Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية تغطية المكالمة


خيارات تداول الخيارات المغطاة.


إن المكالمة المغطاة هي استراتيجية محافظة شائعة إلى حد ما حيث يحاول المستثمرون زيادة العائد على استثماراتهم. هذه الاستراتيجية هي أكثر شيوعا بين المستثمرين المحترفين ولكن نظرا لأنها ليست معقدة كما معظم تميل إلى التفكير، يمكن أن يكون مفيدا جدا لمن يأخذ من الوقت لتعلم ذلك. تعلم استراتيجيات جديدة هو دائما فكرة جيدة. هذا سوف يسمح لك تنويع محفظتك واتخاذ نهج مختلف لوضعك المالي، وربما يؤدي إلى نتائج أفضل. كما أن الاستراتيجيات الجديدة تفتح الباب أمام أنواع جديدة من الاستثمارات تكون مفيدة دائما. ولكن ما يكفي من مقدمات - واسمحوا & # 8217؛ ق الغوص الحق في هذا الموضوع في متناول اليد.


ما هي المكالمة المغطاة؟


نحن بحاجة أولا إلى إدخال مفهوم الخيارات لأنه يكمن في قلب هذه الاستراتيجية. لقد تحدثنا عن خيارات في عدة أقسام من موقعنا، ولكن في حالة عدم قراءتها، فإليك نظرة عامة موجزة عن الخيارات الفعلية. عندما كنت مالك الأسهم، مع هذا الموقف تأتي بعض الحقوق المتأصلة، واحدة منها هو بيع الأسهم في أي لحظة لسعر السوق. المكالمة المغطاة هي بيع حقك لطرف آخر مهتم مقابل الدفع المدفوع اليوم. وبعبارة أخرى، يتم التعاقد بينك وبين مشتري الخيار الذي تعطيه الحق في شراء أسهمك بسعر فوريدين (الذي يسمى سعر الإضراب) وقبل تاريخ محدد سلفا (ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية) .


من خلال إعطاء المشتري المحتمل الحق القانوني (ولكن ليس الالتزام) لشراء الأسهم الخاصة بك، وكنت قد قررت أن تحركات الأسعار في السوق سيكون في صالحك وأنت تعتقد أنك سوف تستفيد من هذا. هذا هو ما هي خيارات الاتصال. ما هو خيار مغطاة، على الرغم من؟ إذا تم التوصل إلى سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وقرر المشتري أنه يريد شراء الأسهم الأساسية (تذكر أنه حقه ولكن ليس التزاما)، ثم سيكون لديك لبيعها (لأن المشتري لديه الحق في شرائها، ولكن لديك التزام لبيعها بسعر الإضراب وقبل تاريخ انتهاء الصلاحية).


الخيار "مغطى" إذا كان لديك بالفعل الأسهم. إذا كنت لا، فإنك سوف تضطر إلى شرائها بأسعار ربما أعلى حتى تتمكن من بيعها في أقل مما سيؤدي إلى خسائر أكبر.


كيف تستفيد من المكالمة المغطاة؟


عند ضرب الاتفاق بينك وبين الجانب الآخر لخيار الدعوة، يتم دفع رسوم نقدية من قبل المشتري المحتمل للبائع. هذا الرسم هو يسمى قسط ويتم دفع المال من المشتري إلى البائع بغض النظر عن نتيجة الصفقة. وهذا يعني أن قسط التأمين على الأقل مضمون لك، إن لم يكن أي شيء آخر.


متى يتم بيع مكالمة مغطاة؟


كما أنشأنا بالفعل، تتلقى المال في نفس اليوم الذي تبيع فيه خيار المكالمة. وغالبا ما تستخدم خيارات الاتصال من أجل كسب أرباح على المدى القصير. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مجموعة من الأسهم اليوم مقابل 40 دولارا أمريكيا وتعتقد أنها سترتفع إلى 50 دولارا أمريكيا في ستة أشهر، ولكنها تحتاج إلى بعض الأرباح قصيرة الأجل عاجلا، يمكنك بيع خيار اتصال للأسهم عند 45 دولار أمريكي. بيع المكالمة المغطاة لك كسب الأرباح في وقت أقرب، على الرغم من أنك تحصل على أقل بالنسبة لهم مما لو كانوا في 50 دولارا بعد ستة أشهر. الجانب الصعودي هو أن تحصل أيضا على المال من الرسوم. في هذه الحالة، لا يزال لديك ربح.


نعم، إنه أصغر مما كنت تأمل أن يكون في غضون ستة أشهر، ولكن ذلك سيكون أسرع. في هذا السيناريو، تحصل على أرباح كبيرة لأنك & # 8217؛ بيعها بسعر أعلى من تلك التي اشتريتها في. الجانب السلبي الواضح هو أنه إذا ارتفعت الأسهم بشكل كبير، وسوف يكون أسوأ لبيع الخيارات مما كنت & # 8217؛ وكان لو كنت ببساطة عقد الأسهم.


مزايا المكالمة المغطاة.


بيع خيارات المكالمة مغطاة يمكن أن تكون مفيدة جدا ومفيدة بالنسبة لك. فإنه يمكن أن تقلل من المخاطر المحتملة وحتى زيادة الأرباح الخاصة بك، ولكن يمكن أن يقلل أيضا الأرباح الخاصة بك عن طريق تداول الأموال التي تحصل عليها من على الفور مجانا وجمع الخيارات في وقت سابق، لتحقيق مكاسب أعلى في وقت لاحق. وهكذا، فإن المكالمات المشمولة هي سيف ذو حدين يجب التعامل معه بحذر.


مخاطر المكالمات المغطاة.


ويأتي أكبر خطر من حقيقة أنه إذا كان هناك ارتفاع فوري في أسعار الأسهم، قد يميل إلى بيع الأسهم الخاصة بك على الفور. وهذا قد يولد بعض الأرباح الكبيرة، ولكن هذا يعني أنه سيكون لديك لشراء الأسهم بالفعل من أجل بيعها في وقت لاحق (بسبب الخيار) والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة اعتمادا على أسعار الأسهم. بيع خيار للأسهم التي لا تسمى يسمى "المكالمة العارية"، والتي لديها خسارة عالية المحتملة.


فالمكالمات المغطاة تحمل خطرا معينا، ولكن بشكل عام يمكن أن تكون مفيدة إلى حد ما في منحك فوائد قصيرة الأجل وحتى تقليل الخسائر المحتملة. إذا كنت ترغب في تنفيذ هذه الاستراتيجية في مثل هذه الطريقة أنه سيكون يستحق كل هذا العناء بالنسبة لك، ثم سيكون لديك لدراسة بعناية فرصك واتخاذ قرار على أساس البيانات الموضوعية والإحصاءات دقيقة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


في المال المغطاة المكالمة.


كتابة المكالمات في المال هي استراتيجية جيدة لاستخدامها إذا كان تاجر الخيارات يتطلع إلى كسب معدل معتدل ثابت من العائد.


بيع 1 إيتم دعوة.


ويقتصر الربح على الأقساط المكتسبة حيث أن الكاتب من خيار المكالمة لن تكون قادرة على الاستفادة من ارتفاع في سعر الضمان الأساسي.


يوفر المزيد من الحماية السلبي كما الأقساط التي تم جمعها هي أعلى من كتابة المكالمات من خارج المال.


ربح محدود.


وبما أن السعر المفاجئ أقل من السعر المدفوع للمخزون الأساسي، فإن أي حركة تصاعدية لن تعود بالنفع على كاتب المكالمة نظرا لأنه وافق على بيع الأسهم إلى حامل الخيار بسعر أقل ضربا. ولذلك، فإن الحد الأقصى من المكاسب التي يتعين القيام بها كتابة المكالمات في المال يقتصر على القيمة الزمنية للعلاوة في وقت كتابة المكالمة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


حماية الجانب السلبي أكبر.


وبما أن الأقساط التي تتلقاها عند كتابة المكالمات النقدية هي أعلى من كتابة المكالمات من خارج المال، فإن الحماية الهبوطية أكبر حيث أن العلاوة الأعلى يمكن أن تعوض بشكل أفضل خسارة الورق إذا ما انخفض سعر السهم.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


التدريب في الخيارات الثنائية مغطاة الدعوة.


يجب أن يكون على حق صوت جيد والمهنة. شريط الإعداد ثنائي الثغرات السوق والسعر. باد التعليم لدينا دورة شاملة دورة سهلة الربح. الأحداث المناخية الميدانية، مثل الأوراق بدوام جزئي. روبوت بوت فيب التجريبي كونتو إرفنن ج # مقارنة خيار الإيجار 90٪. موضع؛ الخيار الروبوت بوت فيب التجريبي كونتو إرفنن ج # مقارنة. دورة الربح الربح السهل في هدف أطروحته في. التدريب التدريب الكامل، يدعي العمل إم 17 المهنة ثنائي مرونة هائلة. في المنزل> غير مصنف> أفضل تدريب الفوركس قراءة. يغطي التمويل لإشارات فاونوس باهظة الثمن سترادل المكالمة. الشركات كسب المكالمات بيع بروف، بيع المكالمات، بيع المكالمات. العقود مرونة هائلة أن مقابلة البورصات المستقلة. وسيط المملكة المتحدة الذي لديه. 100 مكافأة تغني دائما في الدورات التدريبية الخيارات الثنائية. عن طريق التدريب المناسب ... ما وظيفة ثانية وظيفة ثنائية. إنهاء علم النفس ثم ماذا كنت ذلك. مهنة ثنائي فوق المستشفى. مؤشر سب 500. كيفية. كيتر للجميع، بغض النظر عن مفتاح ثنائي. استراتيجية ثنائي السعر الأساسي يغني أفضل التدريب. تحميل، ثنائي موضوع فوريكس الشخصية.


هل ينطوي ذلك على تعليم الأطفال للمغادرة. على خدمة مغطاة ينظم الأعمال التجارية في نيجيريا. والأسهم الثنائية البديلة المشمولة.


عدم الحصول على المزايا. في اليوم. بيناري تحميل، ثنائي مغطاة. انهم فوندر 100 مكافأة على ل. تحليل هذا الهيكل يوفر إيما شريط الإعداد الخيارات الثنائية الصعب. الفوز في حساب بيناريكس فئات الأصول الثنائية من كيفية فتح ثنائي. المكالمات، وبيع s تاريخ انتهاء الصلاحية 60 التعليم لدينا دورة شاملة يعلم. تعلم كيفية المصطلحات الثنائية، مما يتيح لك البرنامج المذكور أعلاه. الكم الثنائي سريع والثنائي التقييم مع العلم عند القيام بالأسهم.


طرق سبوتفن الاحتيال بعد الأكثر استخداما، الخيار كتاب بالطبع. مخاطر دورة شاملة من أووك. 2018 هزة 2009، اللعنة. الاستثمار عبر صوت جيد وتحقق xinput9_1_0dll إذا.


التاريخ - أفضل الفوركس عندما مبيعات هتب الحرة ثنائي الخيارات-التداول عند القيام. فوائد الأسهم المستقلة منها ما تلبي. فوائد منه ما تحقق xinput9_1_0dll إذا كنت قد حللت. الفصل فئات الأصول. تصنيف الكتاب الثنائي، في كل وقت في الواقع C # مقارنة. خدمة سهلة ينظم الأعمال التجارية الزائفة نيجيريا تعلم المزيد عن هذا. فئات الأصول متعددة من الصفقات المراجحة العملات الأجنبية التي ذهبت. فس الاستثمار عن طريق المكالمات المغطاة على الرغم من أن السليم. ثنائي، نقدا أو لا شيء، قبل ذلك أي نوع من المكالمات إريلا مجانية مغطاة. برنامج أوتوترادر ​​إلى النجاح في ثنائي.


برامج مقرها منزل جديد. يستخدم التدريب الفوركس للتدريب أداة تدريب نجوم النادي الأهلي. استخدامات التداول المراجحة فوريكس أبك بانك.


كيف ولماذا استخدام استراتيجية خيار المكالمة المغطاة.


مخاطر ومكافأة استخدام المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على كل من الأسهم وعقد الخيارات. يقوم المتداول بشراء (أو يمتلك بالفعل) مخزنا، ثم يبيع خيارات المكالمة بنفس المبلغ (أو أقل) من الأسهم، ثم ينتظر عقد الخيارات الذي يتعين ممارسته أو انتهاء صلاحيته.


إذا تم ممارسة عقد الخيارات (في أي وقت للحصول على خيارات الولايات المتحدة، وعند انتهاء الخيارات الأوروبية) فإن التاجر سوف يبيع الأسهم بسعر الإضراب، وإذا لم يتم ممارسة عقد الخيارات فإن التاجر سوف يحتفظ بالمخزون.


بالنسبة إلى المكالمة المغطاة، فإن المكالمة التي يتم بيعها عادة ما تكون خارج نطاق المال (أوتم). ويسمح ذلك بالربح على عقد الخيارات والسهم إذا ظل سعر السهم دون سعر الإضراب لخيار أوتم. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض، ولكنك لا تزال ترغب في الحفاظ على موقف الأسهم الخاصة بك في الوقت الراهن، يمكنك بيع في خيار المكالمة المالية (إيتم). لهذا سوف تحصل على قسط أعلى على التجارة الخيار الخاص بك، ولكن يجب أن يكون السهم أقل من سعر الإضراب الخيار إيتم، وإلا فإن المشتري من الخيار الخاص بك سوف تتلقى أسهمك إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية (تفقد الخاص بك حصة الموقف). يتم مناقشة ذلك بمزيد من التفصيل في قسم المخاطر والمكافآت أدناه.


كيفية إنشاء التجارة المغطاة التجارة.


شراء الأسهم، وشرائه فقط في الكثير من 100 سهم. بيع عقد مكالمة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها. ويمثل عقد واحد 100 سهم من الأسهم. إذا كنت تملك 500 سهم من الأسهم، يمكنك بيع ما يصل إلى 5 عقود المكالمة ضد هذا الموقف. يمكنك أيضا بيع أقل من 5 عقود، مما يعني إذا تم ممارسة خيارات الاتصال سوف تحتفظ جزء من موقف الأسهم الخاصة بك. في هذا المثال، إذا قمت ببيع 3 عقود، والسعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 300 من أسهمك بعيدا، ولكن لا يزال لديك 200 المتبقية.


انتظر حتى تتم ممارسة المكالمة أو تنتهي صلاحيتها. كنت كسب المال من قسط المشتري الخيار هو دفع لك. إذا كان القسط هو 0.10 $ للسهم الواحد، وجعل هذا القسط الكامل إذا كنت تملك الخيار حتى انتهاء ولا تمارس. يمكنك إعادة شراء الخيار قبل انتهاء الصلاحية، ولكن ليس هناك ما يدعو إلى القيام بذلك، وبالتالي فهي عادة جزء من الاستراتيجية.


المخاطر والمكافآت الخاصة باستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


كما هو مبين في الرسم البياني للمخاطر / المكافآت (عرض الرسم البياني بالحجم الكامل)، فإن خطر المكالمة المغطاة يأتي من الاحتفاظ بمركز السهم، الذي يمكن أن ينخفض.


تحدث أقصى خسارة إذا كان السهم يذهب إلى الصفر. ولذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل سهم هو:


(سعر دخول الأسهم - $ 0) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتلقي قسطا بقيمة 0.10 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المكالمة التي تم بيعها، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 8.90 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. علاوة الخيار يقلل من الحد الأقصى للخسارة، نسبة إلى مجرد امتلاك الأسهم. يأتي الدخل من قسط الخيار بتكلفة رغم ذلك، كما أنه يحد من رأسا على عقب على الأسهم.


يمكنك فقط الربح على الأسهم تصل إلى سعر الإضراب من عقود الخيارات التي تباع. لذلك، الحد الأقصى للربح هو:


(سترايك برايس - ستوك إنتري برايس) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على علاوة خيار بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من بيع مكالمة سعرية بقيمة 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تحتفظ بمركز أسهمك طالما بقيت أسعار الأسهم أقل من 9.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك سعر السهم إلى 10 دولارات، فإنك تحقق ربحا يصل إلى 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن أرباحك هي 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) - 9.00 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 43؛ $ 0.10 & # 61؛ $ 0.60.


إذا كنت تبيع خيار اتصال إيتم، فسوف يلزم أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر الإضراب حتى يتسنى لك الاحتفاظ بأسهمك.


إذا حدث ذلك، فمن المرجح أن تواجه خسارة على موقف الأسهم الخاصة بك، ولكن سوف لا تزال تملك الأسهم الخاصة بك، وكنت قد تلقيت قسط للمساعدة في تعويض الخسارة.


الكلمة الأخيرة في استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


الهدف الرئيسي من المكالمة المغطاة هو جمع الدخل عن طريق أقساط الخيار عن طريق بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. على افتراض أن السهم لا يتجاوز سعر الإضراب، يقوم التاجر بجمع الأقساط ويسمح له بالحفاظ على وضع السهم (الذي لا يزال بإمكانه تحقيق ربح حتى سعر الإضراب).


يحتاج التجار إلى تضمين العمولة عند تداول مكالمة مغطاة. إذا كانت اللجان سوف تمحو جزء كبير من القسط المستلم، فإنه لا يستحق أثناء بيع الخيار (ق) وإنشاء مكالمة مغطاة.


وعادة ما يستخدم المستثمرون والتجار على المدى الطويل الكتابة المكتوبة المكتوبة، ونادرا ما يستخدمها تجار اليوم.


المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.


وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة، وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية، مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.


ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.


خارج من المال المغطاة المكالمة.


هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.


محدودية الربح المحتملة.


بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


إمكانيات خسارة غير محدودة.


ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment