Thursday 22 March 2018

أفضل الخيارات للمتداولين


أفضل الخيارات للمتداولين لمتابعة
يمكن للجميع تعلم شيئا قليلا من تويتر. من الأخبار والسياسة إلى الموضة وأشرطة الفيديو الفيروسية، تويتر يمكن أن تقدم بعض المعلومات القيمة. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر. هناك حتى بعض التغذيات تويتر التي سوف تساعدك على جعل الاستثمارات الذكية. هذا صحيح. بعض التجار الأكثر نجاحا يشاركون خبرتهم على تويتر. من خلال متابعتها، يمكنك أن تتعلم من تكتيكاتهم واستخدامها لجعل الاستثمارات الخاصة بك تنمو. مع بدء العام الجديد، دعونا نلقي نظرة على التجار 12 يجب أن تتبع على تويتر في عام 2017.
1.Carl_C_Icahn.
إذا كنت لم أر "خطر إلى الأمام" مشاهدته على https://t. co/4rVAcLBsH9. لسوء الحظ أعتقد أن الانهيار في ارتفاع العائد هو مجرد بداية.
ومن المعروف كارل ايكان كمعلم الاستثمار وهو ضيف منتظم على البرامج، مثل المال السريع. له تويتر تغذية يمنحك درسا مصغرة في الاستثمارات. سوف تويته تبقي لكم حتى الآن على حالة الاستثمار، وكذلك تحذير لك من أي أعلام حمراء لتجنب. إيكان بسرعة تجمع أتباع تويتر كما يدرك الناس معرفته المتاحة.
2.Wu_Tang_Finance.
فندق، موتيل، هوليداي إن.
إذا بدأت الأسهم يو التصرف حتى تنويع مرة أخرى.
إذا كنت تعتقد أنك تحصل على معلومات كبيرة من إيكان، سوف تكون صدمة عندما تكتشف ما النصائح الآخرين حصة، مثلWu_Tang_Finance. المزيد من المستثمرين التقليديين قد لا يكون مروحة ضخمة. ومع ذلك، فإن المستثمرين الأصغر سنا الحصول على المعلومات والترفيه من هذا الحساب.
3.Schuldensuehner.
صباح الخير. آسيا مكتس تتمتع على نطاق واسع رالي قوي ساعدت مكاسب قوية ستريت، أعلى النفط، ضعف الدولار & أمب؛ استقرار عوائد السندات pic. twitter / سكجوكيجور.
الملقب ب & # 8220؛ السوق مهووس & # 8221؛، مقرها برلين هولغر زكيبيتز هو كبير محرري الاقتصاد والمالية لألمانيا & # 8217؛ ق يموت فيلت. ومن المعروف أن تويتينغ من الرسوم البيانية بالمعلومات يوميا ومعروف عن حفظ المستثمرين في المعرفة.
4.NorthmanTrader.
المعروف باسمه، سفين هينريش، هذا المستثمر & # 8217؛ حساب تويتر عادة مليئة تويت المحمية. ولكن، أتباع وعد أنه يستحق التمسك حول تويت بالمعلومات التي تحصل من خلال.
كمحرر إدارة ياهو المالية، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أحدث الأخبار الاستثمار. كما انه يضع، وقال انه يعمل بجد في & # 8220؛ مما يجعل أخبار الأعمال كبيرة مرة أخرى. & # 8221؛ استنادا إلى نيويورك، سام رو في مركز المالية.
6. إريكفوسينغ.
كلام فارغ! نعم، السياسة المالية الألمانية ضيقة جدا وتكوين الإنفاق ليس الأمثل، ولكن أعتقد أن هذا هو عيب قاتل في الاتحاد الاقتصادي والنقدي هو جنون. https://t. co/bFoe0KwVda.
إذا كنت تبحث عن بعض النصائح والتحديثات الداخلية للسوق الأوروبية، فإن إريك فوسينغ نيلسن & # 8217؛ s تويتر يجب أن يتبع. وباعتباره كبير الاقتصاديين في مجموعة يونيكرديت، فهو دائما على علم بأي تغييرات في السوق.
7.CiovaccoCapital.
هذه الرسوم البيانية الكلام لأنفسهم.
يتم تشغيل هذا التغريد تويتر من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيوفاكو كابيتال ماناجيمنت، كريس سيوفاكو. وترافق تغريداته دائما إلى حد كبير بواسطة S & # 038؛ P 500 الرسوم البيانية والمدونات.
8.TDANSherrod.
ابني يأتي من المنزل من مرحلة ما قبل المدرسة كل يوم مغطاة بدرجات متفاوتة من بريق. انهم يختبرون لمعرفة ما إذا كنت يستحم له، أليس كذلك؟
وبوصفه العضو المنتدب للتداول في تد أميريتريد، فإن نيكول شيرود & # 8217 تويتر مليئة بأعلى الصفقات اليوم، ومخططات الأداء وأنماط الأسهم الأخيرة. ومع ذلك، نحن نحبها لأنها تحافظ على كل شيء حقيقي ويذكرنا أنها مجرد إنسان مع تويت فرحان عن ابنها الصغير.
9.Samir_Madani.
# أوت قائمة الانجازات.
إذا كنت ترغب في البقاء على رأس أحدث أسعار النفط العالمية أو أوبك الأحداث، وهذا التغريد تويتر هو حيث هو في. المعروفة باسم سام، مدني هو تاجر النفط والمؤسس المشارك لمنظمة تجارة النفط مكبرات الصوت. يبدو أنه يعيش حياته تدور حول النفط.
10.IvanTheK.
لقد كنت في ذهني،
هذا الخط الرفيع،
هذا يبقي لي البحث عن مخطط الذهب. https://t. co/PkmJhkquUL.
إذا كنت تبحث عن مزيد من اللسان في نهج الخد إلى تويتر المشورة الاستثمارية، يجب أن تنضم إيفان & # 8217؛ s أكثر من 20،000 متابع أتباع. كما يدعى نفسه & # 8220؛ مدير مستقل مستقل المالية تويتر. & # 8221؛
11.StStock.
& كوت؛ كل شخص لديه خطة حتى أرسلت بوتوس سقسقة تقول أن سوق الأسهم في فقاعة & كوت؛ & # 8211؛ عام 2017.
إذا كنت من محبي إيفان & # 8217؛ ق، ثم سوف تحتاج للتأكد من أنك تتبع ستوككاتس على تويتك ويسكراكينغ التي كزة متعة من فشل الأسواق المالية.
12.JeffMacke.
$ سبس مريض من الفوز؟ 14٪ & كوت؛ دريف إلى S & أمب؛ P 25 & كوت؛ سانتا ترامب رالي حزينة للخاسرين. pic. twitter / o80dXUwsbt.
كما أننا جولة لدينا قائمة من المتداولين لمتابعة تويتر، علينا أن نذكر هذا المستثمر والتاجر. كما من بنات أفكار إبانكوان، ماك أيضا يخلق عمل فني مدهش لمرافقة تويته والرسوم البيانية.
بالطبع، دون & # 8217؛ ن ننسى للاستفادة من الخدمات ك كوبوب. هذه منصة التداول الاجتماعي فريدة من نوعها يسمح لك لمتابعة خبراء التداول ونسخ تكتيكات التداول الخاصة بهم. وهذا يعني كما أنها تكسب أرباحا هائلة، لذلك هل. لا تفقد الاستثمار مرة أخرى من خلال الاعتماد على الايجابيات.
كما كنت السباق للذهاب اتبع هؤلاء الخبراء الاستثمار، ندرك أن هناك حرفيا مئات ومئات من يغذي كبيرة لمتابعة. هذه الاثني عشر هي مجرد عينة. استمتع!

أفضل الخيارات للمتداولين لمتابعة
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
13 ديسمبر 2018 من قبل ستيف.
الفائز 2018 لأفضل المتداول على تويتر هو نورثمانترادر ​​مع 339 صوتا! أحسنت!
وفيما يلي نتائج من أفضل تاجر على استطلاع تويتر أجري هذا العام. وهناك الكثير من الأسماء المألوفة التي تلقت مئات الأصوات وبعض الوجوه الجديدة التي جعلت السوق على تويتر المالية خلال العام الماضي. وقد حقق التجار الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات هذا من خلال مشاركة محتوى كبير، والدروس على التداول، والحرف الحية. هذا هو وسيلة رائعة بالنسبة لي للعثور على تجار جدد ومثيرة للاهتمام لمتابعة تويتر. بل هو أيضا مكان عظيم لتجار جدد لتبدأ على تويتر لمعرفة من يجدون مفيدة والتجار التي تناسب الإطار الزمني الخاص بهم، تحمل المخاطر، والمنهجية. وقد استمدت هذه القائمة من خلال استطلاع رأي وليست آراءي الشخصية أو تأييد للجميع في هذه القائمة. نحن لا تزال جميع التجارة على مسؤوليتنا الخاصة وعلينا أن نبذل العناية الواجبة لدينا. وسوف أتبع معظم التجار في هذه القائمة. شكرا للجميع الذين شاركوا من خلال المشاركة، والتصويت، ومساعدتنا جميعا تجد بعض من أفضل يلي لعام 2018.
وكان الفائزون السابقون:
تصنيفات 2018:
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

16 سوق الأسهم الماجستير لمتابعة: تجميع رقم 7 من ايفايلو ايفانوف.
لقد تم بناء قوائم من أفضل التجار والمستثمرين لمتابعة على ستوكتويتس. اليوم، نحن سعداء للإعلان عن النسخة السابعة من سلسلة الماجستير في السوق لدينا. نقطة هذه القوائم هي لمساعدة الناس على العثور على أفضل المفكرين السوق لرؤى والتعليم، وأكثر من ذلك.
إيفايلو إيفانوف هو تاجر، ومؤلف، وفكر زعيم في استراتيجيات التداول البديل. كان لدينا بالفعل إيفانوف على بودكاست لدينا في أواخر عام 2018. وناقش اهتماماته، والخلفية، والدروس سوق الأسهم المفضلة لديك. اليوم، ايفانوف هو المؤسس المشارك لحكمة السوق ومؤلف كتب مثل 5 أسرار إلى تجارة سوينغ مربحة للغاية. وهنا يلي المفضلة له (في أي ترتيب معين):
Steenbab - واحدة من أفضل علماء النفس التداول في العالم. وظائفه لا بد من قراءة لجميع التجار والمستثمرين على حد سواء؛ تاجر على المدى القصير.
Sspencer_smb - واحدة من أفضل التجار في العالم. أنا مندهش أنه لم يظهر في أي من الكتب ويزاردز السوق حتى الآن؛ المتداول والدهاء على المدى القصير للغاية، الذي هو مرن بما فيه الكفاية لتجارة مختلف الاجهزة في بيئات السوق المختلفة.
SJosephBurns - واحدة من أفضل القيمين لمحتوى كبير؛ كما كتب العديد والعديد من الكتب التجارية.
Zortrades - أسهم دائما مثيرة للاهتمام وعلى نحو ما وجهات نظر مناقضة، في كثير من الأحيان الحق في السوق، ودائما يجعلك تفكر.
JBoorman - A الحقيقي على المدى الطويل أتباع الاتجاه، الذي يلتصق عمليته بغض النظر عن ما.
HCPG - يقولون أنه يجب أن تكون سعيدا إذا كان معدل ضرباتك في التداول هو 50-60٪. استنادا إلى الأفكار في الوقت الحقيقي هؤلاء الرجال حصة، معدل ضرب هم على الارجح أكثر من 80٪. التجار على المدى القصير جيدة للغاية، وذلك باستخدام البولنجر باند ومتوسطات متحركة للتداول.
AllStarCharts - ذكية جدا وغالبا ما الحق. تحليل كبير بين السوق. انه يتاجر كل شيء - من القطن وفول الصويا إلى فيتنام وتركيا. ملك الصفقات متوسط ​​العائد.
BruniCharting - الشباب جدا وحادة جدا، وتبادل الأفكار التجارية الجيدة والسخرية على أساس منتظم.
@ هارمونغريغ - متسقة للغاية، يجعل المال في أي بيئة السوق. يفهم ويستخدم خيارات أفضل من أي شخص آخر وأنا أعلم.
Sssvenky - انه يتداول كل شيء وبنجاح كبير - الخيارات والأسهم والعقود الآجلة. أسهم بسخاء جدا على ستوكتويتس وتويتر.
AlphaTrends - واحد من آباء التحليل الفني، وأحيانا سهم مخاطر رائعة / مكافأة الصفقات في الأسهم ذات الفائدة القصيرة العالية، وهناك دائما شيء للتعلم منه.
UpsideTrader - سوبر حاد تاجر. ملك وضع العلم الدب. انه لا يحاول اللحاق قمم وقيعان ولكن لا اتجاهات التداول وظيفة كبيرة توجيهيا.
Jfahmy - جو يجعل أشرطة الفيديو في السوق كبيرة في نهاية كل أسبوع. يشارك الاجهزة كبيرة خلال أسواق الثور والنكات كبيرة خلال الأسواق الدب.
ReformedBroker - واحدة من أذكى الرجال على كتلة، مؤلف، سهم روابط كبيرة، والنكات، وصور شخصية على تويتر. واحدة من أفضل الكتاب في التمويل.
HowardLindzon - يعيد مشاركة المحتوى الرائع من الأشخاص الذين يتبعهم ويثق بهم، ويشارك في الوقت الحقيقي الصفقات، متابعة كبيرة خلال فزع السوق كما انه بطريقة أو بأخرى يدير لكسب المال، وأحيانا مضحك.
TraderStewie - حاد جدا تاجر على المدى القصير. لا يشارك العديد من الرسوم البيانية والأفكار كما كان من قبل، ولكن لا يزال متابعة كبيرة. انه ينشر وصفات الطبخ كبيرة مع الصور.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

أفضل التجار التقنيين لمتابعة وتعلم من على ستوكتويتس.
نحن بصدد إنشاء قائمة بأفضل المحللين الفنيين الذين نعرفهم. أدناه، سوف تجد 8 الفنيين أن لديك لمتابعة. ولكننا لا نوقف هناك. أنشأنا أيضا تيار موضوع معين حتى نتمكن من سماع منك: من هم الفنيين المفضلة لديك؟ دعونا نبني قائمة معا. للبدء، وهنا بعض الخبراء الحقيقيين في مجال عملهم. قدمت في أي ترتيب معين:
1.)JBoorman: جون بورمان اتباع أتباع المنضبط الذي يستخدم نظيفة المتوسطات المتحركة (20، 50، و 200 يوم). بورمان هو أتباع الاتجاه ويحمل مواقف طالما يستمر الاتجاه. لديه الآن أكثر من 60،000 أتباع على ستوكتويتس وسرعان ما تصبح واحدة من أفضل الإنترنت.
2.) ألفا تريندس: بريان شانون هو مت والتاجر البديل. وهو يدير القراءة والاشتراك على نطاق واسع في بلوق في ألفاترندز. انه يعلم الانضباط والمخاطر والمكافأة، والتعرف على نمط وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، نشر شانون فيديو أسبوعي تحليل سوق الأسهم. انها طريقة ممتازة لمعرفة كيفية تداول السوق خلال أي أسبوع معين.
3.) @ هارمونغريغ: غريغ هارمون هو تاجر الخيارات المهنية الذي يستخدم التحليل الفني لتوجيه قراراته. وهو رئيس دراغونفلي كابيتال وكاتب نشرة دراغونفلي كابيتال التي يغطي فيها الأفكار التجارية والتحليل الفني الشامل للأسواق الرئيسية. على ستوكتويتس، هارمون هي واحدة من أكثر التجار التي نتبعها نحن نعرف. حتى كتابة هذه السطور كان لديه 79 ألف متابع.
4)ivanhoff: إيفايلو إيفانوف هي القوة الرائدة وراء خدمة قوية: الرافعة الاجتماعية 50. إيفانوف هو تاجر البديل الذي يعتقد في التحجيم موقف سليم وإدارة المخاطر. وهو أيضا مؤلف أبل التالي و 5 أسرار للتداول سوينغ. هذه هي كتابين أن جميع التجار يجب التحقق من.
5.)allstarcharts: J. C. باريتس، ​​كما يوحي اسمه الشخصي، هو تاجر التقنية لا يصدق. ويستخدم مستويات فيبوناتشي وخطوط الاتجاه لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. هذه العملية توجه جميع مداخله، مخارجه، وقدرته على إدارة المخاطر. وفيما يلي مثال لتحليله. انه يشارك رؤى مثل هذه اليومية.
6.)RyanDetrick: ريان ديتريك هو محلل سوق الأسهم مع عدد كبير من المهارات. في المقام الأول، وقال انه هو سيد في استخدام البيانات التاريخية وطحن مجموعات الرقم العملاقة. لهذا السبب، يتم اتباع رؤى ومخططاته عن كثب وتميل إلى الحصول على حصة مرات لا حصر لها حول شبكة الإنترنت. للحصول على شعور من قدرة فريدة من نوعها، والنظر في هذه المجموعة من البيانات. في ذلك، ويبين كيف أن الأسبوع ال 29 من العام هو أضعف تاريخيا من أي وقت آخر تقريبا.
7.) ماركنوتنسمت: مارك نيوتن لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية. انه رئيس فني السوق في غريول إكيتي بارتنرز. نيوتن يستخدم خطوط الاتجاه، ماسد، مؤشرات ديمارك، نسب، وغيرها من الأساليب مثل موجات إليوت لقياس صحة السوق في أي وقت من الأوقات. وظائفه اليومية على ستوكتويتس هي دائما مفيدة لأي مستثمر يبحث لمعرفة شيء أو اثنين حول التحليل الفني.
8.)MktOutperform: تشارلي بيليلو هو مدير البحوث في شركاء المعاشات التقاعدية. وهو جائزة فاغنر وفاز بجائزة داو. كل من هذه الجوائز هي شهادات على مهاراته وقدرته. أسهمه على وسائل الاعلام الاجتماعية هي الثاقبة على الدوام، عميق، وبارع. واحد من المفضلة لدينا مؤخرا هو مبين في الرسم البياني أدناه. في ما يلي مثال مثالي على سبب الحاجة إلى فهم الإطار الزمني والنسبة المئوية للتغيير.
9.)NoanetTrader: لقاء دراسكو كوفرليجا. انه تاجر المخضرم مع حوالي 20 عاما من الخبرة في السوق وماجستير في إدارة الأعمال في المالية من نيويورك ستيرن. كان مدير صندوق التحوط والتداول دعامة. اليوم يدير نوانترادر ​​حيث بلوق أسبوعيا عن الأسواق من منظور تقني. على ستوكتويتس انه سيد في كوراتينغ تيار وتبادل بعض من المحتوى الكبير الذي يأتي عبر.
10.)AndrewThrasher: أندرو ثراشر هو مت ومدير محفظة في شركة لإدارة الأصول. وهو محلل تقني لديه فهم الخبراء لاستراتيجيات تناوب القطاع واتساع السوق. على ستوكتويتس انه كثيرا ما تشترك الرسوم البيانية الكبيرة و هش التي تسلط الضوء على المؤشرات الفنية مثل خطوط الاتجاه و المتوسطات المتحركة. إليك مثال على ذلك:
11.)KimbleCharting: كريس كيمبل هو أسطورة على ستوكتويتس في هذه الأيام. انه مؤسس كيمبل تشارتينغ الحلول. استراتيجيته فريدة من نوعها للغاية، وغالبا ما يشير إلى أنها قمم، القيعان، ولا ميدلز. مع هذا انه يبحث أساسا عن نقاط السعر القصوى أو الانتكاسات والاستفادة منها. كيمبل أيضا لديه قدرة كبيرة على خلق والرسم على الرسوم البيانية. الجميع يحب إبداعاته الترفيهية:
12.) sspencer_SMB: إذا كنت تاجر اليوم، ستيف سبنسر هو تاجر التقنية التي لديك لمعرفة. انه مؤسس سمب كابيتال وهو واحد من التجار الأكثر نشاطا ونحن نعرف على وسائل الاعلام الاجتماعية. كل يوم انه يشارك رؤى لا تعد ولا تحصى من الأفكار التجارية المحتملة، إلى الأخبار العاجلة والرسوم البيانية. وهو متخصص في تداول الأسهم الزخم ودائما لديها خطة لعبة بالنسبة لك لمتابعة. مثله:
13.)TopDownTechnicals: آرون تشوبرا هو كفا و مت مع أكثر من 15 عاما من الخبرة. يدير الآن شركته التي تسمى أعلى أسفل التقنية. وهو يقدم الخدمات الاستشارية، ومنشورات السوق، وخدمات إدارة الثروات. تركز شوبرا على الأنماط التقنية ولكن أيضا يمزج في التحليل الأساسي. هذه الأفكار خلق صورة فريدة لأي شخص يبحث عن التجارة الفردية أو الأفكار الاستثمارية.
14.) هيرتكابيتال: شيلدون ماكنتاير هو مؤسس شركة التداول البديل 360 مستشار الظاهري. ويركز على تداول صناديق الاستثمار المتداولة و أدرس. ماكنتاير هو تاجر صورة كبيرة معروفة للتصغير وتبحث في الرسوم البيانية الأسبوعية أو حتى الشهرية. يتبع ماكنتاير الاتجاهات من منظور كلي ويشاهد المؤشرات الرئيسية أيضا. كل هذا يساعده على إدارة محفظته. وهو يجب أن يتبع إذا كنت الماكرو أو كبير المفكر الصورة.
15.) RedDogT3: سكوت ريدلر هو تاجر البديل الذي يستخدم خطوط الدعم والمقاومة باستمرار. وهو رئيس الاستراتيجيين في T3Live ويعرف بأنه تاجر تكتيكي. على ستوكتويتس، ويجري دائما ريدلر يشاهد لرسوماته حول S & أمبير؛ P 500 وأبل. بالنسبة للمتداولين النهاريين والسوينغ، تحدد مخططاته المستويات الدقيقة الرئيسية للمشاهدة. في ما يلي مثال على مخطط تم توضيحه ل آبل $.
16.) ماركاربيتر: مارك أربيتر هو المخضرم في وول ستريت ورئيس الاستراتيجيين الفنيين السابقين. تفانيه في التحليل الفني هو ببساطة لا يصدق. وهو مت ورئيس سابق للجنة القبول متا. معرفته عن التحليل الفني هو بعض من أفضل رأينا كما رؤى له مجموعة من إليوت الموجة إلى فيبوناتشي إلى بولينجر باندز. إذا كنت تتبع أربيتر سوف تتعلم شيئا جديدا:
نأمل أن تستمتع هذه الموصى بها يلي لجميع الأشياء التحليل الفني. من يجب أن نضيف؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه أو إضافة الفنيين المفضلة لديك هنا. سنقوم بتحديث المشاركة كل أسبوع.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

خيارات التجار لمتابعة.
خيارات التجار لمتابعة.
خيارات التجار لمتابعة.
من هم الناس المفضلة لديك لمتابعة على ستوكتويتس؟ - كورا.
لدينا أعلى مرتبة الخيارات بلوق التداول يركز على منتدى الخيارات حيث يمكنك العثور على حلول من كبار الخيارات التجار. 19 يوما تقويميا لمتابعة،
10 التجار لمتابعة على تويتر [الجزء 1]
10 التجار لمتابعة على تويتر [الجزء 1] نشرت في المستثمرين تحت الأرض.
أفضل 25 تاجر لمتابعة على تويتر 2018 - نيو تريدر U.
تم إدخال اتجاه جديد في تداول الخيارات الثنائية يسمى الخيارات الثنائية نسخ التداول. انها تسمح للمتداولين لمتابعة وتكرار التحركات التجارية.
أعلى 50 حسابات تويتر يجب أن يتبع التجار.
تجريبي مجاني تداول الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية أوقات انتهاء الصلاحية هو تداول الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية ثنائي خيارات دليل المستخدم بالإضافة إلى 500 الخيارات الثنائية ثنائي.
أفضل التجار والشعب المالي لمتابعة على تويتر.
22.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك نقطة انطلاق كبيرة هي هذه 2 بلوق وظيفة. وهنا أفضل على ستوكتويتس لكلا من التجار الفنيين والمستثمرين الأساسيين على المدى الطويل. تأكد.
10 قواعد ناجحة للمتداولين | | مجلة الآجلة.
نظرة على أفضل 100 الخيارات الثاقبة التجار لمتابعة تويتر.
7 أفضل التجار اليوم لمتابعة على تويتر - يوم التجارة في العالم.
ثلاث قواعد لمتابعة تداول الخيارات الرئيسية بابليشيد معظم الخيارات الفاشلة التجار، التجار الذين يتبعون هذا لديهم فرصة للفوز في الخيارات.
خيارات للمتداولين الصغار لمتابعة الأموال الذكية في.
أعلى 25 التجار على تويتر شخص عظيم لمتابعة إذا كنت تريد أن ترى من خلال جميع هناك 3 التجار الخيارات الحقيقية على تويتر أن يقتل على الاطلاق.
خيار تداول الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.
25.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، سجل العائد أم لا. 10 قواعد تتبع المتداولين الناجحين. بقلم جان فولغر. 25 نوفمبر 2018 • إعادة الطباعة.
20 أكتوبر 2018.
10 سمات من الخيارات الناجحة التاجر - إنفستوبيديا.
08.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إندو القابضة الصيدلانية: أسهم شركة الأدوية المتخصصة، التي تشارك في البحث والتطوير والبيع والتسويق من وصفت.
أعلى 25 التجار على تويتر - 2018 الطبعة - تداول الخيارات إق.
التجار الأعزاء، هذه السلسلة سوف كيفية التداول ور-أوسد. بدون تعليقات. محتويات الصفحة. متابعة أخبار السوق الأوروبية. متابعة أخبار السوق الأوروبية.
التداول الاجتماعي التجار لمتابعة | SocialTradingGuru.
الشبكات الاجتماعية للتجار الخيارات الثنائية. يجب على التاجر بعد ذلك نشر ارتباطه الشخصي للحصول على مثل التفكير المتداولين لمتابعة. وبمجرد الانتهاء من ذلك،
ثلاث قواعد لمتابعة لتصبح تاجر الخيارات الرئيسية.
إيفولو هو أحدث ميزة على منصة إكسوبتيونس ل. إيفولو يسمح للمتداولين لمتابعة أفضل وخيارات التجار الأكثر خبرة، حيث يمكن للمتداولين.
الخيار التاجر.
24.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلى 10 التجار لمتابعة على تويتر. هو خبير الخيارات. أو أربعة من 50 أو نحو ذلك التجار كنت تتبع تغرد نفس الشيء،
الخيارات الثنائية تتبع التجار - نادكس الخيارات الثنائية.
مع غرفة تداول العملات الأجنبية الحية. متابعة ومشاهدة تاجر الحية المهنية في الوقت الحقيقي كما انه يضع تجارته النقد الاجنبى.

No comments:

Post a Comment