة أبحاث صندوق التحوط يوركيدج قد نشرت بعض البيانات الإعلامية. ويعرض الرسم البياني أدناه أداء مؤشر صندوق التحوط للتعلم الآلي / الآلي للآلة مقابل صناديق التحوط والتحصيل التقليدية من 2018 إلى 2018. ويتبع المؤشر 23 صندوقا في المجموع، منها 12 صندوقا لا يزال يعيش.


يلاحظ يوركاهيدج أن:


"لقد تفوقت صناديق التحوط للتعلم الآلي / الآلي على كل من الكوانت التقليدية ومتوسط ​​صندوق التحوط منذ عام 2018، حيث حققت عائدات سنوية بلغت 8.44٪ خلال هذه الفترة مقارنة مع 2.62٪ و 1.62٪ و 4.27٪ ل كتا ومتابعي الاتجاه ومتوسط ​​التحوط العالمي صندوق على التوالي ".


يوفر يوركاهيدج أيضا الجدول التالي مع الوجبات السريعة الرئيسية:


الجدول 1: الأداء بالأرقام - مؤشر صندوق التحوط للتعلم الآلي / مقابل التعلم الآلي مقابل المبالغ المتداولة وصناديق التحوط التقليدية.


وقد تفوقت صناديق التحوط للتعلم الآلي / الآلي على متوسط ​​صندوق التحوط العالمي لجميع السنوات باستثناء 2018.


وباستثناء عامي 2018 و 2018، تجاوزت عائدات صناديق التحویلات الخاصة بالتعلیم الآلي / التعلیم الآلي تلك الخاصة بالاستراتیجیات التقلیدیة للتحویلات النقدیة / إدارة العقود الآجلة، في حین کانت توجھاتھا المنھجیة منخفضة الأداء بعد الاستراتیجیات فقط لعام 2018 عندما حققت ھذه المکاسب أرباحا قویة من العقود الآجلة للطاقة القصیرة.


وخالل الفرتة السنوية من خمس سنوات وثالثة وسنتني، تفوقت صناديق التحوط للتعلم اآللي / التعلم اآللي على كل من احلسابات التقليدية ومتوسط ​​صندوق التحوط العاملي الذي حقق مكاسب سنوية بلغت 7.35٪ و 9.57٪ و 10.56٪ على التوالي خالل هذه الفرتات.


كما سجلت صناديق التحوط للتعلم الآلي / التحصيل الآلي عوائد أفضل معدلة للمخاطر على مدى الفترتين السنويتين الماضيتين والثالثة سنوات مقارنة بجميع الأقران المبينة في الجدول أدناه، مع نسب شارب البالغة 1.51 و 1.53 خلال الفترتين على التوالي.


وفي حين كانت العائدات أكثر تقلبا مقارنة بمتوسط ​​صندوق التحوط (مقارنة بمؤشر صندوق التحوط في يوركاهيدج)، فإن صناديق التعلم الآلي / الآلي قد نشرت تقلبات سنوية أقل بكثير مقارنة بالاتجاهات المنهجية التالية.


ويلاحظ يوركاهيدج أيضا أن صناديق التحوط للتعلم الآلي / الآلي "ترتبط ارتباطا سلبيا بمتوسط ​​صندوق التحوط (-0.267)" ولها "علاقة إيجابية إلى هامش هامشيا مع كتا / العقود الآجلة المدارة واتجاه الاستراتيجيات التالية"، والتي تشير إلى فوائد التنويع المحتملة لاستراتيجية الذكاء الاصطناعى.


البيانات أعلاه توضح إمكانات في استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في استراتيجيات التداول. لحسن الحظ، لا يزال التجار في المراحل الأولى من دمج هذه الأداة القوية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم، مما يعني أن الفرصة لا تزال غير مستغلة نسبيا وإمكانيات كبيرة.


هنا هو مثال لتطبيق أي في الممارسة العملية.


نظام النص المالي في أريزونا (أزفينتكست)


تخيل النظام الذي يمكن رصد أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والتنبؤ تحركات أسعار الأسهم على أساس تيار الأخبار. هذا بالضبط ما يفعله أزفينتكست. تعيد هذه المقالة تجربة استخدام آلة ناقلات الدعم (سفم) لتداول S & أمب؛ P-500 وحققت نتائج ممتازة. وفيما يلي الجدول الذي يظهر كيف يؤديها بالنسبة إلى أعلى 10 صناديق الاستثمار الكمي في العالم:


إستراتيجية باستخدام مؤشرات غوغل.


استخدمت إستراتيجية التداول التجريبية الأخرى مؤشرات غوغل كمتغير. هناك عدد كبير من المقالات حول استخدام مؤشرات غوغل كمؤشر للمشاعر في السوق.


وتتبعت التجربة في هذه الورقة التغيرات في حجم البحث لمجموعة من 98 عبارة بحث (بعضها يتعلق بسوق الأوراق المالية). مصطلح & كوت؛ الدين & كوت؛ تبين أن يكون أقوى، مؤشر الأكثر موثوقية أوهن توقع تحركات الأسعار في دجيا.


في ما يلي مخطط أداء تراكمي. يعرض الخط الأحمر علامة & كوت؛ شراء مع الاستمرار & كوت؛ إستراتيجية. استفادت استراتيجية مؤشرات غوغل (الخط الأزرق) بشكل كبير من عائد بنسبة 326٪.


يمكنني تعلم مل نفسي؟


تطبيق آلة التعلم إلى التداول هو توبيس واسعة ومعقدة أن يأخذ من الوقت لإتقان. ولكن إذا كنت مهتما، كنقطة انطلاق نوصي:


مرة واحدة كنت على دراية هذه المواد، وهناك ألو دورة أوداسيتي شعبية على الساخن لتطبيق أساس التعلم آلة لتداول السوق.


إذا كنت ترغب في تسريع عملية التعلم حتى، يمكنك استئجار مستشار. تأكد من طرح أسئلة صعبة قبل بدء المشروع.


أو، يمكنك جدولة مكالمة قصيرة معنا لاستكشاف ما يمكن القيام به.


أحتاج إلى أمثلة أكثر تحديدا تنطبق في قطاعي.


من خلال دمج آلة التعلم في استراتيجيات التداول الخاصة بك، يمكن لمحفظتك التقاط المزيد من ألفا. ولكن تنفيذ استراتيجية استثمار ناجحة مل هو أمر صعب - ستحتاج إلى أشخاص غير عاديين موهوبين ذوي خبرة في مجال التجارة وعلوم البيانات للوصول إلى هناك. دعونا نساعدك على البدء.


تبحث عن آلة التعلم الاستشارات؟


شارك هذا المنشور.


الحصول على رؤى جديدة حول الحصول على البيانات للعمل!


الاشتراك في التحديثات سيغمويدال.


تجربتي مع دوكر سرب - كيفية معرفة متى كنت في حاجة إليها.


في هذا المنصب أنا ذاهب لتحليل دور عامل الميناء في كل مرحلة من مراحل دورة التطبيق و هيليب؛


التعلم العميق لرؤية الكمبيوتر - تتجاوز تصنيف الصور والانحدار.


منذ عام 2018 عندما ظهرت أليكسنيت وكسر تقريبا جميع السجلات في مسابقات تصنيف الصور، والمناظر الطبيعية من و هيليب.


Nanalyze.


نحن المستثمرين، لذلك عندما نفكر في التطبيق الأكثر إثارة للذكاء الاصطناعي (منظمة العفو الدولية) لا يسعنا إلا أن نفكر في استخدام منظمة العفو الدولية ليقول لنا كيفية كسب المال في سوق الأوراق المالية. كانت فكرة التداول الآلي منذ فترة طويلة الآن. المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، واستخدام الأتمتة للتجارة يأخذ التحيز البشري من المعادلة وهو ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى خسائر. العواطف البشرية مثل الخوف والجشع ضمان أن الغالبية العظمى منا لن يكون لها مهنة ناجحة في التداول لأننا لا يمكن أن تبقي حواسنا عنا عند التعامل مع سوق الأسهم غير عقلاني جدا.


إذا كنا يمكن أن تأخذ فقط قوة التعلم الآلي والسماح لها فضفاضة في سوق الأسهم ثم سنكون متأكدين لتوليد ألفا. إذا كنا سنذهب في نموذج الأعمال هذا، فسنحتاج إلى أموال لسببين. أول استخدام للأموال سيذهب لشراء أجهزة الكمبيوتر والمواهب البشرية التي نحتاجها لبناء وتطوير نظام التداول الخوارزمية لدينا واستخدام الثاني سيكون المال الفعلي سوف نستخدمها للاستثمار من أجل توليد الأرباح.


أول شيء تحتاج إلى معرفته هنا هو أن بعض من صناديق التحوط الأبرز في العالم تستخدم بالفعل تعلم الآلة للتداول الخوارزمي وقد تم ذلك لفترة من الوقت الآن. صندوق ميداليون في عصر النهضة، الذي يديره معظم موظفي الشركة، لديه واحدة من أفضل السجلات في تاريخ الاستثمار بعد أن عاد + 35٪ سنويا لأكثر من 20 عاما. لماذا لا نستغرب أن استخدام الذكاء الاصطناعي للتداول الحسابي يمكن أن يحقق أفضل العوائد المسجلة على الإطلاق؟


لذلك قد نكون مغريين للتفكير في أنه بما أن أفضل صناديق التحوط في العالم يبدو أنها تسيطر على استخدام منظمة العفو الدولية للتداول، أنه لا توجد فرص متبقية. والحقيقة هي أن هناك احتمالات لا حدود لها في هذا الفضاء لأن كل استراتيجية التداول هي فريدة من نوعها وفقا لرأس المال وراء ذلك. إذا كان لديك 65 مليار دولار أن لديك لإدارة، وسوف استراتيجيات لديك لدعم الصفقات حجم عالية جدا. إذا كان لديك مليون دولار كنت تلعب مع، لديك الكثير من المرونة لأنك يمكن شراء مخزونات حجم منخفض والحرف الخاص بك في أي خطر من تحريك السوق. هناك غرفة للجميع في هذا الفضاء وهذا هو السبب نحن في طريقنا لتقديم لكم 6 الشركات التي ترغب في استخدام الذكاء الاصطناعي للقيام التداول حسابي.


نحن & # 8217؛ كتبت عن سنتيانت تكنولوجيز من قبل ولاحظت أن واحدة من 3 تطبيقات أنها تسعى مع منصة منظمة العفو الدولية هي أن التداول الخوارزمية. وقد قامت الشركة ببناء تريليونات من تجار منظمة العفو الدولية ومن ثم تقطيرهم إلى تاجر أي واحد أنهم يفكرون في تدور كشركة منفصلة. تلقت سنتيانت أكثر التمويل (135 مليون دولار) من أي منظمة العفو الدولية بدء التشغيل الذي نعرفه.


تأسست شركة "كلون ألغو" كشركة تحقق فارغة في عام 2018، ولديها ماض متلألم نسبيا، وتقوم حاليا بجمع 250 مليون دولار في تمويل ما قبل الاكتتاب في الجولة ج، وبعدها يأملون في بدء التداول في بورصة ناسداك. وهم يدعون أن لديهم 8-10 سنة الرصاص على منافسيهم قضى أكثر من 152 مليون $ في السنوات الخمس الماضية تطوير خوارزميات. وبما أن الشركة مقرها في سنغافورة، قمنا بترجمة اقتراح القيمة من إنغريش إلى اللغة الإنجليزية ويبدو أنه على النحو التالي:


إيداع ما لا يقل عن 10،000 دولار مع واحد من وسطاء اختيار واحد من خوارزميات منظمة العفو الدولية لتشغيل ضد تجمع رأس المال الخاص بك توليد الدخل السلبي 24/6.


يزعمون أن لديهم شركات استثمارية مختلفة وصناديق تحوط باستخدام برنامجهم ولكن كله & # 8220؛ العمل من المنزل وجعل 1،000 $ في الأسبوع لا تفعل شيئا & # 8221؛ قيمة اقتراح يجعلنا حذرين.


تأسست في عام 2018، اتخذت الألبكة في تمويل البذور من 1 مليون دولار لتطوير منصة التداول الخاصة بهم ودعا كابيتاليكو الذي يسمح لك لبناء خوارزميات التداول على أساس التحليل الفني. إذا لم تكن معتادا على التحليل الفني، فهذا يعني ببساطة استخدام أنماط الرسم البياني للتنبؤ بتحركات أسعار الأسهم. وغالبا ما تتكون هذه المخططات باستخدام & # 8220؛ الشمعدانات & # 8221؛ والتي يتم تنظيمها على النحو التالي:


في حين أن التحليل الفني هو موضوع رائع، لا تحتاج إلى فهم ذلك لمعرفة ما الألبكة يفعل. منصة بهم ببساطة يسمح لك لتحديد أنماط معينة التي تراها هبوطية أو صعودية ومن ثم بناء استراتيجية التداول على أساس ظهور تلك الأنماط. ذي & # 8220؛ أي & # 8221؛ مكون يساعد على التعرف على أنماط لأنها تشكل. في حين المخازن بالفعل يفعل ذلك إلى حد ما مع أنماط معروفة، ونحن نفترض أن الألبكة لديه ميزة لأنها يمكن أن تحدد أي نمط المعرفة من قبل المستخدم في الوقت الحقيقي.


تأسست في عام 2018، اتخذت الفرنسية بدء التشغيل الجوز الخوارزميات في 446 ألف دولار ل & # 8220؛ استخدام تقنيات التعلم الآلي المتقدمة مع الخبرة المالية لتوليد استراتيجيات الاستثمار العائد المطلق & # 8220؛. ويملأ مجلسها الاستشاري المهنيين ذوي الخبرة في مجال إدارة الأصول، والتجارة، والتمويل الكمي. خوارزميات الجوز تخطط للبدء في إدارة أصول طرف ثالث من عام 2017.


بيناتيكس هي شركة التداول التعلم العميق التي خرجت من وضع الشبح في عام 2018 ويدعي أن تكون مربحة بشكل جيد بعد أن استخدمت استراتيجيتها لأكثر من ثلاث سنوات. ولا يعرف سوى القليل عن الشركة بخلاف ما تم نشره في هذه المقالة في عام 2018. كما يقال أن بيناتيكس تعمل مع صناديق التحوط التي تقوم بوضع وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار على أساس التكنولوجيا.


تأسست في عام 2018، إدييا هو صندوق التحوط مقرها هونغ كونغ الذي يستخدم & # 8220؛ الذكاء الاصطناعي العام & # 8221؛ (إيغ) وهو فرع من منظمة العفو الدولية التي تحاكي عن كثب & # 8217؛ ق الدماغ البشري. في عام 2018 أطلقت إدييا صندوق طويل / قصير يتداول في الأسهم الأمريكية ويجعل جميع الأسهم التداول باستخدام الذكاء الاصطناعي دون تدخل البشري المطلوبة. وتمول الشركة مجموعة صغيرة من المستثمرين جنبا إلى جنب مع حكومة هونغ كونغ.


إذا كنت تدفع أكثر من 4.95 $ التجارة، كنت تدفع الكثير. ألي انفست هي واحدة من الوسطاء الأقل رسوما حول ذلك تنفق أقل من المال على رسوم المعاملات وأكثر على الأسهم. مع أكثر من 30 الصفقات ربع أنه ينخفض ​​حتى إلى 3.95 $ التجارة. فتح حساب والبدء في التداول اليوم.


تاريخ النشر: 7 أغسطس 2018.


6 منظمة العفو الدولية الأمن السيبراني تبدأ لمشاهدة في عام 2018.


5 صناديق الاستثمار المتداولة والصناديق باستخدام منظمة العفو الدولية لاختيار الأسهم.


هل غرزة إصلاح الاكتتاب الذكاء الاصطناعي؟


أريد المزيد من المعلومات.


عندما يكون لديك فرصة، يمكنك يرجى القيام الغوص العميق في هذا وتمرير البحوث الخاصة بك بالنسبة لنا لنشر؟ شكرا لكم!


نحن & # 8217؛ فقط مزاح زميله! الكثير من الأوقات القراء يطلب منا أن نفعل المهام بالنسبة لهم، ونحن في كثير من الأحيان مرات رميها مرة أخرى عليهم 😉


الحقيقة هي أننا دون & # 8217؛ ر تقديم الطلبات الخارجية!


آخر 2 شركات ناشئة مهمة متخصصة في استراتيجيات التداول التي تقودها منظمة العفو الدولية أو صناديق التحوط التي تدفعها منظمة العفو الدولية & # 8217؛ إدارة :


شكرا لكم على ذلك مارك. مع أمثال بلاكروك الانخراط الآن، ونحن نتوقع أن نرى الجميع رمي قبعة في الحلقة قريبا.


حاولت أوبتيروبوتوبوت وغني عن القول أنه كان عملية احتيال حتى يكون على بينة من منظمة العفو الدولية كاذبة.


وكان الاستعراض الأول الذي قرأته إيجابيا للغاية. بعد فقدان 250 لنا كان شعوري للخروج في اسرع وقت ممكن. ثم رأيت مادة أكثر سمعة حول أوبتيونروبوت التي استنكرت في الواقع هذا الموقع كعملية احتيال.


لا يزال لدي الإيمان بأن منظمة العفو الدولية هي الطريق للذهاب ولكن العثور على ما يسمى منظمة العفو الدولية شرعي للتجارة كان بحثا لا نهاية لها تقريبا بالنسبة لي جنبا إلى جنب مع التدريب السليمة والمشورة.


شكرا لكم على أن ريك.


نحن لم نسمع من هذا ولكن يمكننا أن نتصور فقط هناك عدد كبير من المواقع هناك التي سوف نعد بسعادة لكم الثروات في مقابل المال الثابت كسب. إذا بدأ هذا الشيء لكسب بعض الجر نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الكتابة بكل سرور عن ذلك وفضح أي نوع من المعلومات الخاطئة.


أنت تعرف أين منظمة العفو الدولية الشرعية هو للتجارة؟ في صناديق التحوط، في الشركات الناشئة مثل هذا واحد. إذا كان لديك استراتيجية منظمة العفو الدولية التي عملت في الواقع، وآخر شيء عليك القيام به هو تقاسمها مع الناس.


اشترك في الملخص الأسبوعي.


اشترك في ناناليز ويكلي ديجيست.


الاشتراك في موقعنا ناناليز أسبوعي ملخص للحصول على ملخص لجميع المقالات كل أسبوع.


ونحن لن تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك عن أي شيء آخر غير إرسال لك مقالات كبيرة حول الاستثمار في التقنيات التخريبية.

No comments:

Post a Comment