Saturday 24 March 2018

الفوركس البدء


الشروع في العمل في الفوركس.


سوق الفوركس لديه العديد من أوجه التشابه مع أسواق الأسهم. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية. هذه المقالة سوف تظهر لك هذه الاختلافات وتساعدك على البدء في تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، تماما كما هو الحال في أي سوق أخرى. إليك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها:


فروقات منخفضة - الفرق، المحسوب في "نقطة"، هو الفرق بين السعر الذي يمكن شراء العملة والسعر الذي يمكن بيعه في أي وقت معين. وسطاء الفوركس لا تهمة عمولة، لذلك هذا الاختلاف هو كيف كسب المال. في مقارنة وسطاء، وسوف تجد أن الفرق في ينتشر في الفوركس كبيرة مثل الفرق في العمولات في الساحة الأسهم.


خلاصة القول: انخفاض ينتشر يوفر لك المال! مؤسسة الجودة - على عكس وسطاء الأسهم، عادة ما يكون وسطاء الفوركس مرتبطين ببنوك كبيرة أو مؤسسات إقراض بسبب الكميات الكبيرة من رأس المال المطلوب (الرافعة المالية التي يحتاجونها لتوفيرها). أيضا، ينبغي أن يتم تسجيل وسطاء الفوركس مع هيئة تجارة العقود الآجلة (فم)، وتنظمها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). يمكنك العثور على هذا والمعلومات المالية الأخرى والإحصاءات حول وساطة الفوركس على موقعها على الانترنت أو على موقع الشركة الأم.


خلاصة القول: تأكد من أن الوسيط الخاص بك هو مدعوم من مؤسسة موثوق بها! أدوات وبحوث واسعة النطاق - وسطاء الفوركس تقدم العديد من منصات التداول المختلفة لعملائها - تماما مثل الوسطاء في الأسواق الأخرى. هذه المنصات التجارية غالبا ما تتميز الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، والأخبار في الوقت الحقيقي والبيانات، وحتى دعم لأنظمة التداول. قبل الالتزام بأي وسيط، تأكد من طلب تجارب مجانية لاختبار منصات التداول المختلفة. عادة ما يقدم الوسطاء أيضا التعليقات الفنية والأساسية، والتقويمات الاقتصادية وغيرها من البحوث.


خلاصة القول: العثور على وسيط الذي سوف تعطيك ما تحتاجه لتحقيق النجاح!


خلاصة القول: إذا كان لديك رأس مال محدود، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يقدم نفوذا قويا. إذا لم يكن رأس المال مشكلة، يجب على أي وسيط مع مجموعة واسعة من خيارات الرافعة المالية القيام به. مجموعة متنوعة من الخيارات يتيح لك تختلف مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. على سبيل المثال، قد يكون أقل نفوذا (وبالتالي أقل خطر) أفضل لأزواج العملات شديدة التقلب (الغريبة). أنواع الحسابات - العديد من السماسرة تقدم نوعين أو أكثر من الحسابات. يعرف الحساب الأصغر بحساب مصغر ويتطلب منك أن تتداول بحد أدنى 250 دولار على سبيل المثال، مما يوفر قدرا كبيرا من الرافعة المالية (التي تحتاجها لكسب المال مع رأس المال الأولي القليل جدا). يسمح لك الحساب القياسي بالتداول بمجموعة متنوعة من الروافع المختلفة، ولكنه يتطلب الحد الأدنى لرأس المال الأولي البالغ 2،000 دولار أمريكي. وأخيرا، فإن الحسابات المتميزة، التي تتطلب في كثير من الأحيان كميات كبيرة من رأس المال، تتيح لك استخدام كميات مختلفة من الرافعة المالية وغالبا ما تقدم أدوات وخدمات إضافية.


خلاصة القول: تأكد من أن الوسيط الذي تختاره لديه النفوذ الصحيح والأدوات والخدمات المتعلقة بكمية رأس المال.


القنص أو الصيد - القنص والصيد - أو شراء أو بيع قبل وقت قريب من النقاط المحددة مسبقا - هي أعمال ظليلة يرتكبها الوسطاء لزيادة الأرباح. ومن الواضح أن أي وسيط يعترف بارتكاب هذه الأفعال، ولكن يعتقد أن السمسار يمارس القنص أو الصيد يعتقد عادة أن يكون صحيحا. لسوء الحظ، فإن السبيل الوحيد لتحديد أي السماسرة يفعلون ذلك والوسطاء دون 'ر هو التحدث إلى التجار زميل. لا توجد قائمة سوداء أو منظمة تقدم تقارير عن مثل هذا النشاط.


خلاصة القول: التحدث مع الآخرين في شخص أو زيارة منتديات النقاش على الانترنت لمعرفة من هو وسيط صادق. قواعد الهامش الصارم - عند التداول مع المال المقترض، الوسيط الخاص بك له رأي في مقدار المخاطر التي تأخذها. على هذا النحو، يمكن للوسيط الخاص بك شراء أو بيع وفقا لتقديرها، والتي يمكن أن تكون شيئا سيئا بالنسبة لك. دعونا نقول لديك حساب الهامش، وموقفك يأخذ الغوص قبل الارتداد إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. حسنا، حتى إذا كان لديك ما يكفي من النقد لتغطية، وبعض الوسطاء تصفية موقفكم على دعوة هامش في ذلك منخفضة. هذا الإجراء من جانبهم يمكن أن يكلفك غاليا.


خلاصة القول: مرة أخرى، والتحدث مع الآخرين في شخص أو زيارة منتديات المناقشة على الانترنت لمعرفة من الوسطاء صادقة هي.


الاشتراك في حساب الفوركس هو نفسه تماما مثل الحصول على حساب الأسهم. الفرق الرئيسي الوحيد هو أنه بالنسبة لحسابات الفوركس، يجب عليك التوقيع على اتفاقية هامش. تنص هذه الاتفاقية على أنك تتاجر بأموال مقترضة، وعلى هذا النحو، يحق للوساطة التدخل في صفقاتك لحماية مصالحها. بمجرد الاشتراك، ببساطة تمويل حسابك، وسوف تكون على استعداد للتجارة!


تحديد استراتيجية الفوركس الأساسية.


التحليل الفني والتحليل الأساسي هما النوعان الأساسيان للاستراتيجية في سوق الفوركس - تماما كما هو الحال في أسواق الأسهم. ولكن التحليل الفني هو إلى حد بعيد الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس الفردية. وفيما يلي نظرة عامة موجزة لكلا الشكلين من التحليل وكيفية تطبيقها على الفوركس:


إذا كنت تعتقد أنه من الصعب أن قيمة شركة واحدة، في محاولة تثمين بلد كامل! التحليل الأساسي في سوق الفوركس غالبا ما يكون معقدا جدا، وعادة ما يستخدم فقط للتنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل؛ ومع ذلك، فإن بعض التجار يقومون بالتجارة على المدى القصير بشكل صارم على النشرات الإخبارية. هناك العديد من المؤشرات الأساسية المختلفة لقيم العملة الصادرة في أوقات مختلفة. وهنا عدد قليل:


الآن، هذه التقارير ليست هي العوامل الأساسية الوحيدة للمشاهدة. وهناك أيضا العديد من الاجتماعات التي تأتي من الاقتباسات والتعليقات التي يمكن أن تؤثر على الأسواق تماما مثل أي تقرير. وغالبا ما تسمى هذه الاجتماعات لمناقشة أسعار الفائدة، والتضخم، وغيرها من القضايا التي تؤثر على تقييمات العملة. حتى التغيرات في الصياغة عند معالجة بعض القضايا - تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة، على سبيل المثال - يمكن أن يسبب تقلب السوق. هناك اجتماعان هامان للمشاهدة هما لجنة السوق المفتوحة الاتحادية و همفري هوكينز هيرينغز.


ببساطة قراءة التقارير وفحص التعليق يمكن أن تساعد الفوركس المحللين الأساسيين الحصول على فهم أفضل للاتجاهات السوق على المدى الطويل والسماح للتجار قصيرة الأجل للاستفادة من الأحداث غير عادية. إذا اخترت اتباع استراتيجية أساسية، فتأكد من الحفاظ على تقويم اقتصادي مفيد في جميع الأوقات حتى تعرف متى يتم إصدار هذه التقارير. قد يوفر الوسيط الخاص بك أيضا إمكانية الوصول في الوقت الحقيقي إلى هذه المعلومات.


مثل نظرائهم في أسواق الأسهم، والمحللين الفنيين من الفوركس تحليل اتجاهات الأسعار. والفارق الرئيسي الوحيد بين التحليل الفني في الفوركس والتحليل الفني في الأسهم هو الإطار الزمني: أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. ونتیجة لذلك، یجب تعدیل بعض أشکال التحلیل الفني الذي یعني الوقت المناسب للعمل مع سوق الفوركس علی مدار 24 ساعة. هذه هي بعض من أكثر أشكال التحليل الفني شيوعا في الفوركس:


يجمع العديد من المحللين الفنيين بين الدراسات الفنية لجعل التنبؤات أكثر دقة. (الأكثر شيوعا هو الجمع بين الدراسات فيبوناتشي مع موجات إليوت). الآخرين خلق أنظمة التداول لتحديد مرارا وتكرارا ظروف الشراء والشراء مماثلة.


معظم التجار الناجحين وضع استراتيجية والكمال على مر الزمن. ويركز بعض الناس على دراسة أو حساب بعينه، في حين يستخدم آخرون تحليل طيف واسع لتحديد صفقاتهم. ويقترح معظم الخبراء محاولة مزيج من كل من التحليل الأساسي والفني، والتي يمكنك جعل التوقعات على المدى الطويل وأيضا تحديد نقاط الدخول والخروج. ولكن في النهاية، هو التاجر الفردي الذي يحتاج إلى أن يقرر ما هو الأفضل بالنسبة له أو لها (في معظم الأحيان من خلال التجربة والخطأ).


فتح حساب تجريبي وتجارة الورق حتى يمكنك تحقيق ربح ثابت - كثير من الناس يقفزون إلى سوق الفوركس وتفقد بسرعة الكثير من المال (بسبب الرافعة المالية). من المهم أن تأخذ وقتك وتعلم التجارة بشكل صحيح قبل ارتكاب رأس المال. أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق القيام! التجارة دون مشاعر - دون \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ 't الاحتفاظ "العقلية" نقاط وقف الخسارة إذا لم يكن لديك القدرة على تنفيذها في الوقت المحدد. تعيين دائما وقف الخسارة ونقاط الربحية لتنفيذ تلقائيا، و دون \ 't تغييرها إلا إذا لزم الأمر. اتخاذ القرارات الخاصة بك والالتزام بها! هذا الاتجاه هو صديقك - إذا ذهبت ضد هذا الاتجاه، كان لديك أفضل يكون سببا وجيها. لأن سوق الفوركس تميل إلى الاتجاه أكثر من التحرك جانبية، لديك فرصة أكبر للنجاح في التداول مع هذا الاتجاه.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم، والأفراد أصبحت مهتمة بشكل متزايد في ذلك. ولكن قبل البدء في التداول، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يفي بمعايير معينة، ويأخذ الوقت الكافي للعثور على استراتيجية التداول التي تناسبك. تذكر أن أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس هي فتح حساب تجريبي ومحاولة الخروج منه. (على استعداد لمحاولة تداول العملات الأجنبية دون المخاطرة بأموالك؟ تحقق من محاكي التداول الفوركس مجانا.)


البدء في تجارة الفوركس (تعلم الفوركس عبر الإنترنت)


كما هو الحال مع أي مشروع جديد، والواقع، أكثر مما هو صحيح مع معظم المشاريع، وهناك نهج منطقي لتداول العملات الأجنبية هو المطلوب. على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الطرق للبدء في تداول العملات الأجنبية، ينبغي النظر في الخطوات التالية:


الخطوة 1: التعليم.


كما هو الحال مع أي مشروع جديد، يتطلب تداول العملات الأجنبية قدرا معينا من التعليم قبل المحاولة. جزء من عملية التعليم ينطوي على التعلم عن عالم تداول العملات الأجنبية، ولكن جزءا هاما يشمل التعليم عن نوع الشخص الذي أنت.


التداول، وربما تداول الفوركس بشكل خاص يتطلب صفات شخصية غير موجودة في الجميع. يتطلب تداول العملات الأجنبية مزيجا خاصا من الخصائص، بما في ذلك الاستخبارات والشجاعة والانضباط، والبصيرة في السوق أو علم النفس الجماعي، وربما نظرة بديهية معينة في قوى السوق، والدافع والعزيمة والصبر. إذا لم يكن لديك مزيج معين من الخصائص المطلوبة ليكون تاجر الفوركس، وهذا ليس بالضرورة القصور الشخصي. لا يمكن لأي شخص أن يكون تاجر. بعض الناس جيدة في الفن، وبعض في مجال الأعمال التجارية، وبعض في الموسيقى، وبعض في الرياضيات، والبعض في تداول العملات الأجنبية. حتى لو كان التداول بالنسبة لك، لتصبح تاجر ناجح يتطلب الصبر والجهد، والخبرة.


الخطوة الأولى هي معرفة المزيد عن الفوركس. تم تصميم هذا الموقع لتوفير أساسيات تداول العملات الأجنبية. أيضا دراسة العملات. ويشمل ذلك معلومات أساسية عن العملة والبلد أو المنطقة التي تستخدمها، فضلا عن العوامل الأساسية التي تؤثر على العملات. بعد ذلك، تعرف على التحليل الفني وكيف يعتمد معظم التجار على ذلك لمعظم قراراتهم.


الخطوة 2: تقرر أين التجارة.


مرة واحدة التعليم الخاص بك هو جارية، والخطوة التالية هي اختيار وسيط. يتم التداول في سوق الفوركس من خلال وسيط أو تاجر، الذي يوفر منصة التداول والخدمات التي تسهل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الفوركس. وتشمل هذه العوامل ما يلي:


نوع الحساب: يمكن تقديم أنواع الحسابات المختلفة من قبل شركات الوساطة. في حين أن السمسرة الفردية قد تستخدم مصطلحات مختلفة، في أنواع الحسابات العامة قد تشمل: الحجم الكامل، لأحجام تجارة العملات أحجام حوالي 100،000 $. ميني حوالي 10،000 $. و مايكرو لحساب الكثير من 1000 دولار وأحيانا أقل. الحد الأدنى لرصيد الحساب: يتم تعيين أحجام الودائع حسب متطلبات الهامش. سماسرة مختلفة تسمح التداول مع مختلف أرصدة الحسابات الدنيا. الرافعة المالية: نسبة الهامش المطلوب لقيمة زوج العملات المتداولة. هذا يمكن أن تختلف بشكل كبير من الوساطة إلى الوساطة. منصة: منصات البرمجيات التي تقدمها السمسرة تختلف بطرق مثل سهولة الاستخدام والموثوقية والميزات. التنظيم: لا يتم تنظيم جميع الوسطاء، لذلك يجب على التجار أن يكونوا حذرين في العمل في البلدان التي ليس لديها هيئات تنظيمية وطنية. الخدمة: خدمة العملاء التي تتلقاها من الوساطة يمكن أن تؤثر أيضا على تجربة التداول الخاص بك والأرباح / الخسائر.


لمزيد من المعلومات حول فتح حساب، اقرأ القسم فتح حساب فوركس.


الخطوة 3: ممارسة ما تعلمته.


سوق الفوركس يوفر العديد من الفرص لممارسة التداول. يوفر الوسطاء حسابات مظاهرة مع جميع ديناميات الوقت الحقيقي من التداول ولكن مع أي حساب أو خطر الخسارة. استخدام حساب تجريبي لاختبار وزيادة معرفتك، وتطوير واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك. ومن المنطقي أنه يجب أن تكون قادرة على الربح باستمرار في حساب تجريبي قبل البدء في التجارة مع المال الحقيقي. في الواقع، قد تسمع في كثير من الأحيان أن علم النفس من التداول مع المال الحقيقي يجعل من الصعب كثيرا للربح عند التداول مع المال الحقيقي والمخاطر الحقيقية. التحلي بالصبر خلال هذه الفترة. تعلم التجارة "على الورق" (باستخدام حساب تجريبي) قبل المخاطرة المال الحقيقي.


الخطوة 4: افتح حساب الفوركس الحقيقي.


بمجرد أن تمارس ما يكفي وتشعر على استعداد، حان الوقت لفتح حساب حقيقي. تذكر خطر فقدان أموالك. لتقليل الخسارة المحتملة (أو الربح) قد تبدأ بحساب صغير أو صغير الحجم.


مع فتح حسابك، والمضي قدما وجعل وديعة للسماح التداول. تذكر أن تبدأ صغيرة واستخدام المال الوحيد الذي يمكن أن تخسره. إذا فقدت الأموال يعني أن هناك أموال أقل متاحة لأساسيات المعيشة، مثل الطعام لنفسك أو أطفالك، والعودة إلى حسابات الممارسة وانتظر حتى كنت أكثر ثراء قبل دخول سوق الفوركس.


حتى لو كنت مستعدا بصراحة وقادرة على دخول سوق الفوركس، وسهولة في ذلك. التجارة بحذر؛ اتبع زوج العملات عن كثب ولا تضع كل أموالك في السوق في وقت واحد. التفكير في الوقت الأولي والمال المستثمر للاستثمار في التعليم. قد تحصل على الحظ في البداية، ولكن من المرجح جدا أن الحساب الهامش الأولي سوف تضيع. خذ وقتك؛ وسوق النقد الاجنبى ليست خطة سريعة الغنية الغنية، وعلمها فقط من خلال الوقت والخبرة.


تدريجيا توسيع آفاقك.


مع تجربة يأتي راحة البال. مرة واحدة لديك هذا راحة البال التي كنت قادرا في سوق الفوركس، وكما تجربة التداول والنجاحات جبل، وزيادة ببطء كمية التداول. ومع ذلك، دائما يكون منضبطة وحذرة. حتى التجار من ذوي الخبرة يفقدون المال. تأكد من أن أسلوب التداول الخاص بك يعمل لك ومن ثم التمسك به.


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.


1. ما هو الفوركس.


2. لماذا تداول الفوركس.


3. أساسيات تداول الفوركس.


4. الشروع في تجارة الفوركس.


5. الرسوم البيانية ونقلت.


6. ميكانيكا تجارة الفوركس.


7. الفائدة وحمل التجارة في الفوركس.


8. التحليل الأساسي والتقني.


9. فتح حساب الفوركس.


إدارة المخاطر.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


مبتدئين الغش ورقة للبدء في الفوركس.


قد يحتوي هذا المنصب الروابط التابعة لها. يرجى الاطلاع على إفصاري لمزيد من المعلومات.


كما يعرف القراء لبلدي بلوق، وأنا كل شيء عن الاستثمار السلبي. عندما يتعلق الأمر بوضع المال بعيدا على المدى الطويل، هناك حاجة إلى خطة جيدة تشمل الاستثمارات منخفضة التكلفة. ولكن حتى مع حسابات الاستثمار الرئيسية بلدي استثمرت بهذه الطريقة، لا يزال لدي حساب الاستثمار حيث يمكنني شراء الأسهم الفردية واللعب حولها.


نجاحي في اللعب هو ما أسميه المتوسط. لقد المملوكة بعض الأسهم التي كانت لطيفة، عوائد كبيرة وغيرها التي لم تفعل شيئا ولكن إسقاط مثل الصخور. لقد حتى تعصف عدد قليل من الإفلاس، وتقع ضحية للأمل أن يوم واحد، فإن سعر السهم يعود.


أنا الائتمان بلدي "اللعب" حساب مع إعطائي النجاح الذي واجهته مع سوق الأسهم. بلدي "اللعب" حساب يسمح لي لتجارة الأسهم واتخاذ فرص مع أموالي، ومعظمها لا تسدد أبدا.


وبعبارة أخرى، يتم تمويل حسابي "اللعب" مع المال أنا مريحة فقدان. والهدف بالطبع هو لكسب المال، ولكن أنا لا وارن بافيت.


عندما يتعلق الأمر بلدي العادية، الاستثمار على المدى الطويل، وأنا البقاء في الدورة، وقد شهدت نجاحا كبيرا لأنني لا أحاول أن الوقت في السوق أو مطاردة العوائد. وقد أظهرت لي حساب اللعب أنني أفضل بكثير على المدى الطويل باستخدام نهج شراء وعقد بدلا من نهج التداول.


الشروع في العمل في تجارة الفوركس.


على مدى السنوات القليلة الماضية، واحدة من مجالات التداول لقد حاولت هو عالم تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس هو ببساطة تداول العملات. تم تقديمي لتداول العملات الأجنبية في دورة الدراسات المالية الدولية للدراسات العليا.


أستاذي أعطانا كل 100،000 $ (في اللعب المال، وليس المال الحقيقي!) والوصول إلى حساب الفوركس في بداية الفصل الدراسي. كنا التجارة في الحساب كما رأينا مناسبا طوال الفصل الدراسي. في نهاية الفصل الدراسي، ونحن نقدم تجربتنا لفئة ومعرفة من الذي فعل أفضل.


حتى هذه النقطة، كنت أعرف ما هو الفوركس، ولكن أنا لم تستخدم العملات كاستثمار.


وكان الهدف من هذه العملية ليس لديها أكبر رصيد الحساب، ولكن لمعرفة ما تعلمه الجميع. جعل البعض مقامرة في وقت مبكر ولم يتعافى أبدا. واتخذ آخرون، من بينهم، نهجا أكثر عملية.


في ذلك الوقت، كانت أزمة الديون اليونانية في ازدحام. ونتيجة لذلك، كنت أقصر اليورو وشراء فقط عن كل عملة بلدان أخرى. فعلت بشكل جيد إلى حد ما لنفسي وكان سعيدا بذلك.


كان من المثير للاهتمام جدا البدء في تداول العملات الأجنبية. جعلني أن ننظر إلى الأخبار بطريقة مختلفة. قبل، كنت مجرد قراءة الأخبار. ولكن عند تداول العملات، كنت أقرأ القصص مع فكر "أتساءل كيف يؤثر ذلك على العملة بين بلدين" في مؤخرة ذهني.


عندما بدأت التداول، كان من السهل أن نرى عندما كانت الأخبار السيئة الخروج من أوروبا، وكنت قادرا على اختصار اليورو مقابل الدولار الأمريكي. مع مرور الوقت، أدركت أن المزيد من المال يمكن أن يتم تداول العملات غير الدولار الأمريكي واليورو وبدأت التجارة في العملات الأخرى.


عندما انتهت الدورة، تحولت بلدي 100،000 $ إلى 120،000 $. آخرون في صفتي قد فعلت الشيء نفسه. فقد زميل واحد كل شيء تقريبا لأن تجارته الأولى كانت لكمية كبيرة من المال، ولم يفهم تماما كيف تعمل الأمور بعد.


وبسبب هذا، من المهم أن تفهم ما تقومون به. في ما يلي بعض المعلومات حول تداول الفوركس لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية عمله وما الذي تبحث عنه.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


الفوركس هو استخدام أزواج العملات التجارية. الأكثر شيوعا هو ور / أوس، أو اليورو والدولار الأمريكي.


وتشمل أزواج مشتركة أخرى:


الجنيه البريطاني / دولار أمريكي دولار كندي / دولار أمريكي ين ياباني / دولار أمريكي.


بالطبع، يمكنك التجارة تقريبا أي عملة تريد. عند تداول أزواج، يمكنك إما شراء العملة التي تعتقد أنها سوف ترتفع في القيمة أو كنت تبيع العملة التي تعتقد أنها سوف تسقط في القيمة.


كما ذكرت أعلاه، عندما كنت أتعامل خلال دورة التمويل أعلاه، كانت أزمة الديون اليونانية في التأثير الكامل. وكان ذلك يضع ضغوطا هبوطية هائلة على اليورو، لذلك كنت أبيع تلك العملة وشراء الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي.


ما هي فوائد تداول العملات الأجنبية؟


الهدف العام لتداول العملات الأجنبية هو كسب المال. ولكن هناك فوائد كثيرة للعملة التجارية على سوق الأسهم التقليدية. بعض هذه ما يلي:


السيولة: سوق الفوركس هو الأكبر في العالم، لذلك فهو سائل جدا. وهذا يعني أنه من السهل الحصول على المال الخاص في السوق والخروج من السوق. يوم تداول 24 ساعة: يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. هذا هو لطيف لأولئك الذين يعملون خلال النهار لأنها لا تزال التجارة الفوركس في الليل أو أول شيء في الصباح قبل أن يخرج إلى العمل. الرافعة المالية: هذا هو لطيف لأنه يسمح لك لجعل الصفقات أكبر مما لديك المال ل. وهذا يعني أنه إذا كان لديك 100 دولار في حسابك، يمكن أن تتداول نظريا تصل إلى 1000 دولار في المرة الواحدة. هذا يسمح لك حقا تحقيق مكاسب كبيرة. التكلفة المنخفضة: عند تداول الفوركس، تكلفتك الوحيدة هي الفرق، وهو الفرق بين أسعار العطاء والأسعار. هناك نادرا ما تضاف عمولات إلى التجارة مثل عندما تداول الأسهم.


ما هي عيوب تجارة الفوركس؟


بالطبع، هناك عيوب لتداول العملات الأجنبية. وتشمل أهمها:


الرافعة المالية: في حين أنه من الجميل استخدام النفوذ لصالحك لزيادة حجم المكاسب الخاصة بك، إذا كنت تستثمر خطأ، هل يمكن أن يكون في ورطة. فكر في الحصول على 100 دولار ولكن عليك دفع 2000 دولار. أوتش. التعلم منحنى: مع الفوركس، تحتاج إلى فهم المصطلحات وكيف يعمل النظام إذا كنت تريد أن تنجح. بسبب منحنى التعلم، العديد من وسطاء الفوركس تقدم حساب تجريبي مجاني بالنسبة لك لممارسة مع حتى تتمكن من الحصول على قدميك الرطب. يمكنك قراءة المزيد حول هذا أدناه. يسير بخطى سريعة: مع الاستثمار التقليدي، يمكنك شراء وعقد على المدى الطويل والخروج غرامة على المدى الطويل. ليس ذلك مع الفوركس. لديك للبقاء على رأس الأخبار في جميع أنحاء العالم لأن الأمور تحدث بسرعة وأي تأخير يمكن أن يكلفك الاستثمار الخاص. التنظيم: سوق الفوركس غير منظم مثل سوق الأوراق المالية. وبسبب هذا، هناك بعض المحتالين هناك. ما يعنيه هذا هو أنه عندما تستثمر في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة مع الحافز الاستثمار أو شواب، كنت أعلم أنك تتعامل مع شركة يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها. هذا ليس هو الحال مع الشركات التي تتداول الفوركس. تأكد من البحث في أي شركة تخطط للتداول معها وفهم كيفية تنظيمها.


فهم المصطلحات المستخدمة.


المصطلحات مهمة عند البدء في تداول الفوركس وكيف تعمل الأشياء. من المفاهيم الخاطئة أن تكلفك آلاف الدولارات. إذا تعريفات والمصطلحات المالية ليست الدعوى القوية الخاصة بك، والحفاظ على ورقة الغش قريبة من قبل.


قائمة المصطلحات الشائعة مع شرح موجز:


بيب: باختصار، بيب يدل على أصغر خطوة تدريجية يمكن أن يجعل سعر الصرف. الرافعة المالية: تستخدم لزيادة القوة الشرائية، والرافعة المالية يسمح لك للتداول دولار واحد كما لو كان خمسين. الهامش: هذا هو مبلغ الائتمان الذي سيمتده لك وسيط للتاجر لاستخدامه كرافعة مالية. نداء الهامش: إذا بدأت الأسواق في الانخفاض، قد يقوم الوسيط بإجراء مكالمة الهامش. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى إعادة أي أموال كنت قد تداولت على الهامش معهم. انتشار: مصطلح بسيط لفهم، والفارق هو الفرق بين أسعار العرض والعرض (الطلب) 3 عرض السعر: السعر الذي يكون المشتري مستعدا للشراء. العرض (اسأل): السعر الذي يكون البائع مستعدا للبيع فيه. طويل: يعني أن المتداول يشتري عملة مع توقعات أنه يحقق أرباحا طيبة على مدى فترة من الزمن، وعادة ما يكون أسبوعا أو أكثر. قصير: هذا هو شراء سريع يباع مع ارتفاع صغير في السعر للحصول على بعض الإيرادات. ويتم ذلك مع توقع انخفاض السلعة بسرعة لمساعدة سعر السهم على استعادة القيمة.


فمن الأفضل للحفاظ على هذه المصطلحات في متناول يدي. يجب عليك أيضا أن تفهم بوضوح ما تعنيه هذه المصطلحات من أجل تجنب الخسارة المالية. إذا كنت ترغب في فهم المزيد من المصطلحات المتعلقة الفوركس، تحقق من هذا الدليل المتعمق.


يجري الحذر من الكتب مكلفة والدورات.


كما هو الحال في أي صناعة، سيكون هناك الناس الذين يرغبون في الاستفادة من معارفهم. عندما يدخل التجار الجدد الأسواق هم الأكثر عرضة للخطر، والتي يمكن أن تجعلها عرضة للمنتجات مكلفة.


إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ثم هو على الارجح. انها دائما تذكر أن هناك ثروة من المعلومات المتاحة مجانا على الانترنت، وفي معظم الحالات انها أكثر فائدة بكثير من الدورات على الانترنت مكلفة أو الكتب.


وهناك عدد من هذه العروض، وإن لم يكن كلها، يبيعون حلما بدلا من المعلومات التي يدعونها. لا يوجد طريق سهل للنجاح. متطلبات التداول المالي التفاني والصبر.


معرفة متى التجارة و عندما لا للتجارة.


في حين أن هناك عنصر خطر ينطوي على أي شكل من أشكال التداول، فإنك لن تتعرض لمخاطر ضخمة على أساس يومي. في الواقع، يطلب منك ممارسة الصبر بقدر ما كنت خطر. التجار الأكثر نجاحا لا تتاجر على أساس يومي وعندما تكون المخاطر مرتفعة أنها أحيانا تختار فقط وضع الصفقات الصغيرة. وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح أيضا.


كنت أفضل استراتيجية في البداية هو الاستفادة من الحسابات التجريبية المجانية السماسرة العرض وفهم كامل للمصطلحات. مرة واحدة كنت تشعر بمزيد من الراحة، ثم يمكنك البدء في التداول الحقيقي.


ولكن لا تحصل على كامل جدا من نفسك. اتخاذ الأمور بطيئة ودائما مواصلة التعلم.


افكار اخيرة.


أنا لا التجارة في الفوركس بقدر ما فعلت بعد ذلك الصف. البدء في تداول الفوركس يستغرق بعض الوقت والتعليم. العمل على وظيفة بدوام كامل، والكتابة لعدد قليل من بلوق والتسكع مع الأصدقاء لم يترك لي مع ما يكفي من الوقت الحر الذي أريد من أجل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.


أود أن أقترح على الآخرين التي لديها بعض وقت الفراغ للنظر في التداول في الفوركس في حساب "اللعب". كما أشرت أعلاه، فإنه يساعدك على التفكير ورؤية الأخبار بطرق مختلفة، ويمكن أن يكون متعة، وسيلة جديدة للتجارة.


تعليقات.


وظيفة جيدة! I & # 8217؛ أردت دائما أن أفعل بعض تداول العملات الأجنبية، ولكن لم يكن لديك الوقت لتكريس لذلك كما يستحقه. لدي بعض المعرفة عن ذلك، ولكن أريد أن التعليم نفسي أكثر حتى أتمكن من اتخاذ قرارات استثمارية على علم أفضل.


لقد شاهدت بعض المشاركات حول هذا الموضوع مؤخرا. أشعر بأنني أتعلم المزيد عن ما هو متعلق به، ولكن لن أفعل تداول الفوركس بنفسي (ليس تعليما كافيا حول كيفية اتخاذ قرارات تجارية جيدة، وأنا عصبية جدا أنا & # 8217؛ د يكون مثل زميلك وتفقد كل أموالي).


يمكنك دائما العثور على مواقع التداول وهمية التي تمكنك من جعل الصفقات مع المال وهمية للحصول على أفضل التعامل مع الفوركس.


الفوركس هو وحش من وجهة نظر نفسية. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك من قبل مع المال الحقيقي، ولكن توقفت بعد بضعة أسابيع لأنني ببساطة كانن & # 8217؛ ر التعامل مع الجوانب العقلية للتجارة الفوركس. أنا & # 8217؛ أبقى الاصبع على نبض الأسواق على الرغم من استمرار التعلم على مدى السنوات القليلة الماضية. أنا & # 8217؛ م التفكير في إعادة الدخول في الفوركس العالم قريبا، ولكن سوف تبدأ بالتأكيد مع حساب تجريبي لاختبار نظرياتي ومعرفة ما اذا كان يمكنني كسب المال أولا. في الفوركس أعتقد أنه من المهم جدا أن يكون لديك نظام تثق به ضمنا، وإلا سوف حتما إغلاق الصفقات في وقت مبكر جدا.


يقول كيفن واتس.


لدي زوجين من الزملاء الذين قاموا بتداول العملات الأجنبية لسنوات. يقولون، أن تعلم الأساسيات وكسب المال بسيطة جدا ولكن التحدي يكمن في البقاء منضبطة ولها المعدة لتفقد المال. إنه التحدي العقلي كأي شيء. وسوف ننظر بالتأكيد في هذا في وقت لاحق من هذا العام.


شون @ فوركس نيوز.


بقدر ما أتذكر، صديقي حصلت لي المشاركة في تداول العملات الأجنبية. كان هو الذي كان في تجارة العملات الأجنبية لبعض الوقت وكان كسب المال جيدة للخروج منه. ثم قال لي عن ذلك وجعلني تعلم بشكل صحيح وتوجيه لي بشكل صحيح وجعلني قادرة على كسب المال الجيد حقا مع تداول العملات الأجنبية. أعتقد أن زوجي اليورو والدولار عملات رئيسية في سوق الفوركس. ويشارك الدولار الأمريكي في 90٪ من صفقات العملات على أساس يومي؛ ويشارك اليورو أيضا في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول اليومي للعملة. أنا معززة مع ور / أوسد.


وتقول ماري رودس.


تداول الفوركس غير محفوف بالمخاطر، ولا سيما كحل قصير الأجل لكسب المال !! شخصيا سأبقى واضحة منه بسبب المخاطر التي تنطوي عليها !!


يجب أن تتفق مع مريم على هذا واحد & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية هو الاستثمار عالية المخاطر جدا على الجانب التجزئة. ومن الصعب كسب المال دون أن يكون هناك الكثير من رأس المال لتبدأ إلا إذا كنت تستخدم الرافعة المالية & # 8230؛ المشكلة الوحيدة هي إذا كنت تستخدم النفوذ ماكس حتى التغييرات من محاولة لسؤال يمكن أن تحصل على الهامش دعا. غير مسلي.


وخلافا لبعض من الآخرين أعلاه لا أرى أن الفوركس هو في حد ذاته أكثر خطورة من الأنواع الأخرى من الاستثمار أو التداول. انها & # 8217؛ ق فقط محفوفة بالمخاطر كما كنت جعله من خلال القواعد الخاصة بك والتخطيط.


لقد تداولت الفوركس مهنيا لما يقرب من عقد من الزمان و أنا شاهدت آثار الإفراط في الاستفادة من عدد من المرات من مختلف التجار. إذا كنت تدير بشكل صحيح المخاطر الخاصة بك، ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن أن تكون في الواقع مفيدة جدا بسبب المرونة التي تعطيك مع ربط المال الخاص بك.


حتى إذا كنت قررت أن تذهب إلى الطريق الفوركس ثم كنت أفضل دراسة على نطاق واسع، وجعل خطة التداول، تجريبي التجارة لبضعة أشهر، وفقط بعد ذلك حتى النظر في الذهاب العيش. الناس الذين التسرع في العملية أو الحصول على الجشع والنفوذ المفرط هم أولئك الذين يفشلون، وفي كثير من الأحيان لا تعطي أموالهم للرجال مثلي.


يقول بول D. ميتشل.


يمكن تداول الفوركس من خلال فتح حساب تداول مع أي من وسطاء الفوركس. العديد من الشركات الكبرى مثل جيوجيت الخ تقدم هذا المرفق.


كنت تبحث لتحويل الأموال إلى بنك أجنبي. هذا يعتمد على البنك الذي قمت بفتح الحساب. ويمكن استخدام مرفق نقل سلكي للقيام بذلك. يمكنك تحديد الحساب الذي تريد تحويل المبلغ إليه. سيقوم البنك بتحصيل مبلغ اسمي لتحويل المبلغ الخاص بك.


بول D. ميتشل.


يقول جاي رينولدز.


شكرا على وظيفة بالمعلومات. اختيار الخيار الصحيح من عدة حسابات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على النجاح. قواعد على الحد الأدنى للإيداع، وكم التداول الذي تتوقع القيام به، وخيارات الحساب الثلاثة هي إن مصغرة، إن القياسية و إن المتقدمة. ضع في اعتبارك أنه يمكنك دائما ترقية حسابك.


الاشتراك في حساب الفوركس هو نفسه تماما مثل الحصول على حساب الأسهم. الفرق الرئيسي الوحيد هو أنه بالنسبة لحسابات الفوركس، يجب عليك التوقيع على اتفاقية هامش.


بدأت تداول العملات الأجنبية قبل بضع سنوات، وأنا يمكن أن نتفق على أنه ليس من السهل. انها بسيطة لكسب المال، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك وسرعان ما يكون التجارة تذهب لصالحها ولكن يجري مربحة باستمرار يثبت أن تكون مهمة أكثر صعوبة.


أنا أتابع معلمه ومخالفا لما كنت تقوم به، والاستماع إلى القصص الإخبارية واتخاذ قرار بشأن ما سوف أزواج القيام به، وأنا & # 8217؛ م اتباع الأسلوب التقني الذي يتناول علم النفس الشامل. حتى أن هذا ليس على ما يبدو دليل خداع والجانب العقلي للتجارة، والتعامل مع الجشع والخوف والانضباط للانضباط خطة، بغض النظر عن ما هو على ما يبدو أهم جانب من جوانب التداول.


وبما أنني ملتزم الآن بعمل هذا العمل، فإنني أعمل على حساب 500 دولار أمريكي صغير، وممارسة مهاراتي وتعلم الفن، وآمل أن أكون متداولا ناجحا في غضون سنوات قليلة.


الحمد لله العمل كمكتب دولي (الوسيط الوسيط) للشركات التي تبحث عن تجار جدد يساعدني على كسب دخل من هذه الصناعة، فضلا عن دفع لي لمعرفة المزيد ونشر على موقعي، في كل وقت يسمح لي أن ترسيخ نفسي أكثر إلى هذه الصناعة.


ترك الرد إلغاء الرد.


تعليقات المنتج.


تعلم كيف تكون مستثمرا ناجحا.


المشاركات الاستثمار شعبية.


الحصول على تحليل محفظة مجانية!


شعبية تسديد الديون الوظائف.


شعبية بناء الثروة المشاركات.


شعبية تحقيق المشاركات أحلامك.


شعبية التقاعد التقاعد.


إذا وجدت المعلومات التي أقدم قيمة، يرجى مشاركتها من خلال أي منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التي يمكنك. وأعتقد تماما في دفعه إلى الأمام، ونأمل أنه كما تعلم، يمكنك تعليم الآخرين أيضا.


© 2018 ماني سمارت غيدس - جميع الحقوق محفوظة.


مقالات في هذه المدونة هي لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن تؤخذ على أنها المشورة المالية. يرجى الاتصال بالمهني المالي للحصول على مشورة محددة بشأن وضعك. أي إشارات إلى أسعار الفائدة والهبات والصفقات والمنتجات ومواقع الويب عرضة للتغيير دون إشعار. أحاول جهدي للحفاظ على المعلومات الحالية، ولكن الأمور تتغير دائما لذلك قد يكون مختلفا الآن مما كان عليه عندما نشرت لأول مرة. أيضا، كل صفحات على المال الذكية أدلة مساعدتي دفع الفواتير باستخدام العلاقات التابعة مع الأمازون، وجوجل وغيرها. يمكنك معرفة المزيد عن هذه العلاقات في قسم حول. أيضا، كن متأكدا من قراءة سياسة الخصوصية.


إستراتيجية الفوركس للمبتدئين: البدء.


تداول الفوركس هو مفهوم بسيط. كنت تسعى لكسب المال عن طريق شراء عملة وبيعه عندما ارتفع سعر أو عن طريق بيع العملة وشرائه مرة أخرى عندما انخفض السعر.


لن يكون رائعا إذا كان هناك طريقة لمعرفة الطريقة التي سيتم بها السعر قبل شراء أو بيع عملة؟


على الرغم من عدم وجود الكرة الكريستال التي سوف اقول لكم المستقبل لبعض، لديك القدرة على كسب المال عن طريق تحديد الاتجاه العام للسوق للعملة ومن ثم التداول في نفس الاتجاه.


حتى إذا كنت تحدد أن اتجاه السوق هو أعلى، يمكنك شراء وإذا كنت تحديد اتجاه السوق هو أسفل، كنت تبيع.


استراتيجية للمبتدئين يمنحك طريقة سهلة خطوة بخطوة لتحديد اتجاه السوق وحظة لشراء أو بيع. تم تطوير استراتيجية المبتدئين مع التركيز على زوج العملات ور / أوسد ولكن يمكن تطبيقها على أزواج العملات الأخرى لأغراض التدريب.


لاحظ أنه نظرا لبساطته، لم يتم تحسين استراتيجية المبتدئين لتوليد أقصى قدر من الأرباح. وهي مصممة كأداة التعلم التي تساعدك على تعلم التداول في التدريب العملي على، بطريقة عملية. ولذلك، فإننا نوصي بشدة لاستخدام استراتيجية المبتدئين على حساب تجريبي مع المال اللعب حتى كنت من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية لاستخدام المال الحقيقي أو استراتيجيات أكثر تقدما.


التنقل في استراتيجية المبتدئين.


وتتكون لدينا استراتيجية التداول الفوركس مبتدئين من خمسة دروس سهلة. يمكنك دائما التبديل بين الدروس المختلفة في التنقل الجانبي إلى اليسار.


يحتوي كل درس على مقطع فيديو في الركن العلوي الأيسر. نوصي بمشاهدة الفيديو وقراءة الدرس - ولكن إذا كنت قصيرة في الوقت المحدد، ومشاهدة أشرطة الفيديو وحدها هي بالفعل بداية رائعة.


كما لمحة سريعة وتذكير، قمنا أيضا بتجميع استراتيجية المبتدئين في مخطط نظرة عامة بالنسبة لك. يمكنك تنزيله كملف بدف الآن أو في وقت لاحق.


قبل أن نبدأ، سؤال سريع:


دون & # x27؛ t حساب وسيط؟


للحصول على قائمة من وسطاء منظمة وجدير بالثقة يرجى زيارة جدول وسيط لدينا.


لفهم الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة بعض المصطلحات الخاصة بالتداول عبر الإنترنت. سنشرح لك هذه العبارات أدناه.


بدلا من ذلك، يمكنك تخطي مصطلح التفسيرات والقفز إلى الاستراتيجية على الفور في الدرس التالي.


شروط يجب أن تعرف.


زوج العملات هو سعر الصرف بين عملتين.


يظهر زوج العملات السعر الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة إلى عملة أخرى. حتى إذا كان سعر ور / أوسد هو 1.30، فهذا يعني أنه يتم تبادل 1 يورو مقابل 1.30 دولار أمريكي.


يظهر لك الرسم البياني للسعر سعر العملة مع مرور الوقت.


والثمن هو على الجانب الأيمن والوقت على طول القاع.


يظهر الرسم البياني للأسعار كيف يتطور سعر الصرف بين عملتين مع مرور الوقت.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني في الفيديو في 2:35، يمكنك أن ترى أن يتم عرض سعر الصرف على الجانب الأيمن ويتم عرض الوقت على الجزء السفلي.


الشموع اليابانية تظهر لك السعر في إطار زمني محدد.


يسمى نوع المخطط الذي نستخدمه "مخطط الشمعدان الياباني". وهي تتكون من الأشكال التي تبدو وكأنها الشمعدانات.


كل شمعدان يبين كيف تطور السعر على مدى فترة من الزمن - ونحن نشير إلى هذا كإطار زمني. وبالتالي فإن الإطار الزمني 5 دقائق يعني أن كل شمعة يظهر تطور الأسعار أكثر من 5 دقائق. في استراتيجية المبتدئين، ونحن نستخدم الأطر الزمنية 5 دقائق و 30 دقيقة - في وقت لاحق ونحن سوف اقول لكم كيفية تغيير بين الأطر الزمنية في برنامج MT4.


خلال الفترة التي شكل الشمعة، سوف نلاحظ أنه يتغير الشكل. بعد هذه الفترة، يتم إغلاق الشمعة وشمعة جديدة تبدأ في تشكيل، أو يفتح.


تفسير شمعة سهلة:


ويمثل الجزء السميك الأسعار في بداية ونهاية الفترة. الأجزاء الرقيقة تظهر لك الحد الأقصى والسعر الأدنى خلال الفترة. إذا كانت الشمعة زرقاء، ارتفع السعر خلال الفترة. إذا كانت الشمعة برتقالية، انتقل السعر لأسفل خلال الفترة.


يتم استخدام نقطة لقياس مدى تحرك السعر.


سوف تجد أننا نشير إلى نقاط في جميع أنحاء الدروس. يتم استخدامه لقياس مدى تحرك السعر.


إذا كنت تفكر في سعر الصرف بين اليورو والدولار (ور / أوسد)، قد تفكر في الأمر كما يقول، 1.31، حيث لا تتبع سوى رقمين العشرية.


ومع ذلك، في أسواق الفوركس، يتم تقسيم هذا إلى أبعد من ذلك، ونحن نلاحظ السعر كما 1.3100. الرقم الأخير - آخر 0 - هو النقطة. إذا تحركت قيمة زوج العملات هذا من 1.3100 إلى 1.3101، فقد تحركت بواسطة "نقطة" واحدة.


النقاط هي الطريقة التي يقيس بها المتداولون أرباحهم بشكل عام. إذا كان المتداول يشتري زوج العملات، مرة أخرى ور / أوسد عند 1.3100، وسعر يتحرك يصل إلى 1.3130، ويقال أنه قد ارتفع بنسبة 30 نقطة أو اكتسبت التجارة ربح 30 نقطة.


بعض البرمجيات التجارية يجعل من استخدام 5 المنازل العشرية، وفي هذه الحالة يسمى الرقم الخامس كسور بيب أو بيبيت.


جعل التجارة.


جعل التجارة هو فعل تبادل شيء لآخر. في سياق الفوركس، فهذا يعني أننا نقوم بتبادل مبلغ معين من عملة واحدة إلى مبلغ معين من عملة أخرى، استنادا إلى السعر الحالي لزوج العملات. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج العملات ور / أوسد عند 1.30، لذلك يمكننا الحصول على 1 يورو لكل 1.30 دولار أمريكي.


إدخال أمر معلق.


وبدلا من انتظار الوصول إلى مستوى سعر معين للوصول إلى صفقة التداول، يمكنك إخبار منصة التداول بفتح صفقتك تلقائيا إذا تم ضرب مستوى السعر هذا. وهذا ما يسمى إدخال أمر معلق. كنت أقول البرنامج حيث سيكون لديك دخول، وقف الخسارة والهدف الربح وحجم الموقف أو حجم تريد التجارة مع، والبرمجيات يفعل بقية. عند استخدام MT4 لإدخال أمر معلق، من المهم أن تعرف أنه عندما كنت ترغب في شراء، يمكنك تحديد نوع وقف شراء وعندما تريد بيع، يمكنك تحديد نوع بيع وقف.


تظهر الصورة أعلاه مثالا على نافذة طلب في ميتاتريدر 4.


طلب معلق.


1. حجم الموقف / حجم هو كم كنت سوف تشتري أو بيع.


عندما نشير إلى حجم الموقف، فإننا نعني أن هذا هو المبلغ الذي سوف تشتريه أو تبيعه. نعرض لك المبلغ الصحيح لشراء وبيع في الدروس التالية.


2. وقف الخسارة يمنعك من فقدان كل ما تبذلونه من المال.


إذا كانت التجارة تعارضك، بمعنى أنك تشتري ويبدأ سعر زوج العملات في النزول، فإن أمر وقف الخسارة سيغلق التداول تلقائيا بحيث لا تفقد الكثير من المال. عندما يحين الوقت لإدخال أمر معلق، سوف نعرض لك كيف وأين وضع وقف الخسارة قبل إدخال أمر معلق.


3. هدف الربح هو مبلغ المال الذي تنوي القيام به.


هدف الربح هو سعر محدد سلفا ستغلق فيه صفحتك لتحقيق ربح.


فركتلات هي المؤشرات التي تساعدك على التجارة.


الفركتال هو مؤشر يتم عرضه كمثلثات صغيرة إما تم رسمها فوق أو أسفل شمعدان ياباني. عندما يتم رسم كسورية فوق الشمعدان الياباني هو كسورية حتى وعندما يتم رسمه تحت شمعة اليابانية هو كسورية أسفل.


فركتلات تساعد على تحديد احتمال عكس السعر. ومع ذلك، إذا تحرك السعر إلى ما هو أبعد من كسورية، فإنه يشير إلى أن السعر قد يستمر في نفس الاتجاه.


لاحظ أن الكسورية الطازجة شكلت يمكن أن تختفي مرة أخرى إلا اثنين من الشموع الكاملة تشكلت بعد ذلك. وهكذا، قبل استخدام كسورية في سياق استراتيجية المبتدئين، يجب عليك دائما الانتظار لشموعتين لإغلاق على الجانب الأيمن من كسورية إلى & # x27؛ تأكيد & # x27؛ أن كسورية صحيحة.


فركتلات كسر دليل قرارات التداول لدينا.


كسر كسورية هو حيث السعر، إلى يمين كسورية، قد كسر ارتفاع سعر الشمعة حيث شكلت كسورية. ويظهر هذا من خلال خط وضعت في أعلى من شمعة أسفل كسورية.


كسر كسورية هو حيث السعر، إلى اليمين من كسورية، قد كسر السعر المنخفض للشمعة حيث شكلت كسورية. ويظهر هذا من خلال خط وضعت في انخفاض شمعة فقط فوق كسورية.


ملاحظة: يمكن كسر كسورية إما عن طريق الفتيل أو الجسم من الشمعة. لا يحدث فرقا.


فركتلات كسر تلعب دورا رئيسيا في استراتيجية الفوركس المبتدئين.


يتم استخدام نقاط المحورية لهدف الربح.


يتم عرض مؤشر النقاط المحورية كخطوط على المخطط يتم إنشاؤها تلقائيا بواسطة برنامج التداول الخاص بك؛ يتم استخدامها لوضع أهداف الربح الخاص بك. نقاط المحورية هي الأماكن حيث يعتبر السعر من المرجح أن تتوقف.


سوف يقوم مؤشر النقاط المحورية بتسمية هذه الخطوط كمحور يومي، R2، M4، R1، M3، بيفوت، M2، S1، M1، S2 وما إلى ذلك. لا داعي للقلق بشأن ما تعنيه هذه التصنيفات في إستراتيجية المبتدئين.


الخطوات الخمس لاستراتيجية الفوركس للمبتدئين.


إستراتيجية الفوركس للمبتدئين: البدء.


тест: الشروع في العمل.


الخطوة 1: تحديد اتجاه السوق.


тест: تحديد اتجاه السوق.


الخطوة 2: تحديد فرصة التداول.


тест: تحديد فرص التداول.


الخطوة 3: أدخل الأمر المعلق.


тест: أدخل الأمر المعلق.


الخطوة 4: إدارة أمر معلق.


тест: إدارة أمر معلق.


الخطوة 5: إدارة التجارة.


тест: إدارة التجارة.


بناء على استراتيجية الفوركس للمبتدئين.


مبادئ إستراتيجية تداول الفوركس للمبتدئين.


тест: مبادئ استراتيجية المبتدئين.


عندما لا تتاجر: تطبيق استراتيجية المبتدئين.


тест: عندما لا تتاجر.


العثور على فرص خفية.


тест: الفرص المخفية.


تحسين إدارة النقد الاجنبى الخاص بك.


тест: تحسين إدارة أموالك.


أفضل الأوقات للتداول في الفوركس استراتيجية المبتدئين.


тест: أفضل وقت للتداول.


تجنب التداول في الأسواق.


тест: تجنب الأسواق تتراوح.


محاذاة أطر زمنية أعلى للتداول.


тест: محاذاة إطارات زمنية أعلى.


السماح بتشغيل الفائزين.


тест: السماح للفائزين تشغيل.


باكتستينغ استراتيجية المبتدئين الفوركس.


طريقة باكتست والنتائج (2001 - 2018)


тест: باكتستينغ.


الرسوم البيانية والنتائج لكل عام.


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.

No comments:

Post a Comment