Monday 12 March 2018

ألفوريكس منخفض اللجنين البرسيم


أصناف ألفوريكس منخفضة اللجنين البرسيم المتاحة للمزارعين.


أقامت شركة ألفوريكس سيدس، وهي شركة بذور العلف التابعة لشركة داو أغروسينسس، يوم حقل البرسيم في وقت مبكر من هذا الصيف في يوما، أريز، استضافته جون دايلي فارمز، لشرح وتوضيح أصناف هاي-جيست الجديدة منخفضة اللجنين البرسيم المتاحة حاليا ل أريزونا وكاليفورنيا المزارعين.


ووجه الحدث إقبالا جيدا كما مربي النباتات والمهندس الزراعي دون ميلر، مدير ألفوريكس و رسكو؛ ق تطوير المنتجات، ووصف الشركة منخفضة منخفضة اللجنين متنوعة و رسكو؛ ق أفكس 960 و أفكس 1060 التي زرعت في الموقع.


& لدكو؛ بذور ألفوريكس & [رسقوو]؛ منخفضة اللجنين البرسيم أصناف تنتج من 7 في المئة إلى 10 في المئة أقل من اللجنين من الأصناف التقليدية، & رديقو؛ وقال ميلر. & لدكو؛ عندما تتغذى على منتجات الألبان ولحم البقر، لدينا منخفضة اللجنين البرسيم يحسن الأعلاف هضم من قبل الحيوان. & رديقو؛


وأشار ميلر إلى أن إمكانية هضم أفضل يمكن أن تنتج المزيد من الحليب أو اللحوم لكل حيوان لمنتج الثروة الحيوانية. وفي المقابل، يمكن أن يؤدي هذا إلى ارتفاع دولار أمريكي لمزارع البرسيم في البرسيم منخفض اللجنين.


وفقا لالفوريكس البذور، اللجنين هو مركب عضوي معقد الذي يربط ألياف السليلوز وغيرها من السكاريد جدار الخلية لتصلب وتعزيز جدران الخلايا من النباتات البرسيم. فإنه يوفر النباتات الدعم الهيكلي لتنمو أطول.


وقال ميلر ان خفض 7٪ إلى 10٪ من اللجنين في ألفوريكس منخفضة أصناف اللجنين لا يؤثر سلبا على قدرة النبات للوقوف بشكل مستقيم.


أطلقت ألفوريكس بحوثا عن أصناف منخفضة من اللجنين في عام 2005. تم تطوير أصناف أفكس 960 و أفكس 1060 في السوق اليوم باستخدام التربية التقليدية (غير المعدلة وراثيا). حصلت الشركة على براءة اختراع في وقت مبكر من هذا الصيف لثالثها منخفض اللجنين متنوعة وندش]؛ أفكس 660.


& لدكو؛ منخفض اللجنين البرسيم يفتح الكثير من الفرص للمنتج، & رديقو؛ وقال ميلر. & لدكو؛ هذه الوراثة الجديدة أداء جيدا وتقديم أفضل هضم وأداء الحيوان. & رديقو؛


فائدة أخرى من الفوريكس منخفض اللجنين البرسيم هو أكثر مرونة للمزارعين في قطع الوقت، وقال مربي النباتات. في حين أن البرسيم في الصحراء المنخفضة في الغرب يقطع عموما كل 28 يوما، ويمكن تأجيل قصاصات تصل إلى سبعة أيام إذا حدث الطقس العاصف، دون التضحية نوعية الأعلاف.


وأوضح ميلر أنه بالنسبة لمنتجي الألبان الذين يستخدمون فترات قطع عدوانية جدا لتحسين الجودة خلال أشهر الصيف التي يمكن فيها تمديد فترات الحصاد بضعة أيام لتحسين الغلة والحد من إجهاد النبات مع الحفاظ على جودة الأعلاف.


وقال: & لدكو؛ لدينا منخفضة اللجنين البرسيم يعطي البرسيم مزارع المزيد من الفرص والمرونة الحصاد. & رديقو؛


ويضيف ميلر أن اللجنين منخفض البرسيم يوفر نسبة أعلى من الأوراق إلى الجذع مع ما يقرب من 5 في المئة إلى 8 في المئة أكثر من أوراق النبات. وهذا يساعد على تحسين البروتين الخام النباتي بنسبة حوالي 3 في المئة إلى 5 في المئة.


مزارع الفصفصة اليوم تستضيف مزارع جون اليومية حوالي 6،500 فدان، بما في ذلك حوالي 1600 فدان من البرسيم، بالإضافة إلى القطن، سودانغراس، القمح، وبصل البصل. في هذا الحدث، تحدث يوميا مع واحد من واحد مع المزارعين حول أصناف ألفوريكس انه زرعت في أكتوبر 2018.


& لدكو؛ في أي وقت هناك مجموعة متنوعة جديدة أنا و [رسقوو]؛ م مهتمة في محاولة لمعرفة ما إذا كان لديه القدرة على تحسين العائد الفصة والجودة، & رديقو؛ . & لدكو؛ نحن نحاول العثور على مكانة، ويمكن أن يكون هناك مكانة جيدة لانخفاض البلغين اللجنين. & رديقو؛


وقالت صحيفة "دايلي" إن تحديا كبيرا لأصناف الفوريكس ستكون الحرارة القصوى في الصحراء المنخفضة. درجات الحرارة في منطقة يوما متوسط ​​110 إلى 115 درجة خلال أشهر الصيف.


& لدكو؛ حرارة الصيف سيكون اختبارا جيدا حقا لذلك، & رديقو؛ . & لدكو؛ فإنه يحصل حار جدا هنا ونحن في المياه المالحة عالية، الرملية التربة. سنرى كيف تؤدي أصناف اللجنين المنخفضة ألفوريكس خلال الصيف. & رديقو؛


انخفاض اللجنين البرسيم البيانات التجريبية يظهر الاختلافات.


سيمور - تم جمع الكثير من الأرقام من الحصاد في قطع أرض البرسيم على مزرعتين في مقاطعة أوتاغامي خلال صيف عام 2018، ولكن ما إذا كانت الاختلافات بين اللجنين المنخفض والأصناف التقليدية ذات دلالة إحصائية لا تزال تنتظر التحليل المهني.


تم إجراء قطع الأراضي التي تضم واحدة من اثنين من الأصناف المتاحة تجاريا من البرسيم صفة منخفضة اللجنين في مزرعة الألبان تريدي T راندي دورو بالقرب من هورتونفيل ومزرعة نيك فان وايشن المحاصيل بالقرب من الحرية. وقد أشرف عليها محاصيل مقاطعة أوتاغامي خدمة الإرشاد والتربة، وكيل البستنة كيفن جارك.


وقد حصل المشروع على دعم قوي من مجلس العلف مقاطعة أوتاغامي، ديف تايسوم في مختبرات الألبان في أركاديا وديريلاند بذور الحقل كيفن نازي على الرغم من أن الشركة لم يكن لديك منتج في المؤامرات التجريبية، ذكرت جارك. وأضاف أن المشروع قد كلف عادة حوالي 10 آلاف دولار في رسوم الخدمات، ولكنه تم تنفيذه بمساهمة من مجلس الأعلاف بحوالي 2،800 دولار فقط، وفقا لما ذكره الحاضرين في الاجتماعات السنوية الأخيرة لمجالس الأعلاف بالمقاطعات.


أساسيات اللجنين منخفضة.


وقال جارك إن الغرض من هذه المؤامرات هو مقارنة اللجنين المنخفض ألفوريكس هاي-جيست 360 مع أصناف تقليدية أخرى شائعة أن المتعاونين في المزرعة آخذ في النمو. وقد تم أخذ عينات من العلف اسبوعيا لمدة ستة اسابيع من 10 مايو الى 14 يونيو.


في مزرعة دورو، كانت المقارنة مع مجموعة بيونير 55V50 تضمنت ثلاث قطع فقط بسبب التأخير مع القطع الأول بسبب ظروف الحقل الرطب، وأشار جارك. تم أخذ خمس قطع في مزرعة فان ويشن، حيث كان ول 363 هق هو الصنف التقليدي، مما أدى إلى عائد إجمالي قريب جدا من 7 طن من المادة الجافة لكل فدان لكلا النوعين خلال موسم النمو المثالي تقريبا - أكثر من ضعف المعدل في ولاية ويسكونسن لعام 2018.


وباإلضافة إلى تبويب الغلة وتقييم جودة األعالف، أجريت اختبارات في مختبرات ديريلاند للمكونات الغذائية والقيم مثل األلياف وهضمها والحليب المحتمل للطن من المادة الجافة والحليب لكل فدان ومحتوى الرماد. وقدم جارك الأرقام الأولية إلى الحضور في اجتماعات مجلس الأعلاف.


واعترف جارك بأن أصناف البرسيم الثلاثة لم تكن قابلة للمقارنة من الناحية العلمية في صفاتها، لكنه أكد أن هناك ثلاثة تكرار لمؤامرة التجربة في كلا المزرعتين. أحد العوامل التي يمكن أن تحدث فرقا هو أن ألفوريكس لديه 5 تصنيف لسقوط الخريف، في حين أن اثنين آخرين لديها تصنيفات 3 و 4 على هذا النطاق.


وقال جارك إنه مع ارتفاع تكلفة بذور البرسيم منخفضة اللجنين، يجب أن يكون عنصر آخر في تقييمها من حيث الاقتصاد. واضاف ان نشر تكلفة البذور على مدى اربع سنوات من المحصول يعد عاملا اخر فى الصيغة الاقتصادية.


ملاحظات إحصائية.


وبينما سجلت المقارنات الأسبوعية، كانت الأرقام الأولية ثابتة جدا لصالح اللافنين منخفض الفوريكس من حيث جودة العلف النسبية وقيمة العلف النسبية، كما أشار جارك. لكن الأرقام بدأت تشدد بحلول الأسبوع الرابع والخامس ولم تكن مختلفة تقريبا في الأسبوع السادس على معظم المقارنات.


كما كان هناك بعض الانحرافات عن القطع الفردية، وخاصة في مزرعة فان ويتشن، حيث كانت أرقام القطع الثالث تميل لصالح مقر ول 363، وفقا لما ذكره جارك. دورو، الذي لديه قطيع الألبان حلب (مزرعة فان ويتشن لا)، وقال جارك أن البرسيم منخفض اللجنين كان نسبة أعلى من الأوراق، ويبدو أن إنتاج الحليب كان أفضل قليلا عندما يتم تغذية.


بيانات أبحاث الشركة.


وتتفق النتائج الإحصائية والتقارير القصصية مع ما تقدمه بذور ألفوريكس، التي يوجد مقرها في وودلاند، كاليفورنيا، وهي موقع بحثي بالقرب من غرب سالم، واي، من البيانات البحثية الخاصة بها. وفيما يتعلق ببنود معينة، فإن أبحاثها تظهر انخفاضا بنسبة 7 إلى 10 في المائة (وليس نقطة مئوية) في اللجنين (مقيسا بألياف المنظفات الحمضية)، و 5 إلى 10 في المائة أقل من الألياف غير القابلة للإصابة، و 5 إلى 10 في المائة زيادات في مجموع قابلية هضم العناصر الغذائية، ومعدل الهضم الألياف في الكرش البقر جنبا إلى جنب مع 3 إلى 5 في المئة (مرة أخرى، وليس نقطة مئوية) زيادة في البروتين الخام.


ووفقا للشركة، تم تصنيف متوسطات أفضل لأربع من هذه الفئات (لم يتم إجراء الاختبار لمعدل أسرع من هضم الألياف) على البيانات التي تم جمعها في عام 2018 من 33 مزارعا، الذين كانوا يمثلون جزءا من حوالي 10،000 فدانا من ألفوريكس مرحبا جيست 360 في الإنتاج في ذلك العام. مع معدل أسرع من الهضم، اقترح جارك أن مختبرات فحص الأعلاف قد تضطر إلى النظر في تغيير توقيت لتحليل عينات العلف من البرسيم منخفض اللجنين، والذي يتضمن أيضا هارفسترا من كروبلان.


واحدة من المباني لتطوير أصناف اللجنين البرسيم أقل هو قدرتها على الحفاظ على الجودة المطلوبة والسمات الغذائية لفترة أطول نموا، وبالتالي تمديد نافذة القطع من التقليدية 28 إلى 30 يوما بعد القطع الأول لمدة تصل إلى سبعة أيام دون التضحية بالصفات المفيدة. وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خفض عدد القطع في السنة الواحدة، وبالتالي توفير تكاليف المعدات والوقود واليد العاملة.


البرسيم معدلات البذر.


شارك جارك أيضا في محاكمة البرسيم متعددة المقاطعات معدل البذر الذي بدأ في عام 2018. بالإضافة إلى أوتاغامي، وتشمل المقاطعات المشاركة الأخرى كالوميت، شوانو، كلارك، تشيبيوا وسانت كروا.


في المزارع المشاركة، يتم أخذ نبات البرسيم وتعداد الساق بعد شهر من إنشاء المحصول ثم مرة أخرى في الخريف والربيع التالي. يتم تسجيل المقارنات لمدة تصل إلى ثلاث معدلات مختلفة للبذر لتحديد ما إذا كانت تحدث فرقا في الحوامل بعد فترات مختلفة من الزمن، أوضح جارك.


وفي المناطق المختلفة، تراوحت معدلات البذر للبذور الحية بين 12 و 30 جنيها، وفقا لما ذكره جارك. ومن بين شركات البذور التي تزرع البرسيم في موقع واحد أو أكثر هي ليغاسي، لاثام، ديكالب، كسمول، الرنك، ديريلاند والفوريكس.


تقييم البيانات.


وقال جاريك إنه عند تقديم التقارير، فإن الاتجاه السائد هو أن معدلات وفيات البرسيم مرتفعة في كل عام في السنة الأولى والثانية من المواقف وأن ارتفاع معدلات البذر لا يؤدي إلى ارتفاع في إجمالي المصانع أو السيقان في القدم المربع. وفي الحالات التي استخدمت فيها ثلاث معدلات للبذر، كان المتوسط ​​المتوسط ​​أفضل أحيانا بمرور الوقت.


وقال جاريك إنه مع العلم أنه يجب أن يوجه المزارعون إلى اقتصاديات معدلات البذر لأنهم يستطيعون توفير المال بينما يضحيون قليلا في عدد النباتات والسقوط. وأشار إلى أن كفاية الفوسفور والبوتاسيوم في الحقل قد تكون عاملا أكبر في بقاء نباتات البرسيم ووفياته من معدلات البذر في تلبية توصية خدمة الإرشاد بحد أدنى 55 ساق البرسيم في القدم المربع للحفاظ على موقف البرسيم.


وأوضح جارك أنه من الطبيعي أن تكون البرسيم ذاتي الرقة من خلال عملية التسمم الذاتي في حين أن الخسائر الأخرى قد تكون ناجمة عن الأمراض ونقص التسميد والأضرار الناجمة عن معدات الحصاد. وقال إن أحد فوائد فقدان الكثافة النباتية هو قدرة النباتات المتبقية على النمو أكثر ينبع كل منها.


المشورة لعام 2017.


وفي الوقت الذي يكملون فيه مشترياتهم من بذور الفصفصة لعام 2017 ويستعدون للزراعة، يحث جارك المزارعين على أن يكونوا على دراية بتقييم البذور الصرفة المقدمة على الملصق وتحويله إلى إمكانية إنشاء المصنع.


إن وجود جزء مرتفع نسبيا من "البذور الصلبة" المشار إليها في الملصق قد لا يكون سيئا في بعض الحالات، كما لاحظ جارك. في محاكمة معدل البذر مع لاثام 9600 هي على مزرعة آدم فاوست في مقاطعة كالوميت، وكان عدد قدم مربع الخريف من النباتات 10 أعلى من عدد الربيع - ربما بسبب الإنبات في وقت لاحق من قبل البذور الصلبة، واقترح.


كما أكد جارك على أن الطلاء على البذور كما ريزوبيا، فطريات وتلوين يجب أيضا أن يتم احتسابها عند تحديد كمية البذور النقية هناك لكل كيس. كما أظهر عينات من نسختين من الطلاء وأحد البذور دون طلاء، وأوضح جارك أن مقارنة حقيقية للآثار مواد الطلاء يمكن أن يتم إلا مع البرسيم مع نفس علم الوراثة.


مرحبا-جيست ® & # 8211؛ منخفض اللجنين البرسيم التكنولوجيا.


لعبة المتغيرة أصناف البرسيم البذور لالعائد والجودة.


مع أصناف ألفوريكس الفصفصة الجديدة التي تتميز عالية الجست منخفض اللجنين التكنولوجيا الفصفصة، يمكن للمزارعين الحصول على تحسين هضم الألياف ونوعية الأعلاف مع مرونة الحصاد.


لماذا انخفاض اللجنين؟


اللجنين هو المركب العضوي المعقد الذي يقوي ويقوي جدران الخلايا النباتية. في النباتات الناضجة، اللجنين يزيد العائد ولكن يؤثر سلبا على نوعية الأعلاف. وللحد من هذه المعضلة، كان على المنتجين تقليديا أن يجدوا حلا توفيقيا بين الغلة والجودة من خلال الحصاد في مرحلة متأخرة برعم إلى زهرة واحدة. تقدم أصناف هاي-جيست عوائد عالية وتخفيض 7-10٪ في إجمالي اللجنين النباتي مع نافذة حصاد أوسع تصل إلى 7 أيام.


أفضل هضم لمزيد من الحليب.


انخفاض اللجنين في أصناف مرحبا-جيست يزيد من معدل الهضم الألياف بنسبة 5-10٪، مما يحسن تناول الحيوان. يزيد من مدى الهضم الألياف (كما يقاس uNDF240) بنسبة 5-10٪. ويزيد البروتين الخام بنسبة 3-5٪. ويمكن أن يكون التأثير الصافي 2.5 أو أكثر من الحليب لكل بقرة يوميا.


خلال موسم النمو لعام 2018، تم زرع أكثر من 10،000 فدان من هاي-جيست 360 و 660 و أفكس 1060 مع تقنية اللجنين منخفضة اللجنين في مناطق الإنتاج الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأظهرت الاختبارات في المزرعة أن أصناف هاي-جيست خفضت فعلا اللجنين بنسبة 15٪ ، وانخفاض الألياف غير القابلة للهضم في 240 ساعة (uNDF240) بنسبة 22٪ وزيادة البروتين الخام بنسبة 11٪ مقابل المعدلات الجارية لمختبر نهر روك. *


المزيد من المرونة الحصاد.


مرحبا-جيست يوفر المرونة للعمل في جميع أنحاء الطقس أو إدارة الحمولة والجودة لتحقيق أقصى قدر من العائد لكل فدان. يمكن للمنتجين الحصول على أعلى جودة الألبان القش في وضعها الطبيعي.


28 يوم الجدول الزمني أو اختيار لزيادة العائد إلى.


35 يوما والحفاظ على جودة الحصاد من الأصناف التقليدية في.


انخفاض اللجنين مقابل التقليدية البرسيم العائد والجودة مقارنة مع مرور الوقت.


مرحبا-جيست منخفضة اللجنين البرسيم التكنولوجيا يؤثر إيجابيا على العلاقة بين العائد والجودة والوقت. توضح الرسوم البيانية أعلاه العلاقة العكسية بين زيادة الغلة وتقليل جودة الأعلاف من زيادة محتوى اللجنين في زراعة البرسيم والنضج. إن منحنيات جودة اللجنين التقليدية والمنخفضة توضح الفرق في جودة الأعلاف.


28 يوم / واحد-العاشر ازهر و.


35 يوم / كامل ازهر مراحل والاستفادة من وجود البرسيم مع خفض اللجنين 7-10٪ في هذا المجال.


جاهز للحقول الخاصة بك، لا إدارة خاصة أو الإشراف المطلوبة.


وبعد سنوات من التجارب، تم طرح أصناف في مجموعات السكون في الخريف 3 و 4 و 6 و 9 و 10 تجاريا وأطلقت تحت علامة هاي-جيست لو ليغنين تيشنولوغي المسجلة في عامي 2018 و 2018. براءات الاختراع معلقة لجميع الأصناف والهجينة مع هاي - Gest منخفضة اللجنين التكنولوجيا.


لن يحتاج مزارعو البرسيم إلى تغيير ممارساتهم الإدارية للاستفادة من استخدام هاي-جيست لو ليغنين البرسيم للحصاد أو القش. وباعتبارها تكنولوجيا غير معدلة وراثيا، فإن حقول إنتاج العلف هاي-جيست ليست لديها أو تتطلب اعتبارات خاصة في إدارة الإشراف.


لمعرفة المزيد عن هاي-جيست لو ليغنين البرسيم التكنولوجيا والعثور على مجموعة متنوعة من الحق في الحقول الخاصة بك، والتحدث مع وكيل ألفوريكس أو الاتصال 877-560-5181 للتحدث مع ألفوريكس مهندس زراعي.


* اللجنين والبروتين الخام = متوسطات تشغيل لمدة 60 يوما و uNDF240 = متوسط ​​تشغيل لمدة 4 سنوات.


تعلم المزيد عن مرحبا-جيست منخفضة اللجنين البرسيم التكنولوجيا.


تحميل دليلنا مجانا.


انقر لمعرفة المزيد حول هذه الأنواع مرحبا-جيست:


ألفوريكس البذور تطلق منخفض اللجنين البرسيم.


أدخلت بذور ألفوريكس مرحبا-جيست منخفض اللجنين البرسيم في معرض الألبان العالمي. وبعد ثمانية أعوام من البحث والاختبار المكثف، فإن هاي-جيست ولدت تقليديا توفر قابلية هضم محسنة وعوائد عالية ومرونة إضافية للحصاد.


وقال المدير العام بذور ألفوريكس رون كورنيش مرحبا-جيست أسهل للماشية لهضم من البرسيم مع محتوى اللجنين أعلى. وقال كورنيش: "قام المهندسون الزراعيون وخبراء التغذية الحيوانية والمربيون والمستشارون الفنيون العاملون في شركة هاي-جيست بتتبع خوارزميات الألياف القابلة للهضم لمراقبة كيفية تقسيم منتج اللجنين المنخفض وهضمه في الأبقار الحلوب". "ببساطة ذكر، البلغيم منخفض اللجنين يسلم هضم أفضل ويسمح الأبقار لزيادة كمية المواد الجافة، مما أسفر عن المزيد من الحليب للطن من البرسيم".


توفر هاي-جيست مرونة الحصاد، مما يعني أن المزارعين يمكنهم الحصاد على جدولهم العادي والحصول على قش عالي الجودة، أو يمكنهم اختيار تأخير الحصاد لمدة تصل إلى سبعة أيام والحصول على جودة القش مقارنة مع الحصاد الذي تلقوه قبل استخدام هاي - غيست.


بذور ألفوريكس تقدم عدد محدود من هاي-جيست السكون في مناطق مختارة خلال موسمه التمهيدي. وستقوم الشركة بتشغيل المزيد من السكون عبر منطقة موسعة النمو في عام 2018.


من خلال انتمائها مع داو أغروسينسس، تركز بذور ألفوريكس على تطوير وتقديم حلول البرسيم والعلف التي تساعد القش والماشية والحليب المنتجين تعظيم ربحية عملياتها.


اللجنين البرسيم السفلي: ما يعنيه هذا للمزارعين.


خلال معرض الألبان العالمي، أعلنت شركتان، شركة ألفوريكس للبذور والأعلاف الوراثة الدولية، رسميا اختراق تكنولوجيا تربية النباتات من أصناف اللجنين منخفضة البرسيم.


تقوم شركة ألفوريكس سيدس (التابعة لشركة داو أغروسينسس) بإحضار صنفين من البرسيم إلى السوق التجاري وهما هاي-جيست 360 و هاي-جيست 660، وهي متوفرة على أساس محدود لموسم الزراعة لعام 2018 (براءات الاختراع معلقة). هذه الأنواع ليست غليفوسات متسامحة.


في حدث إعلامي، قال المدير العام لبذور ألفوريكس رون كورنيش إن اللجنين البرسيم السفلي قيد التطوير من خلال تربية النباتات التقليدية على مدى السنوات الثماني الماضية، بتكلفة البحث والتطوير المقدرة 500،000 $. بسبب عملية تربية النباتات التقليدية المستخدمة، وأصناف مرحبا-جيست تتطلب أي تسجيل أوسدا أو موافقة وتأهل للاستخدام العضوي.


في حدث إعلامي منفصل، ذكرت منظمة الأعلاف الوراثة الدولية أنها سوف تسويق تنوعها منخفض اللجنين كما هارفسترا، التي تتوقع توافر التجاري لموسم الزراعة عام 2018، في انتظار رفع القيود من وزارة الزراعة الأميركية. سوف تباع هارفسترا في كومة سمة مع جينويتي جولة مستديرة جاهزة الفصفصة. وقد وضعت مجموعة متنوعة من هارفسترا في شراكة مع مؤسسة صموئيل روبرتس نوبل ومركز بحوث الألبان الولايات المتحدة الألبان بالاشتراك مع مونسانتو.


ما اللجنين أقل يجلب إلى هضم البرسيم.


هذه العملية التي تسمح للمحطة للوقوف (وليس لودج) يقلل أيضا من هضم النبات في الكرش. ولذلك، لا يزال جزء من المغذيات داخل البرسيم غير متوفر لإنتاج لحم البقر والحليب. ومع انخفاض اللجنين، يصبح المزيد من المغذيات متاحا لإنتاج الحليب واللحوم.


وأفادت كورنيش بأن أصناف ألفوريكس أقل من اللجنين لديها انخفاض بنسبة 7 إلى 10 في المائة في اللجنين، اعتمادا على التنوع ونضج الحصاد والممارسات الإدارية. وفي نماذج محاكاة المحاكاة باستخدام ميلك 2018، زادت وحدة 1٪ زيادة في هضم العلف زيادة نوعية العلف النسبية بنسبة 2 إلى 3 في المئة، وزيادة الحليب لكل طن تغذيها 21 جنيه وزيادة الحليب لكل فدان بمقدار 167 جنيه.


وفيما يتعلق بزيادة قابلية الهضم، يقول دان وندساندر، الباحث الزراعي والإرشاد في جامعة ويسكونسن: "أعتقد أن فكرة البرسيم منخفض اللجنين مثيرة للغاية. وهو خفض 7 إلى 10 في المئة في اللجنين، كما أفيد. الشيء الرئيسي الذي أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون حذرين قليلا هو أن كل هذا يقوم على الاختبارات المعملية، ونحن بحاجة إلى القيام ببعض التجارب التغذية والحصول على بعض البيانات الحيوانية قبل أن نقول على وجه اليقين أنه من المستساغة، أنه حقا وتأثير كبير، ومعرفة كيفية استخدامها في الحصص الحيوانية. وينبغي أن يكون منتج جيد، ولكننا بحاجة إلى بيانات الحيوان. سنقوم بزراعة بعض الحقول هذا الربيع مع بعض القش و هايلاج ونأمل القيام ببعض التجارب التغذية في وقت لاحق. مرة أخرى، أعتقد أن لديها القدرة على أن تكون منتج جيد جدا. نحن بحاجة فقط إلى الانتظار لنرى ما الحيوانات تخبرنا. "


يقول مايك هوتجنز، اختصاصي منتجات الألبان الإرشادية في جامعة إلينوي: "قد يكون اللجنين السفلي من البرسيم شكل" بمر "على حد سواء. في حين أنه ليس بمر صحيح، فإنه يمكن أن يكون لها نفس تأثير بمر السيلاج الذرة والسرغومات - ارتفاع كمية المواد الجافة المحتملة والمزيد من الطاقة لكل وحدة من المادة الجافة بسبب هضم أكبر. كل من الخصائص مهمة للبقر المنتجة عالية ".


ما اللجنين أقل يجلب لمرونة الحصاد.


هذا النظام يعطي مساحة صغيرة للأحداث المناخية، مثل العواصف الممطرة أو ظروف التجفيف الرطبة. لذلك، بالنسبة للمزارع، وكان العائد البرسيم (أطول نافذة القطع) ونوعية (أقصر نافذة القطع) دائما على خلاف.


مع انخفاض محتوى اللجنين، ويمكن تمديد نافذة الحصاد إلى ما يقرب من 35 يوما، وهي نقطة النضج حيث محتوى اللجنين يساوي ذلك من الأصناف التقليدية قطع عادة في 28 يوما. كما سيكون العائد أكبر في جدول زمني مدته 35 يوما.


ومع ذلك، إذا حافظ المزارع على جدول قطع لمدة 28 يوما، فإن جودة العلف وهضم أصناف اللجنين الدنيا ستزداد. أما أصناف اللجنين السفلى المقطعة على جدول زمني لمدة 28 يوما فستكون ذات قيمة أكبر، ولكن ما إذا كان سيتم الاعتراف بهذا القسط في السوق لا يزال يتعين رؤيته.


وقال جلين شيوماكر، أخصائي العلف الإرشادي بجامعة ايداهو، الذي حضر الحدث الإعلامي، "أعتقد أن (اللجنين منخفض البرسيم) إيجابي بالنسبة لكل من منتج القش وللشخص الذي يستخدم القش - الألبان ولحم البقر . وهو يتيح للمنتجين مرونة نافذة الحصاد الأطول. وقد كانت المقايضة نوعية العائد دائما عمل التوازن، وتحاول الحصول على أعلى عائد ممكن مع الجودة يريد العميل. لذا فإن هذا يسمح للمزارعين بالحفاظ على تلك النوعية، أو حتى تحسينها، والحصول على مرونة نافذة الحصاد الأطول، ولكن أيضا عدد أقل من القطع، وهو أمر مهم لأنه في كل مرة تعبر هذا الحقل انها تكلفة ... انها ستساعد على الحفاظ على البرسيم كما جزءا هاما من الحصة الغذائية، والحفاظ على هذا السوق على المدى الطويل للبرسيم ".


وأشار شيوماكر إلى الأضرار الناجمة عن الأمطار إلى محصول القش في آيداهو عام 2018 بتقدير متحفظ قدره 87 مليون دولار بسبب هطول أمطار غزيرة في أغسطس / آب. واعترف بأنه في حين أن نافذة الحصاد الأطول لن تمنع حدوث ضرر بالمطر في كل مرة، فإنها تعطي على الأقل مرونة المزارعين لإدارة الحصاد مع فرصة أكبر للنجاح.


المخاوف المشتركة للمزارعين.


وثمة شاغل مشترك آخر هو استمرار الوقوف. وقال الكورنيش أن السكون في فصل الشتاء من أصناف هاي-جيست سيكون مشابها لأصناف السكون التقليدية السقوط، ويمكن تعزيز الحياة العامة للحامل إذا تم إدارتها تحت نظام قطع باستخدام نافذة الحصاد الموسعة، مما يضع ضغطا أقل على النباتات ويسمح للجذور ب تعبئة رصيد.


تكلفة البذور المتوقعة.


لم يتم الإعلان عن أسعار التجزئة المقترحة ل هارفسترا. FG.


تم حذف المراجع بسبب المساحة ولكنها متوفرة عند الطلب. انقر هنا لإرسال رسالة إلكترونية إلى محرر.


قبل التعليق على مقالاتنا، يرجى ملاحظة شروط التعليق.


أحدث المدونة.


كليشيهات يجب أن تسقط من خطابنا اليومي قد تشمل، "هذا هو ما.


يناير في وقت مبكر. معظم البلاد هي المعنية بأشياء مثل، "هل.


لن يكون مفاجئا لأي شخص يعرفني جيدا، ولكن كنت أركض في وقت متأخر.


أحدث الأخبار.


بدأت ستولتسفوس هاي فارم مع 16 فدان فقط من القش والمعدات المقترضة.


أدى تزايد الجفاف في بعض المواسم الرئيسية لإنتاج القش إلى زيادة صادرات القش.


تنمو القش أفضل، السيلاج أو المراعي.


تقدم تقدم العلف معلومات متطورة وعملية عن إنتاج العلف ومعدات الحصاد وأسعار السوق لك دون أي تكلفة.


استزراع العلف.


الأعلاف التقدمية.


العلف التقدمي هو مورد صناعة العلف من أجل منتجي القش والسيلاج والمراعي. مع المساهمين بما في ذلك الكتاب لحسابهم الخاص، المتخصصين الإرشاد وشركاء الصناعة المتحالفة، والمحتوى المتطورة متوازنة ويعزز الأفضل في صناعة العلف.


ويرجع كل المحتوى التحريري عن العلف التقدمي إلى هدف أساسي واحد يتمثل في توفير موارد إعلامية تضمن نجاح منتجي الأعلاف.


بيان المهمة.


توفير منتجي العلف إلى الأمام التفكير مع مواد البحوث العلفية غير منحازة، لتثقيف وإعلام. إنشاء منتدى مفتوح لمناقشة الصناعة ومجلة سهلة القراءة من معلومات الخبراء حول صناعة العلف. مساعدة منتجي العلف في تحسين الربحية والكفاءة.


بيانات المتصل.


بو بوكس ​​585 (ميلينغ)


238 ويست نيز بيرس (فيزيكال)


جيروم، إد 83338، أوسا.


وصلات العلف.


إنتاج الأعلاف.


اتصل بنا.


القائمة المخفية.


منشورات أخرى.


مجلة ديريمان التقدمي يجمع الأخبار والأحداث الحالية وتقارير السوق واتجاهات الصناعة مع إدارة الألبان والمواد الإنتاج، ونشر المعلومات دايريمين يمكن الاعتماد على للمساعدة في خدمة احتياجات مزارعهم.


الاختلافات في السياسات الحكومية والمناخ تجعل التقدمي ديريمان - كندا مفيدة للمشتركين حتى الشمال. يتم نشر المجلة شهريا مع جزء كبير من المواد الفريدة للكنديين.


تقدم ديريمان التقدمي - إن فرانسيس مهمة بد من توفير معلومات مفيدة الألبان من خلال تقديم منشور خاص لمنتجي الألبان الناطقة بالفرنسية في كندا مع لمسة المحلية.


مجلة التقدمية كاتلمان يلتقط جوهر الماشية وتجربة مزرعة. يتم تصميم هذا المنشور الشهري لجميع قطاعات صناعة لحوم البقر، وسوف توفر باستمرار ميزات مقنعة والتصوير الفوتوغرافي، والأخبار في الوقت المناسب، أصوات صناعة الخبراء والتعليق مسلية.


&نسخ؛ حقوق التأليف والنشر 2017 العلف التقدمي. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment