Wednesday 14 March 2018

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.
كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.
أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.
بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.
مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.
بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.
عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.
بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.
في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:
إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.
ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.
ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.
في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!
بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.
وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".
يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.
عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.
الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.
بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!
الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟
في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.
انها تقف على إبقاء بسيط غبي!
وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.
لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.
الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.
يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!
إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.
ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.
ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!
إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.
التقدم المحرز الخاص بك.
مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
لا ينبغي أن ينظر إلى تداول الفوركس على أنه مخطط سريع الغني. يجب على المتداول أن يفهم أنه سيحتاج إلى استثمار قدر كبير من الوقت والجهد لتطوير المعرفة اللازمة - والأهم من ذلك تعلم كيفية استخدام الأنظمة المختلفة اللازمة للنجاح في الفوركس. وتتباين أنظمة تداول العملات الأجنبية اختلافا كبيرا، وهناك مجال واحد مع الفرق الأكثر وضوحا هو السعر - بعض النظم خالية تماما، في حين أن البعض الآخر يتقاضى مئات الدولارات.
في هذه المقالة، سنناقش بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية المجانية، والتي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس اليومي. أولا وقبل كل شيء - ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟
نظام تداول العملات الأجنبية هو ما سيستخدمه التجار للمساعدة في تقرير ما إذا كان سيتم شراء أو بيع أزواج العملات في أي وقت من الأوقات. نظام التداول يجمع المعلومات من عدد أدوات التداول مثل الرسوم البيانية، والإشارات، والنشرات الإخبارية والتحليل الأساسي. النظام يمكن أن يكون دليل أو يمكن أن تكون مؤتمتة، فإنه يعتمد على تفضيل التاجر. كلتا الطريقتين لها مزاياها وعيوبها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض أنظمة التداول الحرة المتاحة.
قائمة بأنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
ونحن نذهب للنظر في بعض أنظمة التداول الحرة التي قد تساعد على جعل لكم أكثر ربحية في حياتك المهنية الفوركس. عند البحث عن مثل هذه الأنظمة، من المهم أن نكون يقظين وأن نكون على بينة من الحيل أو الاحتيال. في حين أننا سوف ننظر إلى أربعة أنظمة الحرة التي نعتقد أن التجار قد تجد مفيدة، هو في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت بالنسبة لك وعما إذا كنت تثق بهم. الأنظمة التي سنناقشها هي:
نظام سكيبلاي 4H طريقة سلخ فروة الرأس الهجين نظام سلخ فروة الرأس التجريبية اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
وسيتم عرض بعض النظم جنبا إلى جنب مع إحصاءات 2018-2018، لأنه في تلك السنوات كانت النظم في الواقع إلى النور واختبرت لأول مرة.
نظام سكيبلاي.
نقترح البدء مع أول نظام تداول الفوركس مجانا في القائمة. وقد تم هذا النظام التجاري الميكانيكي باستخدام ماسد، مؤشر المرجان، 20 إما، المنطقة الزمنية ومؤشرات القوة الحقيقية. من الناحية الفنية، يشير النظام الاتجاه في إطار زمني 1 ساعة، ثم التكبير إلى الرسم البياني 5 دقائق لتحديد الإدخال. وبالإضافة إلى ذلك، يحدد النظام وقف 25 نقطة، وبالتالي هدف الربح 20 نقطة. لاحظنا الإحصاءات من ديسمبر 2018 - مارس 2018.
وبصفة عامة، حقق النظام ربحا بنسبة 3.56٪ خلال أربعة أشهر، وهو ما يمكن اعتباره أداء جيدا. هناك بعض الأنظمة التي قد تكون أفضل أداء في هذا الوقت - ولهذا السبب لا يمكن اعتبار هذا النظام أفضل نظام تداول فوريكس مجاني - ولكن هذا لا يزال نتيجة لائقة نسبيا. وكان متوسط ​​الفوز هنا 19.73 نقطة (0.79٪)، وكان متوسط ​​الخسارة -23.6 نقطة (0.94٪). إذا كنا نلقي نظرة على متوسط ​​الفوز، ونحن نعتقد أن النظام قد يكون أداء أفضل إذا كان الهدف الربح ووقف الخسارة قد أنب. وبلغت قيمة الصفقات الفائزة 44 وخسارة الصفقات تساوي 33، وهي ليست سيئة.
أما بالنسبة للاستخدام، بالنسبة للمبتدئين قد يكون من الصعب قليلا للنظر في اثنين من الأطر الزمنية المختلفة - ولكن إذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه مألوفة لك، فإنه لن يكون هناك مشكلة لإدارة مع النظام. في رأينا، فإن النظام لديه القدرة على أداء أفضل مع عدد قليل من القرص. محاولة النظام خارج وانظر لنفسك ما إذا كان مناسبا لك.
4H طريقة سلخ فروة الرأس.
أنظمة التداول الفوركس مجانية صفقات مجانية مع زوج العملات من غبب / جبي. لديها إطار زمني لمدة 4 ساعات، ويتم استخدام أي مؤشرات. قواعد الدخول بسيطة جدا. يجب عليك استخدام أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس، وبالتالي إدخال على كسر فوق أو تحت هذه المستويات. هدف وقف الخسارة والربح يساوي 50 نقطة.
سوف نستخدم البيانات الإحصائية من فبراير 2018 - يوليو 2018. وكان النظام مربحا على ما يقرب من 59.52٪ من الصفقات، والتي يمكن اعتبارها مرضية بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، تمكن النظام من تحقيق عائد إيجابي بنسبة 12٪ خلال الفترة التي تم اختبارها. من النظرة الأولى، يمكن للمرء أن يدعي أنه أمر جيد جدا، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مدة فترة الاختبار، والتي كانت في الواقع 18 شهرا، التي توفر لنا ما يقرب من 0.75٪ في الشهر، والتي ليست جذابة. واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط - وليس غير عادي وما هو متوقع. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر في حالة انخفاض السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لخطوط فروة الرأس الخرسانية.
هذا النظام تداول الفوركس مجانا هو أكثر ودية ودية وأسهل بكثير لفهم، لأن المؤشرات الفنية ليست هناك حاجة هنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذا النظام، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن تحديد خطوط فروة الرأس أو ارتفاعها أو انخفاضها يمكن أن يكون غير موضوعي إلى حد كبير. المبتدئين هم أكثر ميلا إلى ارتكاب الأخطاء تأسيسها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضا أن يراقب بشكل دائم الرسوم البيانية لتوقع فواصل من خطوط فروة الرأس.
عموما، هذا هو نظام سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم خبرة. والخاصية المميزة لهذا النظام هي أنها ذاتية بشكل مفرط، وهذا بدوره يعني أنه قد يكون من المستحيل الحصول على نتائج مماثلة مقارنة بنتائج المتداولين الآخرين.
نظام سلخ فروة الرأس المختلط.
هذا هو على الارجح واحدة من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة، مما يجعل من استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكيو هيو. يدمج النظام مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة الفوركس الأخرى، مثل نظام هوبوود 10.2 ونظام تمس (التداول بسيط). يمكن تثبيت جميع المؤشرات اللازمة مباشرة في منصة التداول MT4 الخاصة بك. سوف نستخدم إحصاءات مايو 2018، على وجه التحديد تحليل الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد.
لقد وجدنا أن هذا النظام لديه مستوى عال جدا من الربحية. فقط في شهر، كان لديها مكاسب ضخمة 46.50٪. كان هناك 178 إشارات تداول العملات الأجنبية ولدت لهذا الشهر، وحوالي 50٪ يبدو مربحا. وكان الحد الأقصى للتجارة الفائزة في نقطة مكافئة عند 156 عند 7.80٪. وهناك ميزة أكثر أهمية هي أن نظام سلخ فروة الرأس الهجين يدير المخاطر على مستوى ممتاز. وكان متوسط ​​الخسارة بالنقاط 9.10 فقط، وهو أقل من نصف خسارة أعلى من 20 نقطة.
هذا النظام ليس كما المبتدئين ودية. بل هو استراتيجية مكثفة سلخ فروة الرأس أكثر بكثير مع نوع مختلف جدا من نظام الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سلخ فروة الرأس الهجين تنفذ الكثير من المؤشرات التي ليست معروفة جيدا. هذا النظام هو على الارجح أفضل لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر عمقا والخبرة في سوق الفوركس.
التجريبي اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
الآن لوصف آخر نظام تداول فوريكس مجاني يعمل في قائمتنا. ويتكون هذا النظام من عنصرين - تجارة ارتداد وتجارة اختراق. فإنه ينطبق فقط مؤشر واحد - مؤشر المغلفات.
الفترة التي تم اختبارها كانت نوفمبر 2018 - فبراير 2018. إذا كنت تبحث في هذا النظام من حيث الربحية النقية خلال الفترة المذكورة من الزمن، فإن النظام ينتج مع درجة مؤثرة جدا من الربح - 18.14٪. وعلاوة على ذلك، تمكنت من القيام بذلك على الرغم من أن النظام فاز فقط 6 من أصل 39 الصفقات المسجلة. إذا حاولنا تحديد المخاطر التسامح، وسوف نقول أن وقف الخسارة ضيق جدا. ويحد معدل الفوز بما يلي: 15.38٪. في واقع الأمر، فإنه يفقد معظم الصفقات المنجزة بسبب "الضوضاء" في الأسواق. لسوء الحظ، فإن الانسحاب مرتفع بشكل مؤلم - 16٪.
ومع ذلك، فإن النظام هو بسيط جدا إذا كنت تتبع قاعدة واحدة بسيطة - شراء في الفرقة السفلى وبيع في لمسة من العلوي واحد. هذا هو بالضبط ما قد يبحث عنه المتداولون الجدد. والقضية الوحيدة التي قد تخيف المبتدئين هي استخدام مؤشر المغلف، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حاول هذا النظام لنفسك، لأنه على الرغم من العيوب القائمة، ونظام مربحة، والحد من المخاطر وودية للمبتدئين.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل، والتي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها مجانية، وليس هناك ما يضمن لهم تلبية توقعاتكم، وهذا لا يعني أنه يجب تجاهلها - أنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة للغاية لاستراتيجية الفوركس الخاص بك. نتمنى لكم حظا سعيدا في الأجهزة الخاصة بك من أنظمة فكس.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية
بيتكوين يستحق الآن أكثر من 12،000 $ المطالبة حصة الخاص بك! تلقي 200 $ مجانا.
تلقي 200 $ مجانا ومشاهدة مظاهرة من البرنامج في العمل!
فقط 1 خطوة اليسار إلى المطالبة بيتكوين & # 8211؛ قد تكون مؤهلا للحصول على 1.03 بيتكوين.
كنت قد رأيت هذا كنن خاصة بالأمس - انها حقيقية، وهذا البرنامج بيتكوين يمكن أن تجعلك أكثر من 3500 $ في أسبوع واحد فقط. انقر على لافتة أدناه للذهاب إلى كنن وتحميل النسخة التجريبية المجانية.
أفضل روبوت التداول لعام 2018.
8 يناير 2018 من قبل: أدمين.
أفضل روبوت التداول 2018 فوركس أند كريبتو ترادينغ.
تشفير روبوت: أفضل روبوت التشفير مع إشارات التداول كريبتوكيرنسي الآلي.
نظام دقيق جدا للتجارة بيتكوين / بيتكوين النقدية / ليتسوان / داش / إثريوم / تموج / مونيرو / ستيلار / زكاش حيث يتم احتساب حجم التجارة على أساس سجل الفوز / الخسارة من الصفقات السابقة الخاصة بك إنشاء حساب مجاني انقر هنا صندوق التداول الخاص بك حساب ضبط الإعدادات الخاصة بك والسماح للتجارة البرمجيات تلقائيا.
الفوركس روبوت: أفضل الفوركس روبوت مع إشارات التداول الآلي.
نظام دقيق جدا حيث يتم حساب حجم التداول على أساس سجل الفوز / الخسارة في الصفقات السابقة قم بإنشاء حساب مجاني انقر هنا قم بتمويل حساب التداول الخاص بك ضبط إعداداتك والسماح لتجارة البرمجيات تلقائيا نظام التداول لدينا يقدم ثلاثة إعدادات إدارة الأموال التي سيتم تعيين مبلغ الاستثمار لكل التجارة .. يمكنك ضبط "وقف الخسارة"، "أخذ الربح" و "الرافعة المالية المضاعف" لتتناسب مع شهية التداول الخاصة بك.
كسب 1000 $ الأرباح يوميا على الطيار الآلي.
2 يناير 2018 من قبل: المشرف.
نظام التداول الوحيد حيث يمكنك البنك 1000 $ في الأرباح اليومية على كامل لصناعة السيارات في الطيار!
اضغط هنا للانضمام. ..The 1K الربح اليومي هو لك مجانا اليوم والبدء في كسب مثل أدناه.

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية
مع العديد من استراتيجيات الفوركس وأنظمة التداول على شبكة الإنترنت، لقد اخترت أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول العملات الأجنبية من أتوز الفوركس قاعدة بيانات أداة التداول وتقديمها الآن لك.
أتوزفوريكس - وفيما يلي قائمة أعلى 5 المتوسط ​​المتحرك استنادا أفضل أنظمة التداول الفوركس التي يمكنك تحميلها مجانا.
أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول الفوركس.
نبدأ في النظر في أفضل خمسة متوسطات المتوسط ​​المتحرك على أساس أنظمة الفوركس من المرتبة الخامسة. لاحظ أن مؤشرا في المركز الخامس، على سبيل المثال، ليس أسوأ من واحد في البداية. تم اختيار الطلب على أساس التطبيق العام والاستخدام.
# 5 متحرك متعدد مؤشر متوسط ​​MT4.
مولتي موفينغ أفيراج مؤشر MT4 يتيح للمتداولين تحديد اتجاه العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة التي يتم تجميعها في نافذة واحدة. هذا يساعد على فهم الاتجاه الذي يسود حاليا، من خلال تعديل القيم ما والأنواع التي تناسب نمط التاجر ودون الإفراط في تقلص الرسم البياني MT4 الخاص بك.
حر متحرك متعدد متحرك متوسط ​​مؤشر MT4 (انقر للتكبير)
# 4 مؤشر المنطقة بيل ويليامز.
على موقع الحصن لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة التداول الفوركس لدينا مؤشر المنطقة. مشروع نظام شراء وبيع إشارات وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول ويمكن استخدامها كتأكيد لإضافة أكثر قوة إلى أوامر فتحت في اتجاه هذا الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر مرشح لتشكيل نظام تجاري فريد من نوعه.
حر مؤشر المنطقة (انقر للتكبير)
# 3 بلدي 2ma مؤشر مخصص.
فمن الجيد دائما أن يبقيه بسيطا عند تداول الفوركس. هذا مؤشر 2MA مخصص يسمح لك للتبديل بين مجموعتين من ما قبل انتقاؤه مع بنقرة زر واحدة.
تعتمد استراتيجيتي الشخصية في تداول العملات الأجنبية على المتوسطات المتحركة البسيطة ولكنني لم أكن أرغب في مزج الرسم البياني الخاص بي مع أكثر من سمتين في المرة الواحدة.
بلدي مجانا مؤشر 2MA مخصص (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل بلدي 2MA مؤشر مخصص مجانا واختبار ذلك بنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، وهنا هو 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع 70٪ الربحية بحتة على أساس سما لتتمكن من استخدامها مع هذا المؤشر.
# 2 3 سما آلة الأنابيب.
3 سما بيب ماشين هو نظام تداول فوريكس بسيط يعتمد على ثلاثة معدلات متحركة ومرشح اتجاه. والفكرة وراء هذا المؤشر قوية جدا. في بعض جزء، ويستند هذا النظام الفوركس على نفس 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مجانا 3 سما آلة الأنابيب (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل 3 سما آلة الأنابيب مجانا واختباره على حساب تجريبي الآن.
# 1 ياجوب رحيموف في استراتيجية التداول البسيطة.
المركز الأول لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك يتداول نظام تداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك ياجوب رحيموف و # 8217. أنها تتطلب القليل من المعرفة في السوق ويعمل مع مربع الاختيار لتأهيل الإدخالات.
مجانا استراتيجية التداول بسيطة (انقر للتكبير)
من يعقوب رحيموف & # 8217؛ كلمات الخاصة، & # 8220؛ وأنا أعلم أن هناك الكثير منكم هناك الذين يعتقدون أن هناك شيء يسمى هولي غرايل، ولكن أنا لا أعتقد في مثل هذا الشيء، ولا تنوي العثور على واحد، وبالتالي هذه الاستراتيجية لقد تمكنت من تطوير سوف يكون الحد الأقصى من 70٪ الفوز الاحتمالات. & # 8221؛
تستخدم إستراتيجية التداول 1 / 1.5 نسبة المكافأة للمخاطر باستخدام مخاطر 1٪ لكل دخول بحد أقصى 3 إدخالات في اليوم على زوج العملات يوروس و غبوسد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية
هذه هي أفضل استراتيجية التداول الزخم. "الزخم" يعني ببساطة شراء شيء إذا كان صعودا، وبيعه إذا كان ينخفض. كانت هناك العديد من الدراسات الاستقصائية الأكاديمية التي تبين أن تطبيق هذا المبدأ على جميع أنواع الأسواق المضاربة مربحة على مر الزمن، ويعطي الفوز "حافة" التداول. نوع آخر من [& # 8230؛]
مؤشر هدف الفوركس & # 8211؛ كيفية تعيين وحساب الربح أخذ وقف الخسارة مستوى تلقائيا.
تحديد هدف الربح الحقيقي ووقف الخسارة هو جزء مهم من إدارة المال الجيد، وتحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي كنت على استعداد لتخسره في اليوم والأسبوع، وشهر بنفس القدر من الأهمية. وهناك جانب آخر من جوانب إدارة الأموال الجيدة يعرض نسبة ضئيلة من إجمالي الحساب الخاص بك (.5 - 1٪ أو أقل) [& # 8230؛]
فوركس تريند كومبو سيستيم & # 8211؛ أفضل الطرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
إذا كنت ترغب في تداول الأسواق تتجه، ثم فوركسوت الاتجاه كومبو نظام هي واحدة من أفضل الطرق لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. على الاطلاق سوبر بسيطة وسهلة نظام التداول. يقولون أن الاتجاه هو صديقك. أو، ركوب الاتجاه حتى نهايته. ولكن، ما يجب على تاجر الاتجاه القيام به لركوب [& # 8230؛]
أعلى 10 سوبر فعالة أرباح عالية الفوركس هيكين العشي نظام التداول والاستراتيجية.
يتم استخدام تقنية هيكين العشي من قبل التجار الفنيين لتحديد اتجاه معين بسهولة أكبر. وتستخدم الشموع الجوفاء مع ظلال أقل للإشارة إلى اتجاه صعودي قوي، في حين تستخدم الشموع شغلها مع عدم وجود أعلى الظل لتحديد اتجاه هبوطي قوي. وينبغي استخدام هذه التقنية بالاقتران مع الرسوم البيانية شمعدان القياسية أو غيرها [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment